مانجا ون بيس 922 One Piece

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 922 من مانجا ون بيس. ستجد روابط التحميل والمشاهدة في أسفل الموضوع بمجرد صدور الفصل وستجد موعد صدوره في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

أقل ما يقال عن الفصل 921 من مانجا ون بيس هو أنه ببساطة مذهل للغاية. لقد حصلنا على تأكيد أن كايدو يستطيع التحول الى تنين عملاق. ولكن مازلنا لا نعلم اذا كان كايدو انسان يتحول الى تنين أم هو تنين تحول الى انسان “مثل تشوبر”.

كايدو ون بيس

كما قلت، لقد حصلنا على بعض التفاصيل الهامة بشأن كايدو والتى أذهلتنا جميعا. هيئة التنين الخاصة بـ كايدو هي ما سيكون عليه مومونوسكى عندما يكبر بالتأكيد. في الفصل الأخير، حصلنا على لمحة من هيئة كايدو الحقيقية ، وفكرة أنه تنين فكرة مذهلة للغاية.

كذلك، في الفصل الأخير شاهدنا جاك الجفاف يقاتل ضد شوتينمارو وهو أحد ساموراي وانو. يبدو أن شوتينمارو شخصية قوية للغاية وسيكون حليف مستقبلي لـ مونكي دي لوفي. لقد ظهر بقية قبعات القش أيضا في الفصل الماضي. يعرف فرانكي أشياء كثيرة عن قصر كايدو وتقترب نيكو روبين من الشوجن كوروزومي أوروتشي.

 

أحداث الفصل 922 من مانجا ون بيس One Piece

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 922 من مانجا ون بيس. في الفصل القادم، سنكمل من حيث انتهينا. سنرى المزيد من التفاصيل المتعلقة باليونكو كايدو. سنعلم اذا ما كان تنين تناول فاكهة شيطان تحوله الى انسان، أو اذا ما كان انسان تناول فاكهة من فواكه زون الأسطورية.

كايدو

قد يتواجه قبعات القش مع أشورا دوجي أو شوتينمارو في الفصل 922 من ون بيس،وكلاهما من المتوقع أن يكونا حليفين لـ لوفي ولاو وكينيمون والأخرين. يجب أن أقول أن أرك بلاد وانو يصبح أفضل وأفضل ويتجاوز التوقعات حتى الأن. اننا فقط في بداية هذا الأرك ولكنه مذهل للغاية منذ بدايته. لذا لننتظر ما ستكشفه الأحداث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 922 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 922 من مانجا ون بيس يوم 29 أكتوبر 2018 رسميا ولكن ستكون هناك بعض التسريبات متاحة قبل ذلك الوقت، تابعونا باستمرار. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 922 من مانغا ون بيس “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 922 من مانغا ون بيس “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.