ناروتو : أفضل الشخصيات فى التحكم بالتشاكرا

التحكم بالتشاكرا يحتاج الى كم كبير من المهارة و التركيز . من أجل أن يتحكم الشينوبي فى تقنياته بمثالية ، فيجب عليه استخدام القدر المطلوب فقط من التشاكرا لهذه التقنية ، و هذا أمر صعب للغاية . لذا اليوم جلبت لكم أفضل شخصيات ناروتو فى التحكم بالتشاكرا .

ملاحظة : هذه الشخصيات تتحكم فى التشاكرا بطرق مختلفة ، لذا لا يمكن ترتيبهم . ولكن هذه الشخصيات أفضل من جميع الشخصيات الأخرى فى التحكم بالتشاكرا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل الشخصيات فى التحكم بالتشاكرا فى ناروتو Naruto

 

7 – هيوجا نيجي

هيوجا نيجي

ربما يكون نيجي هو أقوى أفراد الهيوجا فى تاريخهم . لقد كان لديه قدر كبير من التشاكرا ، ولكن تحكمه فى التشاكرا كان استثنائيا . كان بامكان نيجي اطلاق التشاكرا من أى نقاط التنكتسو لديه ، و هذا أمر نادرا للغاية بين الشينوبي . كما أن نيجي قد تغلب على نقطته العمياء عن طريق اطلاق التشاكرا للاحساس بالخصم .

 

 

6 – مستخدمي طور الناسك

جيرايا طور الناسك

مستخدمي طور الناسك لديهم قدرة مطلقة على الاحساس بطاقة الطبيعة و دمجها مع طاقتهم الخاصة . هذا الأمر يتطلب مهارة كبيرة فى استيعاب مفهوم التشاكرا . مستخدمي طور الناسك أفضل من 90 % من جميع الشخصيات فى التحكم فى التشاكرا .

 

 

5 – ناميكازي ميناتو

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان ناميكازى ميناتو مستخدم لطور الناسك أيضا . لذا ، لماذا لم نضمه الى البقية ؟ السبب بسيط . بسبب ابتكاره للراسينجان . يقال أن الراسينجان هي أقوى أشكال التحكم بالتشاكرا . وبما أنه كان الشخص الذي ابتكر هذه التقنية ، فانه أفضل من البقية .

 

 

4 – هارونو ساكرا / سينجو تسونادى

تسونادى / هارونو ساكرا

لقد قيل أن ساكرا هى الأفضل فى التحكم فى التشاكرا بين أعضاء الفريق السابع . مهاراتها فى التحكم فى التشاكرا لم تقف عند هذا الحد . لقد تمكنت من تعلم النينجتسو الطبي ، و هو صعب للغاية ، و أيقظت علامة المئة شفاء . تلك العلامة أيضا تتطلب قيام الشخص باستمرار بتخزين كميات مناسبة من التشاكرا لسنوات عديدة . تشير سينجو تسونادى الى هذه العلامة على أنها قمة التحكم بالتشاكرا .

 

 

3 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

لقد كان أوزوماكي ناروتو الأسوأ فى التحكم فى التشاكرا بين أعضاء الفريق السابع . ولكن ، لقد ازدادت قدرته على التحكم بصورة مذهلة على مدار السنين . لقد تمكن من تعلم الراسينجان ، و حتى طور الناسك . لقد استطاع مشاركة القدر المناسب مع التشاكرا مع جميع أفراد تحالف الشينوبي . كما أنه قد جمع الطاقة من المحيط فى معركته مع ساسكى لاطلاقها فى اللحظة الحاسمة .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى / أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى كان لديه تحكم فى التشاكرا أفضل من ناروتو ولكن أقل من ساكرا . ولكن ، هذا يظل قابلا للنقاش بعد معركته مع ناروتو . لقد استطاع ساسكى امتصاص تشاكرا جميع وحوش البيجو باستخدام السوسانو كتمثال الجيدو .

مهاراته فى جمع التشاكرا من وحوش البيجو كانت عظيمة ، حتى كوراما نفسه قال أنه فى مستوى أوتسوتسوكي هاجورومو . ليس هناك مديح أعظم من هذا ، مما يجعله يستحق هذه المرتبة بين الأفضل .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

يمكن القول أن أوتسوتسوكي كاجويا هي أفضل متحكم فى التشاكرا . لقد كانت أول من يحمل التشاكرا ، و كل التشاكرا الموجودة تعود اليها . لذا من الطبيعي أنها أفضل من تتحكم بها .

بامكانها حتى الاندماج مع الطبيعة ، و تغيير التضاريس بالكامل . كما أنها أيضا مستخدمة للبياكوغان ، مما يعزز من قدرتها على التحكم فى التشاكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.