ناروتو : أصغر شخصيات تخرجت من أكاديمية كونوها

0

لقد قام الهوكاجي الثاني ، سينجو توبيراما بتأسيس أكاديمية كونوها . كل من يريد أن يصبح شينوبي يتدرب فى الأكاديمية قبل أن يتخرج . سنذكر فيما يلي أصغر الشخصيات التى تخرجت من أكاديمية النينجا فى كونوها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أصغر الشخصيات التى تخرجت من أكاديمية النينجا فى كونوها من أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي عبقري من عشيرة الأوتشيها . لقد كان أحد أذكى شخصيات الأوتشيها فى التاريخ . لقد أيقظ ايتاتشي الشارينغان الكاملة الناضجة فى سن الثامنة . لقد تخرج من الأكاديمية فى سن السابعة ، مما يجعله من أصغر الشخصيات التى تخرجت من الأكاديمية فى التاريخ .

 

 

4 – مايت جاي 

مايت جاي

برغم أن مايت جاي كان يعتبر فاشلا عندما كان طفلا ، الا انه عمل بجد . ومع كل العمل الجاد و المجهود الذي بذله ، استطاع أن يكون من أصغر الشخصيات التى تخرجت من الأكاديمية فى سن السابعة فقط .

لقد تساوى مع ايتاتشي فى كونه أحد أصغر الشخصيات التى تخرجت من الأكاديمية فى التاريخ .

 

 

3 – ياماتو 

ياماتو

ياماتو ، الذي كان يُعرف سابقا باسم تنزو ، كان أحد تجارب أوروتشيمارو . لقد حصل على خلايا هاشيراما فى سن صغير . و قد سمح له هذا باستخدام قوة عنصر الخشب .

لقد كان ياماتو تلميذ نابغ فى الأكاديمية و استطاع التخرج من أكاديمية النينجا فى سن السادسة فقط .

 

 

2 – السانين الأسطوريين 

السانين الأسطوريين

لقد تخرج جميع السانين الأسطوريين من الأكاديمية معا . لقد كانوا جميعا عباقرة ، و كانوا يتمتعون بامكانيات كبيرة . لقد تخرج أوروتشيمارو ، جيرايا ، و تسونادى معا من الأكاديمية فى سن السادسة . و قام ساروتوبي هيروزن بتدريبهم جميعا بعد تخرجهم .

ولكن السانين لم يتوقفوا عند هذا الحد ، فقد تابعوا و أصبحوا أقوى شينوبي عصرهم .

 

 

1 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

من المذهل أن هاتاكي كاكاشي قد تخرج من أكاديمية كونوها فى سن الخامسة فقط . لقد كان نينجا موهوب مثل أبيه هاتاكي ساكومو . لقد قام ناميكازي ميناتو بتدريب هاتاكي كاكاشي بعد تخرجه من أكاديمية النينجا . لقد حصل كاكاشي على خصم أبدي و هو مايت جاي و تواجهوا عدة مرات فى المستقبل .

اترك رد