ون بانش مان : موعد الموسم الثاني من أنمي ون بانش مان

لقد كانت هناك أخبار عديدة بشأن ون بانش مان على مدار الأسبوع الماضي ، و أعتقد أن الجميع قد اعتقدوا أن الموسم الثاني من ون بانش مان سيصدر في 2020 وأننا سنحصل على الحلقة الأولى من الموسم الثاني يوم 12 أغسطس. ولكن هذه الأخبار لم تكن صحيحة. مصدر هذا الخبر عادة ما يكون محقا ولكن لم يكن هكذا هذه المرة.

 

موعد الموسم الثاني من أنمي ون بانش مان One Punch Man

 

نعتذر على تقديم معلومات غير دقيقة فيما يتعلق بموعد الجزء الثاني من ون بانش مان. كما أكدت عدة مصادر ، فان الموسم الثاني من ون بانش مان سيصدر في أبريل 2019. والحلقة الأولى لن تصدر هذا العام ولكنها ستصدر مع بقية الموسم في 2019. يجب أن أقول أني سعيد أننا سنحصل على الموسم الثاني من ون بانش مان العام القادم ولكن ستكون هناك مشكلة أيضا.

 

اعلان الموسم الثاني من ون بانش مان

 

كما نرى فان طاقم JC هم من يعملون على انتاج الموسم الثاني من ون بانش مان وليس طاقم Madhouse. الموسم الأول من ون بانش مان رفع سقف التوقعات وأعتقد أن الموسم الثاني سيعاني من أجل أن يكون في نفس المستوى. ولكن هذه ليست المشكلة الرئيسية. أعتقد أن طاقم JC يستطيع القيام بعمل جيد. المشكلة أنهم حتى لم يقوموا باعداد الترايلر حتى الأن. لقد حصلنا على اعلان للموسم الثاني ولكن معظمه صور وأداء صوتي.

الشيء الوحيد الذي شاهدناه هو اعلان مدته 20 ثانية ، وصدقا لم يكن جيد للغاية ، ولم يقوموا باعداد أي شيء حتى الأن . الاستديو لم يصور أي شيء ، كيفية قيامهم بانتاج الموسم الثاني من ون بانش مان خلال بضعة أشهر أمر يحيرني. أعتقد أن 2020 كان سيكون تاريخ أفضل كثيرا لاصدار الأنمي وسيكون أكثر منطقية.

جارو ون بانش مان

أيضا ، طاقم JC يعمل على أنيميات أخرى كثيرة ، لذا فان القوة العاملة التي ستتوفر من أجل الجزء الثاني من ون بانش مان لن تكون عظيمة اذا كان لديهم فقط بضعة أشهر لانتاج الجزء كاملا. أتوقع أن جودة الموسم الثاني من ون بانش مان ستكون ضعيفة للغاية مقارنة بالجزء الأول لأنه ليس هناك وقت كافي ، وهناك ضعف في القوة العاملة و سيتم التسرع في الانتاج.

ولكن قصة الموسم القادم تبدو جيدة ، وسنرى جارو كثيرا ، وهو أحد أروع الشخصيات في السلسلة. لذا هناك شيء ايجابي على الأقل .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.