ناروتو : أفضل 10 قتالات فى حرب النينجا الرابعة

مرحبا ، سنتحدث فى هذا الموضوع عن أفضل 10 معارك فى الحرب . لقد ألقيت نظرة على تلك المعارك المختلفة و قمت بكتابة هذا الموضوع عن أفضل القتالات فقط ، قد تختلف معي فى ترتيبها من الجيد الى الأفضل ، ولكنك لن تختلف معي فى أنها جميعا قتالات ملحمية . أتمنى أن تستمتعوا !

 

أفضل 10 معارك فى حرب النينجا الرابعة من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – كاكاشي ضد زابوزا 

كاكاشي ضد زابوزا

لقد كانت بمثابة اعادة للمعركة التى خاضها الاثنين ، حيث تقاتل الاثنين من قبل فى ظروف مشابهة . ولكن هذه المرة تلقى كاكاشي مساعدة كافية حيث كان بجانبه العديد من الشينوبي الماهرين . تم التخطيط للمعركة بصورة رائعة و الهجمات التعاونية ساعدتهم على حصد الانتصار .

 

 

9 – كاكاشي و جاي ضد كوشيمارو و جينباتشي 

كاكاشي و جاي ضد كوشيمارو و جينباتشي

الجزء الأكثر اثارة فى هذا القتال أننا قد رأينا كاكاشي يقاتل بدون أن يرى العدو . حيث قام بذلك من خلال تحليل تحركات جاى الذى كان فى ظهره . لقد كانوا فى مواجهة مع أقوى ثنائي بين السيافين السبعة ولكنهم تفوقوا عليهم بالعمل الجماعي الذى كان العامل الذى أمن لهم الانتصار فى هذا القتال .

 

 

8 – جارا و أونوكي ضد الميزوكاجي الثاني

جارا و أونوكي ضد الميزوكاجي الثاني

بعد تلك اللحظة العاطفية مع أبيه ، اشترك جارا مع أونوكي لمواجهة الميزوكاجي الثاني و محار السراب العملاق و قد كشف بعد ذلك عن تقنيته الأقوى ولكن كان جارا قد توقع هذا و قام ببعض الاعدادات التى مكنته فى النهاية من ختم الميزوكاجي .

 

 

7 – ناروتو و بي ضد ناجاتو و ايتاتشي 

ناروتو و بي ضد ناجاتو و ايتاتشي

ثنائي التقنيات البصرية كانوا أقوياء جدا فى مواجهة هذين الجينشوريكي ، حيث أثبت ناجاتو أنه وحده يكفي لمواجهتهم بعدما قام بايقاف حركتهم تماما و أوشك على هزيمتهم لولا تدخل ايتاتشي و قيامه بختم ناجاتو سريعا . لولا تحرر ايتاتشي لكان تم القضاء على الاثنين .

 

 

6 – ناروتو و ساسكى ضد أوبيتو 

ناروتو و ساسكى ضد أوبيتو

لقد أوقف جينشوريكي الجيوبي الهوكاجي العائدين ، حتى مع تقديم ناروتو كل ما لديه ، لم يكن الأمر ذو جدوى . وصل ساسكى فى الوقت المناسب عندما كشفوا غموض دفاع أوبيتو . مما ساعده على الاشتراك مع ناروتو و توحيد قواهم للاطاحة به .

 

 

5 – مادارا ضد الكاجي الخمسة 

مادارا ضد الكاجي الخمسة

مع ثقة الكاجي الخمسة الزائدة فى قدراتهم ، قرروا الذهاب و مواجهة مادارا . وذلك فقط ليكتشفوا أنه كان يلعب معهم ، حيث أعلمهم أن قدراتهم فى المعارك لا تقترب حتى من مستواه و قد هزمهم و دمرهم جميعا عندما حاولوا ايقافه .

 

 

4 – الكيوبي ضد 6 وحوش بيجو 

الكيوبي ضد وحوش بيجو

مواجهة الوحوش كما سماها كاكاشي . يظهر الكيوبي سبب امتلاكه أكبر عدد من الذيول من بين جميع الوحوش . حيث طرحهم جميعا أرضا . لقد كان كما لو أنه فى مهمة تطهير ، حيث أطاح بالستة وحوش فى أقوى هيئاتهم بمساعدة قليلة فقط من غيوكي .

 

 

3 – جاي ضد مادارا 

جاي ضد مادارا

حسنا ، لقد تصدر هذا القتال جميع المقالات عندما تم بثه للمرة الاولى . مشاهدة اطلاق البوابات الثمانية للمرة الأولى كان أمرا مثيرا . ولكنه لم يكن كافيا لايقاف مادارا ، برغم أنها قد أخافته لدرجة أنه ظن أنه سيموت ، ومنح جاي لقب أقوى مستخدم للتايجتسو فى التاريخ .

 

 

2 – الجيوبي ضد الكيوبي و غيوكي

الجيوبي ضد الكيوبي و غيوكي

لقد تم اطلاق وحش الذيول العشرة . بوجوده تحت قيادة ثنائي الأوتشيها ، كان هذا كافيا ليذيق الكيوبي و الهاتشيبي وقتا مريرا . لقد كانت هذه المعركة ملحمية للغاية ، حيث تفوق الجيوبي بسهولة على الجهود المشتركة التى قام بها الوحشين . لحسن الحظ ، فان الجيوبي قد خرج عن سيطرة الأوتشيها و كان بحاجة للحصول على جينشوريكي .

 

 

1 – ساسكى و ايتاتشي ضد كابوتو 

ساسكى و ايتاتشي ضد كابوتو

تقاتل الأخوين مع كابوتو ، الذى تفوق عليهم بسهولة فى البداية . لقد كانت أكثر معركة عاطفية اذا لم أكن مخطئا . لقد كشفت عن ماضى كابوتو و ألامه . و كذلك كشفت عن حب ايتاتشي الكبير لأخيه الأصغر و غموض المذبحة التى قام بها . على الأقل تمكنت خطة ايتاتشي من انقاذهم و ايقاف اعادة الاحياء .

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أفضل 10 قتالات فى حرب النينجا الرابع… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أفضل 10 قتالات فى حرب النينجا الرابع… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.