ناروتو : أشهر الشخصيات الأسطورية فى ناروتو

0

لقد شاهدنا العديد من الشينوبي الأقوياء فى ناروتو الذين سجلوا أسمائهم فى التاريخ . بعض من تلك الشخصيات كان الناس يعتبرونهم أساطير . لذا اليوم جلبت لكم أكثر الشخصيات الأسطورية فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أشهر أساطير أنمي ناروتو Naruto 

 

9 – هانزو السلامندر

هانزو

لقد كان هانزو شينوبي من قرية المطر . لقد كان قوي بصورة خارقة ، و استحق شهرته . حتى السانين الأسطوري فى شبابهم لم يستطيعوا هزيمته . لقد كان أسطورة ، ولكنه مات فى النهاية على يد أوزوماكي ناجاتو ، باين ( ولكن هذا بعد تقدمه فى العمر و ضعف قواه ) .

 

 

8 – السانين الأسطوري

السانين الأسطوري

السانين الأسطوري هو اللقب الذي يطلق على أوروتشيمارو ، جيرايا و تسونادى من قرية كونوها . لقد تم منحهم هذا اللقب من قبل هانزو خلال حرب النينجا الثانية العظمى . أيضا ، لقد كانوا جميعا أقوياء جدا ، و كان من الممكن ذكرهم بصورة فردية فى هذه القائمة ، ولكننى فضلت ذكرهم مجتمعين .

 

 

7 – ناميكازي ميناتو

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ناميكازي ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها . لقد كان أسطورة أيضا ، و كان يشتهر بـ ” بطل كونوها ” . لقد استطاع ميناتو انقاذ القرية من هجوم الكيوبي و قام بختمه داخل ابنه ، ناروتو . أيضا ، تضحيته من أجل القرية جعلته يصبح من أساطير كونوها .

 

 

6 – ساروتوبي هيروزن 

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية كونوها . لقد كان أكثر شخصيات ناروتو حكمة . لقد استحق لقب ” البروفيسور ” . أيضا لقد كان يشتهر هيروزن بقوته المذهلة ، و حصل على لقب ” ملك الشينوبي ” و لم يحصل عليه سواه بعد هاشيراما . لقد مات بصورة مشابهة للهوكاجي الرابع من أجل حماية القرية .

 

 

5 – سينجو هاشيراما

هاشيراما سينجو

لقد كان سينجو هاشيراما هوكاجي كونوها الأول . لقد كان يشتهر بـ ” ملك الشينوبي ” . قيل أن قدراته كانت أقوى من أن تُصدق ، و كان من أكبر أساطير التاريخ . قوة هاشيراما وحدها جعلته أسطورة .

 

 

4 – أوتشيها مادارا 

أوتشيها مادارا

لقد كان يشتهر أوتشيها مادارا بأنه أقوى أفراد الأوتشيها على مدار تاريخهم . لقد صعد الى القمة خلال عصر أهلكته الحروب ، و كذلك أكد تفوقه على الأخرين . لقد كان الشخص الوحيد الذي يستطيع تحدي سينجو هاشيراما فى قتال متكافئ . مايزال اسمه يتردد بصفته أسطورة الأوتشيها .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى

لقد كان أوتشيها ساسكى من أبطال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أنقذ العالم من خطر أوتشيها مادارا و أوتسوتسوكي كاجويا . كما أن ساسكى هو أقوى أوتشيها فى التاريخ الأن ، و قد سجل اسمه فى كتب التاريخ . برغم كل هذا ، فان ساسكى لا يعترف بنفسه كأسطورة ، و يعتقد أن خطاياه أعظم كثيرا من أفعاله الجيدة .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو

اوزوماكي ناروتو

لقد كان أوزوماكي ناروتو بطل حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد لعب دور مشابه لساسكى ، ولكنه اسهاماته أكثر كثيرا و كان أكثر عزما على انقاذ العالم . لقد أنقذ ناروتو الأرض من الفناء عندما كان ينوى تونري أن يدمرها . هذه الأفعال جلعته أقوى شينوبي معروف على الاطلاق . لذا من المفهوم أنه قد أصبح أسطورة عظيمة .

 

 

1 – حكيم المسارات الستة 

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان يُعتقد أن حكيم المسارات الستة مجرد أسطورة خرافية ، و كذلك القوى التى يتمتع بها . لقد كان أكبر من أن يُطلق عليه لقب أسطورة . لقد ذُكر أيضا أنه فى أوقات الحاجة الشديدة ، سيظهر شخص ما مشابه له من أجل انقاذ العالم ، أو لاحداث دمار عظيم . حتى عينه الأسطورية ، الرينغان ، كانت تعتبر أسطورة وحدها .

اترك رد