ناروتو : أفضل سيافي قرية الضباب المخفية

0

مرحبا، أنا متأكد أنكم تتسائلون من هو السياف الأفضل بين السيافين السبعة لقرية الضباب المخفية . اليوم قررت ذكرهم جميعا و تحديد الأفضل من بينهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل سيافي قرية الضباب المخفية فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

8 – أميوري رينجو

أميوري رينجو

لقد كانت المرأة الوحيدة ضمن السيافين السبعة لقرية الضباب . لقد كانت صاحبة شخصية مرحة . كانت رينجو تحمل السيفين التوأم ، كيبا . لقد كانت مستخدمة قوية جدا لعنصر البرق . و أيضا كانت تستخدم القتل الصامت مثل بقية السيافين السبعة .

 

 

7 – موناشي جينباتشي

موناشي جينباتشي

مثل باقي السيافين السبعة ، يشتهر جينباتشي بقسوته . و حقيقة أنه قتل أخيه الأكبر دليل على هذا . لقد كان جينباتشي شريكا لـ كورياراري . يمتلك السيف المفجر شيبوكي . لقد كان السيف مدمجا بالقنابل الورقية ، و التى يمكن أن تؤذي المستخدم نفسه . ولكن جينباتشي كان سيدا لذلك السيف و متقن لاستخدامه و لم يناله أى انفجار خلال حياته .

 

 

6 – كوشيمارو كورياراري 

كوشيمارو كورياراري

اشتهر كورياراري بقسوته خلال حياته . حتى انه قد قتله معلمه . كان كورياراري يمتلك سيف ابرة الخياطة ، نويباري . باستخدام ذلك السيف ، كان بامكانه اختراق العديد من الأعداء بالتتابع و أيضا يستخدم الخيط المربوط بالسيف لخياطتهم .

 

 

5 – زابوزا موموتشي 

زابوزا موموتشي

لقد كان زابوزا شيطان الضباب المخفية . لقد كان قرية الضباب تضع طلابها فى قتال ضد بعضهم البعض فى الاختبار النهائي . برغم أن زابوزا لم يكن طالبا ، الا أنه قد قتل أكثر من 100 من رفاقه . ولهذا تم الغاء ذلك الاختبار بعد ذلك . كان زابوزا يحمل سيف الجلاد . لقد كان قوي جدا جسديا و بامكانه استخدام السيف بيد واحدة و كان بمثل سرعة كاكاشي . و قد كان يتقن القتل الصامت كذلك .

 

 

4 – فوجوكي سويكازان

فوجوكي سويكازان

ربما يكون العضو الأكبر فى أفضل جيل من السيافين السبعة . لقد كان يمتلك الساميهادا قبل كيسامى . لقد كان من أفضل النينجا فى القرية . كان بامكانه أن يُصلب شعره و يجعل مثل الابر و يقذفه و يبدأ مذبحة بمفرده .

 

 

3 – تشوجورو 

تشوجورو 

لقد كان تشوجورو فى البداية الحارس الخاص للميزوكاجي الخامس ، مي تيرومي . يحمل تشوجورو سيف الهيراميكاري . عندما يتم ازالة الضمادة من على هذا السيف ، يطلق السيف تشاكرا تتشكل فى شكل أسلحة . كان بامكان تشوجورو صناعة مطرقة كبيرة و سيف طويل خلال لحظات .

 

 

2 – هوزوكي مانغتسو

هوزوكي مانغتسو

الأخ الأكبر لسويغتسو . لقد استخدم مانغتسو جميع السيوف السبعة . و بكونه من عشيرة هوزوكي ، فقد كان متقن للغاية لاستخدام عنصر الماء . يمكن معرفة قوته من خلال حقيقة أنه كان الصامد الأخير من بين السيافين السبعة الذين تم اعادة احيائهم خلال حرب النينجا الرابعة ، حتى بدون سيفه . كان يشتهر مانغتسو أنه الشيطان الثاني القادم .

 

 

1 – هوشيغاكي كيسامى

هوشيغاكي كيسامى

المالك السابق لسيف الساميهادا ، أحد أعضاء الأكاتسكي ، كيسامى . لقد كان يعمل فى البداية تحت قيادة فوجوكي سويكازان . يعشق كيسامى القتال و لا يتردد فى قتال الخصوم . لقد كان لديه كمية كبيرة من التشاكرا جعلته يحظى باسم ” وحش بيجو بدون ذيل ” . لقد كان قويا للغاية و أثبت أنه أكثر قوة من جاي عندما يفتح البوابة الخامسة فى أكثر من مرة . انه يستخدم سيفه باتقان تام و يقوم باستخراج التشاكرا من خصومه باستخدام الساميهادا .

اترك رد