موعد الموسم الثاني من أنمي ون بانش مان

مرحبا بكم ، سأشارك معكم اليوم أخر الأخبار عن الموسم الثاني من ون بانش مان . لقد مر وقت طويل منذ الموسم الأول و انتشرت شائعات أن الموسم الثاني سيصدر بعد فترة قصيرة . لحسن الحظ ، فان هذا العام ، يبدو أن الشائعات صادقة و يمكنني أن أؤكد أن الموسم الثاني من ون بانش مان سيصدر هذا العام .

 

سايتاما وان بانش مان

 

موعد الموسم الثاني من أنمي ون بانش مان One Punch Man

 

يبدو أن الموسم الثاني من ون بانش مان سيصدر بحلول صيف أو خريف 2018 . قد يكون بعضكم على علم بحدث أنمي اليابان 2018 الجاري . غالبا أكبر الاعلانات تصدر فى هذا الحدث كل عام ، و هذا العام لن يختلف الأمر . لقد أصدر ون بانش مان أيضا اعلان كبير مؤخرا .

 

جارو ون بانش مان

 

المعلومة الأولى التى خرجت كانت أن هيكارو هيدوريكاوا قد تم تقديمه بصورة جارو فى الأنمي . جارو له دور كبير فى السلسلة ، و كل الجماهير تعلم ذلك بالفعل . الأن ننتقل الى الخبر الأهم ، صفحة ون بانش مان على وسائل التواصل الاجتماعي أكدت أن الأنمي سيصدر فى أغسطس ، و بالتحديد يوم 12 أغسطس .

مصمم شخصيات أنمي ون بانش مان أشار أيضا الى العمل الجاري على السلسلة ، و عندما سُأل اذا كان يعمل على ون بانش مان ، أكد أنه يعمل عليه . لقد صدرت هذه المعلومات بفضل مؤتمر ، سألت الجماهير فيه مصمم الشخصيات عدة أسئلة .

غالبا سنحصل على اعلان ترويجي خلال هذا الحدث ، وهذا ما أثار حماسة الجماهير الأن .

 

سايتاما ون بانش مان

 

غالبا سيحصل الأنمي على موعد اصدار فى شهر أغسطس ، لذا حتى اذا لم يظهر الأنمي هذا العام ، فاننا سنعلم موعد صدوره المؤكد بفضل ذلك الحدث .

مع كل هذه الاشارات ، فان الأمر مسألة وقت قبل أن نحصل على الموسم الثاني من أنمي ون بانش مان . ون بانش مان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة و أنا متأكد أن جميع الجماهير تنتظر أخبار الموسم الثاني الأن . بمجرد أن تكون هناك أخبار أخرى سنخبركم بها بالتأكيد . لذا تابعونا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.