ناروتو : أخطر 6 قدرات فى ناروتو

0

لقد شاهدنا بعض من القدرات المذهلة بحق خلال أحداث ناروتو و ناروتو شيبودن . ببعض من تلك القدرات جذبت العيون بصورة خاصة . و هذا لأن هذه القدرات تعتبر أكثر خطورة بكثير من البقية . هذه القدرات الخطيرة من الصعب الحصول عليها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأخطر القدرات فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أخطر القدرات فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – عنصر الخشب

هاشيراما ضد الكيوبي

عنصر الخشب هو الكيكى جينكاي الفريدة التى كان يتمتع بها الهوكاجي الأول ، سينجو هاشيراما . انها أحد أخطر القدرات فى أنمي ناروتو . هناك استخدامات كثيرة لعنصر الخشب . هذه القوة لديها القدرة على تغيير تضاريس الأرض بالكامل . عنصر الخشب أيضا يسمح للمستخدم بالتحكم فى وحوش البيجو و ترويضها . كما تستطيع امتصاص تشاكرا الخصم ، و حتى يمكن قتل الخصم باستنزاف تشاكرا الخصم بالكامل .

 

 

5 – الايدو تنسى

الايدو تنسى

الايدو تنسى هي احدى التقنيات التى طورها سينجو توبيراما . لقد تم تصنيفها على الفور على أنها تقنية محرمة . لقد قام كابوتو باستغلال هذه التقنية ، و قام بالتعديل عليها و تطويرها . لقد ظهر العديد من الشينوبي المعاد تجسيدهم خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، مما تسبب فى احداث دمار واسع . أيضا ، الطريقة الوحيدة لايقاف الشخصيات المعاد تجسيدها هي بختمهم . كما أن الشخص المعاد تجسيده يمتلك جسد لا يهلك و تشاكرا لا تنتهي . كما أن التقنية لا يمكن ايقافها بقتل المستخدم .

 

 

4 – الرينغان 

أوتشيها مادارا

الرينغان هي القدرة البصرية النهائية . أى شخص يمتلك الرينغان يرتقي الى مستوى يفوق قدرات البشر و يكون من أقوى الشخصيات فى التاريخ . تمنح الرينغان مستخدمها قدرات عديدة . انها تسمح للمستخدم بامتصاص تشاكرا أى شخص . كما تسمح الرينغان للمستخدم باعادة شخص ما و لكن هذا يكون بالتضحية بحياة المستخدم نفسه . كما تمنح مستخدمها قدرات كثيرة أخرى ، و تُعد من أخطر القوى فى تاريخ ناروتو .

 

 

3 – التسوكيومي اللانهائية

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو شيبودن

هذه التقينة لا يمكن تنفيذها الا من خلال شخص يمتلك الرينشارينغان . لا يستطيع أى شخص عادي تفادي هذه التقنية . بمجرد أن يقع الشخص تحت تأثير هذا الجينجتسو ، فلن يكون هناك مهرب منها .

وحده الشخص الذي يمتلك الرينغان هو من يستطيع مواجهة هذه التقنية . عندما يقع شخص ما فى هذه التقنية ، فان الضحية يمكن أن يموت بسهولة اذا قرر المستخدم استنزاف التشاكرا منه . أيضا ، الطريق الوحيدة لايقاف التسوكيومي اللانهائية هي هزيمة المستخدم و تنفيذ ختم معين .

 

 

2 – الكرات الباحثة عن الحقيقة

ناروتو المسارات الستة

تُعتبر الكرات الباحثة عن الحقيقة هي السلاح النهائي . يمكن استخدامها لكل من الدفاع و الهجوم . كما تمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة القدرة على تحويل أى شيء غبار .

هذه الكرات مكونة من جميع العناصر الخمسة بالاضافة الى عناصر الين و اليانج ، والذي يمكنها من الغاء تأثير أى تقنية . أيضا ، الكرات الباحثة عن الحقيقة لا يمكن مواجهتها من قبل شخص عادي . اذا قرر شخص ما مواجهتها و محاولة كسرها ، فانه سيفقد ذلك الجزء من جسده على الفور .

 

 

1 – عنصر الغبار 

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

القوة التالية فى قائمتنا هي الكيكى توتا ، عنصر الغبار . لقد رأينا شخصين فقط لديهم القدرة على استخدام هذه التقنية فى السلسلة . يقوم عنصر الغبار بتدمير الهدف على مستوى ذري . كما يستطيع المستخدم أيضا تدمير مساحة كبيرة باستخدام هذه القدرة .

السلبية الوحيدة لهذه التقنية هو أنها تستهلك كم كبير من التشاكرا . ولكن فى المقابل ، انها تمنح المستخدم قوة مذهلة . شخصيا ، أعتقد أنها من أقوى القدرات و أخطرها فى عالم ناروتو .

اترك رد