موعد الموسم الثاني من طوكيو غول ري Tokyo Ghoul re

مرحبا بكم. لقد تم الكشف عن موعد الموسم الثاني من أنمي طوكيو غول ري وكذلك تم الكشف عن افتتاحية الموسم و الخاتمة كذلك. ما الذي يجب أن تتوقعه في الجزء الثاني من طوكيو غول ري ؟ سأشارك معك اليوم كل ما أعرفه عن الموسم الثاني من طوكيو غول حتى الأن.

 

موعد الموسم الثاني من طوكيو غول ري Tokyo Ghoul Re

 

في الجزء الأول من طوكيو غول ري ، عاد كانيكي من جديد بينما ذهب ساساكي هايسى الى غياهب النسيان. منذ ذلك الوقت ، تنتظر الجماهير استكمال السلسلة. لحسن الحظ، فانه من المقرر أن يتم اصدار الموسم التالي خلال الشهر القادم وبالتحديد 9 أكتوبر 2018. بالنسبة للجماهير التي لا تستطيع انتظار عودة كانيكي، فلم يتبقى أمامنا سوى شهر واحد وسنرى كانيكي مرة أخرى.

كانيكي كين

وليس كانيكي وحده هو المتوقع عودته في هذا الموسم. الشخصيات القديمة والجديدة ستعود أيضا وسنرى أفضل القتالات في السلسلة. سنرى المزيد من الدماء والألام، وكذلك أكبر القتالات و سنكتشف أكبر الأسرار. الأن بعدما أصبح كانيكي يتذكر ماضيه، فلا يمكنه العيش في الحاضر الا بشخصية واحدة، وقد اختار شخصية كانيكي. سيكون هذا الأمر له تأثير كبير على الأحداث وخاصة على الـ CCG والأشخاص المحيطين بـ هايسى.

الموسم الثاني من طوكيو غول ري

لقد بدأت اذاعة الجزء الأول من طوكيو غول ري في شهر أبريل الماضي وانتهى في شهر يوليو. بينما مانغا طوكيو غول ري قد انتهت أيضا في شهر يوليو بعد أربعة سنوات من بدايتها ونشرها في شونين جامب الأسبوعية.

هل تنتظر بشوق الموسم الثاني من طوكيو غول ري Tokyo Ghoul Re ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.