مانجا ون بيس 1083 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1083. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1083. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الماضي مع خبر موت نائب الأدميرال تي بون ليؤكد الخبر أنه قد قُتل على يد مواطن يرغب في الحصول على المكافأة الموضوعة على رأسه من قبل نقابة الصليب. ثم شاهدنا سينجوكو وتسورو يتحدثون عن هذا الخبر في مقر البحرية.

يتسائل سينجوكو عن غارب ويقول أنه يريده أن يجرب النكهة الجديدة من الأوكاكي لترد عليه هينا بأن غارب قد رحل منذ بضعة أيام لانقاذ كوبي، وقد أخذ فرقة سورد وكوجاكو معه أيضاً. انتقل المشهد الى مقر نقابة الصليب حيث كان باغي يرسل المال الى عائلة الرجل الذي قتل تي بون وقيل أيضاً أن هذا الرجل سينضم الى نقابة الصليب وسيكون تحت حماية باغي.

تم الكشف أن سفينة نقابة الصليب قد أصبحت جاهزة تماماً، وفي مقدمتها رأس باغي. هذا الأمر أثار غضب كروكوديل وميهوك اللذين انهالا ضرباً على باغي بعد ذلك. ثم تم الكشف عن خطة كروكوديل وهي استخدام نقابة الصليب لاكمال خطة اليوتوبيا. انه يريد انشاء قوة عسكرية يهابها الجميع. ولكن، باغي يعارض هذه الخطط ويصرح أن هذا الأمر لا يسعى اليه القراصنة الحقيقيون.

باغي - ميهوك - كروكوديل - نقابة الصليب - مانجا ون بيس

شاهدنا بعد ذلك فلاش باك لـ شانكس وباغي منذ 24 عاماً في لوغ تاون، في اليوم الذي تم اعدام جول دي روجر فيه. سأل باغي شانكس عما اذا كانوا سيسعوا للحصول على ون بيس، ولكن رد عليه شانكس بأنه لا يريد السعي خلف الكنز على الفور. ولكنه أكد له أنه سيظل قرصاناً.

طلب شانكس من باغي أن يأتي معه ولكن الأخير رفض أن يكون تحت إمرته، ولكن باغي كان يريد أن يصبح شانكس ملك القراصنة التالي ثم تخلى باغي عن أحلامه لأنه كان يعلم أنه ليس نداً لشانكس. بعد هذا نعود مرة أخرى الى الوقت الحاضر.

باغي الأن يزعم أنه يريد أن يصبح ملك القراصنة التالي. ولكن يتعرض للضرب على يد كروكوديل من جديد ويقول أنه لم يخطط لهذا ولم يستعد لهذا. على الجانب الأخر، يسخر ميهوك من باغي ويقول أنه يستطيع التخطيط للقتال ضد الأقوياء أمثال قبعة القش واللحية السوداء. ولكن يرد باغي بأنهم ليسوا بحاجة الى قتال أي شخص، وأن كل ما عليهم هو العثور على الكنز قبل الأخرين. ثم يمسك بالميكروفون ويخبر أعضاء نقابة الصليب أن ينطلقوا للعثور على الون بيس.

سابو ون بيس

ينتقل المشهد الى مملكة كاماباكا حيث تسيطر الاثارة على الجميع لعودة سابو ليؤكد أنه على قيد الحياة. تم الكشف بعد ذلك أن سابو لم يكن في مملكة لولوشيا عند تدميرها وأنه كان على متن سفينة برفقة بعض من مواطني الجزيرة الذين يريدون الانضمام الى الجيش الثوري. يدخل سابو الى غرفة الاجتماعات مع دراغون وايفانكوف ويقرر أن يخبرهم كل شيء عن ماريجوا. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1083.

 

مانجا ون بيس 1083 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

من المنتظر أن يبدأ الفصل المقبل من حيث انتهينا حيث يجتمع سابو مع مونكي دي دراجون وامبريو ايفانكوف حيث يتحدث سابو عن كل ما حدث في الريفيري (ويبدأ فلاش باك).

حقائق عن سابو

نرى معلومات عن الممالك الثمانية التي تعارض حكومة العالم بسبب ما حدث في مملكة لولوشيا. هذه الممالك الثمانية ترفض دفع الضرائب لحكومة العالم ولهذا قررت الحكومة ارسال الفرسان المقدسين للتعامل معهم وقد قيل أن عدد هؤلاء الفرسان المقدسين هو 9.

نرى سابو برفقة كاراسو، مورلي وليدنبيرغ في مواجهة الأدميرالات أراماكي وايشو. في القتال نرى اطلاق كاراسو للغربان على الأدميرال ايشو بينما تمكن مورلي من توجيه طعنة لـ أراماكي. كذلك تدخلت منظمة CP0 في المعركة وأسروا نيفيرتاري فيفي.

وفقا لما يقوله سابو، فقد نجحوا في تحقيق المهمة الرئيسية بنجاح وهي اعلان الحرب على حكومة العالم بشكل مباشر بحرق علم الحكومة، وكذلك نجحوا أيضاً في تحرير بارثولوميو كوما.

يقول مونكي دي دراجون أن الحرب الحقيقية ضد حكومة العالم قد بدأت الأن مع تحرك الفرسان المقدسين. لقد بدأ الجيش الثوري بحركته الأولى بتدمير سفن الامدادات المتوجهة الى ماريجوا.

دراغون ، كوما ، ايفانكوف

نرى جريدة أخبار تنشر خبراً عن جثة الملك نيفرتاري كوبرا ملك مملكة أراباستا وبجانبه نرى المتهم الرئيسي بقتله وهو سابو. كذلك نرى الملك كوبرا يتوجه الى لقاء الجوروسي وقبل أن يذهب يطلب من بيل وتشاكا حراس مملكة أراباستا أن يعتنوا بابنته الأميرة فيفي.

يبدو أن الأحداث تشتعل في جميع الجوانب وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1083 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1083 من مانجا ون بيس يوم 14 مايو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 12 مايو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1083 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.