ناروتو : أفضل التقنيات البصرية المميزة فى أنمي ناروتو

1

التقنيات البصرية أو كما تشتهر بـ ” الدوجتسو ” هي التقنيات التى يتم تنفيذها باستخدام العينين . هذه التقنيات فريدة وتختص بها عشائر معينة دون غيرها ، بل حتى تكون قاصرة على أشخاص فقط داخل العشيرة . أقوى القدرات البصرية التى رأيناها فى السلسلة و أكثرها ندرة أيضا هي الرينغان و الرينشارينغان . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأكثر التقنيات البصرية تميزا فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى القدرات البصرية الفريدة فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

6 – يوموتسو هيراساكا

كاغويا حرب النينجا الرابعة

المستخدمة الوحيدة لهذه التقنية هي أوتسوتسوكي كاجويا . تسمح لها هذه التقنية بفتح بوابات فى الفضاء و الانتقال الى أى مكان تريده بصورة لحظية . كما كانت كاجويا تستطيع أيضا فتح بوابات على أى بعد أخر من أبعادها الستة .

 

 

5 – أمينوتيجيكارا

أمينوتيجيكارا أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو مستخدم تقنية أمينوتيجيكارا . انها تقنية تعتمد على كيكى جينكاي الرينغان . انها تسمح للمستخدم بالانتقال الأني خلال المسافات القصيرة و تمنحه أفضلية كبيرة ضد خصومه . كما يمكن أن يزداد مدى هذه التقنية اعتمادا على الشيء الذي يتبادل المكان معه . كما تعتمد أيضا على التشاكرا التى يستخدمها عند اجراؤه لهذه التقنية .

 

 

4 – قدرات رينغان موموشيكي 

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان أوتسوتسوكي موموشيكي ابن أوتسوتسوكي كينشيكي . لقد كان موموشيكي مستخدم للرينغان . لقد كانت الرينغان الخاصة به فريدة بطريقة ما ، حيث كانت تسمح له بامتصاص التشاكرا من يد و التلاعب بها و اطلاقها بعد أن تصبح أكثر قوة من خلال اليد الأخرى .

 

 

3 – أمينوميناكا

أمينوميناكا اوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا هي مستخدمة تقنية أمينوميناكا . لقد تم استخدامها من خلال الرينشارينغان . لقد قيل أن هذه التقنية أقوى تقنيات الزمان و المكان ، بجانب تقنية يوموتسو هيراساكا . بهذه القدرة ، تستطيع كاجويا أن تقوم بنقل نفسها و جميع المحيطين بها الى بُعد مختلف .

لقد كانت هذه التقنية لا تُصدق ، لدرجة أن كاكاشي نفسه ظن أنها كانت جينجتسو . لاحقا ، حصل أوتشيها ساسكى على قدرة التنقل بين أبعاد كاجويا الستة أيضا .

 

 

2 – قدرة الزمان و المكان البصرية لأوتشيها ساسكى

قدرة الزمان و المكان البصرية لأوتشيها ساسكى

لقد كان أوتشيها ساسكى قادر على استخدام تقنية اخرى للزمان و المكان فى فيلم بوروتو . هذه التقنية مميزة للغاية ، حيث تسمح له بفتح بوابة الى أى مكان فى العالم . و بامكانه أن يصطحب على الأقل 7 أشخاص معه .

ولكن ، هذه التقنية تتطلب كم كبير من التشاكرا ، و تجعل الرينغان بلا فائدة لفترة من الوقت . بهذا ، يستطيع أوتشيها ساسكى التنقل بين أبعاد كاجويا الستة للتحري عن أسباب أفعالها .

 

 

1 – ليمبو هينجوكو

ليمبو هينجوكو مادارا

ليمبو هينجوكو هي احدى قدرات مادارا الفريدة . هذه التقنية قوية للغاية . لقد سمحت له بتكوين 4 نسخ من نفسه فى عالم الليمبو ، و الذي لا يستطيع البشر ادراكه .

تتصرف هذه النسخ نيابة عنه ، يهاجمون و يدافعون كما يريد . قوة هذه النسخ كبيرة للغاية لدرجة أنها استطاعت صد جميع وحوش البيجو التسعة فى وقت واحد ، و هذا انجاز مخيف بالفعل .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: