ناروتو : أفضل الشخصيات فى التجسس فى ناروتو

التسلل و التجسس هي واحدة من أصعب المهمات التى قد يحصل عليها الشينوبي . انها تتطلب قدر كبير من التركيز و المهارة . خطأ واحد قد يعني الموت للشينوبي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل الشخصيات فى التسلل و التجسس فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل شخصيات أنمي ناروتو فى التسلل Naruto

 

6 – ياماتو 

ياماتو 

نبدأ القائمة مع ياماتو . لقد كان صاحب أفضل سجل خدمة تحت قيادة الهوكاجي الثالث و أفضل من أى عضو أخر فى الأنبو . لقد كان ياماتو أحد أقوى أعضاء الأنبو . على مدار السنين ، أصبح قائد أنبو . بعد ذلك ، تم اسناده لقيادة الفريق السابع بديلا لـ هاتاكي كاكاشي . لقد كان متميزا للغاية فى التسلل و التجسس و لديه مهارات لا مثيل لها فيما يتعلق بهذا الأمر .

 

 

5 – زيتسو

زيتسو الأبيض و الأسود

لقد كان زيتسو شخصية غريبة و مخيفة طوال الأحداث . لقد كان الأفضل فى التسلل و التجسس بين جميع أعضاء الأكاتسكي . قدراته جعلت التسلل مهمة سهلة للغاية بالنسبة له . لقد قام بالتسلل الى مؤتمر قمة الكاجي الخمسة بدون أى مشكلة . أيضا ، لقد كان جاسوس الأكاتسكي بسبب قدراته الفريدة . لقد سمحت قدراته له بالذهاب الى أي مكان بدون أن يلاحظه أحد .

 

 

4 – أوتشيها ايتاتشي

حقائق عن أوتشيها ايتاتشي

لقد كان ايتاتشي عبقري عشيرة الأوتشيها . لقد كان أحد أقوى الشينوبي فى تاريخ كونوها .

لقد أصبح ايتاتشي قائد أنبو فى سن الـ 13 . لقد كان جاسوس رائع و كان ممتاز فى ذلك العمل . لقد قام بالتسلل و التجسس على الاكاتسكي من أجل مراقبتهم . أيضا ، لقد كان يستطيع دخول كونوها بسهولة تامة بدون أى مشكلة .

 

 

3 – ياكوشي كابوتو

ياكوشي كابوتو انمي ناروتو

الشخص التالي فى قائمتنا هو ياكوشي كابوتو . لقد كان عضو فى الجذور لعدة سنوات .

لقد كان أحد أفضل جواسيس الجذور بجانب ياكوشي نونو . لقد تم أخذه من قبل أوروتشيمارو بعد موت نونو . لقد أصبح اليد اليمنى لأوروتشيمارو ، و كذلك جاسوسه الخاص . لقد قام بالتسلل الى اختبارات تشونين و حتى قام بالتسلل الى الأكاتسكي متظاهرا أنه جاسوس ساسوري .

 

 

2 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

لقد كان أحد السانين الأسطوري لكونوها . لقد رحل أوروتشيمارو عن القرية بعدما علم هيروزن حقيقته .

لقد كان أوروتشيمارو على علم بجميع الشخصيات تقريبا فى الأنمي بأكمله . لقد كان يشتهر بعلاقاته التى كانت تبقيه دوما على اطلاع بشأن أى شخص يريده .

 

 

1 – جيرايا

جيرايا يتسلل الى قرية المطر

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو ناسك الضفادع ، جيرايا . لقد كان أفضل شخصية فى التسلل الى أي مكان يريده .

كما شاهدنا عندما استطاع التسلل الى قرية المطر ، و التى تشتهر بالحراسة المشددة للغاية . أيضا ، لقد استطاع جيرايا اتمام أكبر عدد من المهام فى ناروتو . هذا يعطينا فكرة جيدة عما يستطيع فعله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.