مانجا ون بيس 925 One Piece مترجم

0

اليوم نتحدث عن الفصل 925 من مانجا ون بيس. ستجد روابط التحميل والمشاهدة في هذا الموضوع بمجرد صدور الفصل. وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد كان الفصل السابق من مانجا ون بيس فصل رائع. وقد أحببته أكثر من فصل قتال لوفي وكايدو ولكن هذا رأيي الخاص. أعتقد أن عدم القدرة على توقع الأحداث هي ما جعلتني أحب هذا الفصل. وقد حصلنا على الكثير من التفاصيل الصغيرة أيضا.

زورو ، أوسوب في بلاد وانو

أكثر الأمور أهمية والتى قد علقت برأسي هو أن وانو هي المكان الذي يُصنع فيه الكايروسكي، والسجين الجديد الذي شاهدناه والذي يبدو أنه رجل عجوز. أتمنى أن يتم الحديث عن بعض هذه الأمور في الفصل القادم من مانجا ون بيس. لذا لنتحدث عما قد يحدث في الفصل القادم.

 

أحداث الفصل 925 من مانجا ون بيس One Piece

 

أولا، مانجا ون بيس ستتوقف لمدة أسبوع لذا لن نحصل على الفصل القادم هذا الأسبوع، ولكن سننتظر أسبوع أخر. عادة يأخذ أودا استراحة كل 4 فصول، لذا فقد كان هذا أمر متوقع. ولكن ليس هذا التوقف الوحيد، يبدو أنه سيكون هناك توقف أخر بعد الفصل 925 مباشرة ولكن هذا غير مؤكد حتى الأن.

سيكون الفصل 925 من مانجا ون بيس هو بداية الجزء الثاني من أرك بلاد وانو. لقد انتهى الجزء الأول بأسر لوفي والقائه في نفس الزنزانة مع كيد. أعتقد أن الفصل القادم سيشهد اتحاد قبعات القش. مهمتهم الأن هي انقاذ لوفي، وسيجب عليهم جمع جميع القوات التى يستطيعون جمعها من أجل هذه المهمة. قد يصل كيلر أيضا لمساعدتهم، وسيكون بالتأكيد مساعدة كبيرة لهم.

لوفي وكابتن كيد في السجن ون بيس

اذا نجحت عملية الانقاذ، فسيتحرر لوفي من جديد. ومعه سيتحرر كيد أيضا، وسيكون حليف قوي يساعدهم على الاطاحة بكايدو. قد نرى أيضا لوفي وكيد يتحدثون قليلا في الفصل القادم، وسيعرفون بعضهم بصورة أفضل. ربما يخبرنا كيد المزيد عن قوة كايدو وماذا يكون حقا. لقد كان الكثيرون يتوقعون أننا سنرى الريفيري مرة أخرى، ولكن لا أعتقد أننا قد نعود الى ذلك في الوقت الحالي.

 

موعد الفصل 925 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 925 من مانجا ون بيس يوم 26 نوفمبر 2018 رسميا. ولكن ستكون هناك بعض التسريبات متاحة قبل ذلك الوقت، وقد تكون يوم 23 نوفمبر، تابعونا باستمرار. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 925 من مانغا ون بيس “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 925 من مانغا ون بيس “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك رد