موعد الموسم الثاني من أنمي بلاك كلوفر

لقد حقق بلاك كلوفر نجاح لا مثيل له، والحلقات الأخيرة من الأنمي كانت مذهلة للغاية. من بين جميع أنيميات الشونين حاليا، لا أعتقد أن بلاك كلوفر ينال الاهتمام الذي يستحقه، وهذا الأنمي بالتأكيد أفضل من الكثير من الأنيميات الأخرى التي نراها مؤخرا.

اذا لم تكن قد شاهدت بلاك كلوفر حتى الأن، أو قرأت المانغا الخاصة به، أقترح أن تمنحه فرصة وستتفاجئ بالكامل. لقد بدأ عرض بلاك كلوفر في 2016. الأنمي من انتاج ستديو Pierrot ، وبرغم أن هناك العديد من الانتقادات التى توجه اليهم بسبب عدم جودة عملهم، ولكن عندما يكونون في أفضل أحوالهم فإنهم يكونون أفضل من أى ستديو أخر.

بلاك كلوفر

 

موعد الموسم الثاني من أنمي بلاك كلوفر Black Clover

 

لقد كان من المقرر في البداية أن يستمر الأنمي لـ 51 حلقة ولكن الأن تم التأكيد على صدور مجموعة من الحلقات الاضافية. سيبدأ الموسم الثاني من بلاك كلوفر في أكتوبر 2018 وسيكون اكمالا للقصة الأصلية. لقد كان هناك بعض حلقات الفلر في الموسم الأول، لذا أتوقع أن يكون هناك بعض حلقات الفلر في الموسم الثاني أيضا.

بلاك كلوفر

ولكن القصة ستكون أكثر اثارة بكثير الأن، وأعتقد أن هذا هو ما يهم. تماما مثل المانغا ، أعتقد أن أنمي بلاك كلوفر مقلل من قدره كثيرا. أتمنى ان يحصل على التقدير الذي يستحقه مع صدور الموسم الثاني من الأنمي. لا نتوقع انتهاء بلاك كلوفر قريبا ولا يخطط المانغاكا للتوقف أيضا.

نأمل أن يرتقي الموسم الثاني من بلاك كلوفر لمستوى توقعاتنا. لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.