مانجا ون بيس 1068 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1068. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1068. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الماضي، شاهدنا على قمة جزيرة ايغ هيد في أعلى نقطة أرشيف بانك وهو عقل فيجابانك الحقيقي. برغم أن فيجابانك يتمتع بالعبقرية منذ ولادته الا أنه قد أكل فاكهة شيطان منحت عقله القدرة على تخزين كم لا نهائي من المعلومات، ولكن هذا تسبب أيضاً في ازدياد حجم رأسه بسبب هذا الكم الهائل من المعلومات.

وقد حول فيجابانك هذا الجزء العلوي من رأسه الى أرشيف معلومات وهو مازال ينمو أكثر فأكثر حيث يتم تسجيل التحديثات اليومية التي تجلبها كل شخصية من شخصيات بانك الستة، ويستطيع الدكتور فيجابانك الحقيقي أن يصل الى تلك المعلومات بسهولة بفضل الهوائي المثبت على رأسه.

فيجابانك - مانجا ون بيس

قال فيجابانك أنه يريد أن يستطيع أي شخص الوصول الى هذه المعلومات واستخدامها وكذلك اضافة تجاربهم الشخصية لزيادة المعلومات المخزنة. ولكن حذره جيمبى من أن هذا قد يتسبب في تخزين بعض المعلومات الخاطئة والمتضاربة.

انتقل الحديث بعد ذلك الى فاكهة التنين التي أكلها مومونوسكى، ولأن فيجابانك شخص مهووس بالكمال فانه يرى أن تحول مومونوسكى الى تنين وردي فشل ذريع.

كما علمنا أيضاً أن الروبوت الذي وجده لوفي قد تسلق الريدلاين وقام بالهجوم على ماريجوا، ولكن تم أسره لأن الوقود قد نفذ منه أثناء الهجوم. لقد حاول فيجابانك صناعة فيجا فورس 01 لمحاكاة ذا الروبوت القديم ولكنه لم يستطع التوصل الى مصدر الطاقة الذي كان يحتويه ذلك الروبوت.

السايفر بول CP0

وسط كل هذا يظهر أفراد CP0 في الصورة حيث طلبوا الاذن بدخول الجزيرة، ولكن رفض فيجابانك شاكا طلبهم. قال لوتشي أنهم يعلمون أن بوني متواجدة وأنها قد هربت مرات عديدة من الحكومة وأنه يريد القبض عليها.

رفض فيجابانك دخولهم وفي الوقت ذاته طلب من لوفي أن يخرجه خارج هذه الجزيرة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1068.

 

مانجا ون بيس 1068 One Piece

مع طلب فيجابانك من لوفي أن يخرجه خارج الجزيرة ورفضه التعاون من CP0 يبدو أننا على وشك رؤية تحالف جديد بين العالم العبقري وقراصنة قبعة القش.

علمنا سابقاً بوجود علاقة بين دراجون قائد الجيش الثوري وفيجابانك. وقد شاهدنا دراجون يصرح في نهاية الفصل الأخير أن قتال الجيش الثوري الحقيقي سيبدأ الأن.

فيجابانك ودراجون - مانجا ون بيس

قد يكون فيجابانك هو حلقة الوصل الى تؤدي الى تحالف لوفي وقراصنة قبعة القش مع دراجون والجيش الثوري في محاولة للاطاحة بحكومة العالم.

هذه مجرد توقعات ولكن سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1068 من مانجا ون بيس 

سيتم تأجيل الفصل المقبل لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1068 من مانجا ون بيس يوم 5 ديسمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 2 ديسمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1068 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.