مانجا ون بيس 1066 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1066. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1066. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل 1065 من مانجا ون بيس مع زورو وبروك المتبقيان في السفينة حيث تحدث زورو عن أن هذه الجزيرة تابعة للحكومة ويجب أن يفكروا في طريقة لانقاذ البقية ان تم القبض عليهم، هنا ظهر كاريبو الذي انتبه اليه زورو وشكره على مساعدة لوفي سابقاً ثم طرده من السفينة.

انتقل المشهد الى مجموعة نامي وسانجي والبقية حيث كانوا منبهرين بما يشاهدونه داخل الجزيرة وتلك التكنولوجيا المتطورة، ذلك قبل أن يصبحوا في مواجهة مع سيرافيم جيمبى حيث كان يشبه جيمبى بشكل كبير الا أنه في شكل طفل صغير مما جعل الجميع يترددون في مواجهته.

سيرافيم جيمبى - مانجا ون بيس

ولكن اندلع القتال بهجومه على طاقم قبعة القش وأمسك نامي وكاد أن يخنقها، ولكن ذلك الهجوم أشعل غضب سانجي الذي رد الهجوم وأنقذ نامي من قبضته. بدأت نيكو روبين هجومها أيضاً بعد ذلك ولكن فجأهم السيرافيم باستخدام كاراتيه الغيوجين.

اشترك الجميع في القتال ولكن بمجرد رؤية شعاع الليزر من فرانكي، أمر فيجابانك السيرافيم بالتراجع خوفاً عليه. بدأ بعد ذلك استعراض سريع لشخصيات فيجابانك الستة وحصلنا على لمحة بشأن كيف تسير الأمور بين هذه الشخصيات الستة فمنهم المختص بالفكير ومنها المختص بالتنفيذ ومنها المختص بالقتال وغير ذلك.

مانجا ون بيس 1066

وفي نهاية الفصل ننتقل الى مجموعة لوفي وتشوبر وجيمبى حيث تفاجئوا بوجود عملاق آلي هائل يعود وجوده الى المملكة القديمة التي كانت منذ 900 عام وكانت تمتلك حضارة متقدمة مثل جزيرة ايغ هيد هذه. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1066.

 

مانجا ون بيس 1066 One Piece

السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث، لذا لا تكمل قراءة هذا الجزء اذا كنت لا تريد هذا.

في الفصل المقبل سيظهر سيرافيم دوفلامينجو ليقوم بالهجوم على زورو وبروك أثناء انتظارهما في السفينة. سيكون الدافع وراء هذا الهجوم هو رغبة فيجابانك في الحصول على مكافأة مليار و100 مليون بيلي الموضوعة على زورو حتى يستطيع تأمين تمويل غير محدود لأبحاثه. ولكنه زورو سيستطيع التعامل معه.

نعلم بالفعل أن CP0 في طريقهم الى جزيرة ايغ هيد، لذا قد يشهد الفصل المقبل ظهور روب لوتشي بشكل النمر الأسود “بلاك بانثر” محاطاً بالبرق فيما يشبه “الهاكي الملكي المتقدم”.

روب لوتشي

كذلك قد نرى لاو في الفصل المقبل ولكن لا نعلم اذا كانت معركته مع اللحية السوداء قد انتهت بالفعل أم لا، لذا هناك احتمال أن يتفوق عليه اللحية السوداء وينجح في سرقة فاكهته الشيطانية.

لقد انتهى الفصل السابق بالكشف عن أنه كانت هناك مملكة قديمة تمتلك تكنولوجيا متقدمة كالتي توجد على ايغ هيد منذ 900 عام. لذا هناك احتمال كبير أن نحصل على معلومات عن تلك المملكة القديمة المتطورة وما حدث في القرن الخالي.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1066 من مانجا ون بيس 

لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1066 من مانجا ون بيس يوم 14 نوفمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 11 نوفمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1066 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.