ناروتو : أصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان فى ناروتو

3

المانجيكيو شارينغان هي الصورة المتطورة من الشارينغان . يستطيع الشخص ايقاظ المانجيكيو شارينغان عندما يمر بصدمة شديدة . تمنح المانجيكيو شارينغان مستخدمها قدرات بصرية مذهلة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

8 – أوتشيها فوجاكو

اوتشيها فوجاكو

أوتشيها فوجاكو هو والد أوتشيها ساسكى و اوتشيها ايتاتشي . لقد كان أيضا قائد شرطة كونوها . لقد أيقظ فوجاكو المانجيكيو شارينغان بعدما شاهد صديقه يموت محاولا حمايته خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد كان فى سن الـ 34 فى ذلك الوقت . لقد كان فوجاكو قوي بما يكفي للسيطرة على الكيوبي بمفرده . و كذلك كان أحد المرشحين لمنصب الهوكاجي الرابع لكونوها .

 

 

7 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

لقد كان أوتشيها مادارا القائد الأسطوري للأوتشيها . لقد كان أول شخص من الأوتشيها يستطيع ايقاظ المانجيكيو شارينغان ، بجانب أخيه ، أوتشيها ايزونا . لقد كان مادارا في الـ 17 من عمره عندما أيقظها وفقا لكتب البيانات .لقد كان مادارا يستطيع استخدام السوسانو المثالي و كذلك كان بامكانه السيطرة على الكيوبي ، كوراما أيضا .

 

 

6 – أوتشيها ساسكى

شارينجان ساسكى

أوتشيها ساسكى هو شقيق أوتشيها ايتاتشي . لقد أيقظ ساسكى المانجيكيو شارينغان فى سن الـ 16 ، عندما شاهد أخيه يموت أمامه . المانجيكيو شارينغان الخاصة به لها قدرات مدمرة . بامكانه استخدام الأماتيراسو و كذلك يمكنه التحكم فى شكلها . انه الشخص الوحيد الذي يمكنه اخماد الأماتيراسو بالمانجيكيو شارينغان الخاصة به . بالاضافة الى هذا ، يمكنه استخدام السوسانو المثالي أيضا .

 

 

5 – أوتشيها ايزونا

شارينغان اوتشيها ايزونا

أوتشيها ايزونا هو الشقيق الأصغر لأوتشيها مادارا . لقد كان أصغر من مادارا بعامين . بما أن مادارا قد أيقظ المانجيكيو شارينغان فى سن الـ 17 كما ذكرنا سابقا ، هذا يعني أن أوتشيها ايزونا قد أيقظ المانجيكيو شارينغان فى سن الـ 15 .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوتشيها أوبيتو هو الصديق المقرب لـ هاتاكي كاكاشي ، و كان يعشق رين . عندما شاهد أوبيتو رين تموت أمام عينيه من نصل التشيدوري الذي استخدمه كاكاشي ، أيقظ المانجيكيو شارينغان الخاصة به . فى تلك المرحلة ، كان يبلغ 14 – 15 عام . لقد منحته القدرة على الانتقال الأني بجسده ، و نقل الأشياء الأخرى الى بُعد الكاموي . لقد جعلته لا يمكن المساس به .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد تلقى كاكاشي الشارينغان كهدية من أوتشيها أوبيتو ، عندما تحطم أوبيتو تحت الصخور . منذ ذلك الوقت ، بدأ هاتاكي كاكاشي فى استخدام الشارينغان . لقد أيقظ المانجيكيو شارينغان عندما قتلت رين نفسها على يديه . لقد كان فى الـ 14 من عمره فى ذلك الوقت . مثل أوبيتو ، فان المانجيكيو شارينغان مكنته من استخدام الكاموي .

 

 

2 – أوتشيها ايتاتشي

اوتشيها ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي يعتبر عبقريا منذ طفولته . لقد كان صديقه المقرب هو أوتشيها شيسوي ، وعندما شاهده ايتاتشي يضحي بنفسه ، تمكن من ايقاظ المانجيكيو شارينغان . لقد كان ايتاتشي قد أيقظ المانجيكيو شارينغان بالفعل عندما أصبح كابتن أنبو فى الـ 13 عمره . لذا لابد أنه قد أيقظها عندما كان يبلغ 12 عام . لقد كان بامكانه استخدام نيران الأماتيراسو بعين واحدة ، و استخدام التسوكيومي بالعين الأخرى ، وكذلك بامكانه استخدام السوسانو .

 

 

1 – أوتشيها شيسوي

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي صديق ايتاتشي المقرب . لقد كان أصغر شخص فى التاريخ يستطيع ايقاظ المانجيكيو شارينغان . لقد أيقظ المانجيكيو شارينغان عندما شاهد صديقه يموت خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد كان شيسوي أكبر من ايتاتشي بعامين ، و بحساب الوقت ، فانه قد كان فى السابعة من عمره فى ذلك الوقت . قدراته البصرية مكنته من استخدام الجينجتسو الأقوى المعروف باسم كوتوأماتسوكامي . باستخدام هذه القدرة ، يستطيع شيسوي التحكم فى عقل أى شخص بدون أن يعرف الضحية .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان ف… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان ف… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أصغر مستخدمي المانجيكيو شارينغان ف… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: