ناروتو : أفضل قتالات ناروتو الجزء الأول

4

مرحبا ، ناروتو ممتلئ بالكثير من العواطف و الأحداث لذا قررت أن أذكر أفضل قتالات ناروتو . هذه القتالات خاصة بالجزء الأول و ليس فيها قتالات من ناروتو شيبودن . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل قتالات ناروتو الجزء الأول Naruto

 

1 – لي ضد جارا فى اختبارات تشونين 

لي ضد جارا فى اختبارات تشونين

هذا القتال هو ما جعلني أحب لي فعليا ، مشاهدة شخص لا يستخدم سوى التايجتسو فى مواجهة ذلك الطاغية . مع استمرار القتال ، تعتقد أن لي يبتعد أكثر و أكثر عن الفوز . ولكن بمجرد أن يتخلى لي عن أوزان قدميه ، هنا يبدأ القتال الحقيقي . يمكنك أن ترى وجه جارا و الصدمة على وجهه . بعد تلك المعركة القوية يضطر لي لفتح 5 بوابات من البوابات الثمانية . يضع كل قوته فى هجمته ولكنه خسر بعد ذلك . الامر الذي جذب قلبي بعد ذلك أن لي بعد كل هذا مايزال يقاتل بأقوى ما لديه برغم أنه قد يفقد مستقبله كـ نينجا .

 

 

2 – كاكاشي ضد زابوزا 

كاكاشي ضد زابوزا

زابوزا هو أروع شخصية شريرة فى ناروتو بفارق كبير عن الاخرين ، حتى عندما تم اعادة تجسيده فى ناروتو شيبودن ، كان زومبي متعطش للدماء . و الأهم من ذلك ، فان الجزء الرئيسي الأول من ناروتو هو قتال زابوزا ضد الفريق السابع . لقد كان المكان الذى أدركوا فيه أن كونهم نينجا لا يعني استخدام الأدوات الرائعة و التسكع مع الرفاق ، ولكنها مهنة مميتة . كما أن كاكاشي قد كشف عن عينه اليسرى للمرة الاولى ، و هى الطريقة الأروع لتقديم الشارينغان . كما أن طريقة موت زابوزا رائعة جدا أيضا ، جهده الأخير للتكفير عن قسوته و مافعله و موت هاكو .

 

 

3 – نيجي ضد كيدومارو 

نيجي ضد كيدومارو

جميعنا نحب الرجل السيء الذي يتحول الى شخص جيد . لقد كان هذا هو ما حدث مع نيجي . لقد كان شخص يريد أن يخرج غضبه على العالم . ولكن عندما قابل ناروتو ، تغير كل هذا ، لقد بدأ يؤمن بشخص مرة أخرى و أصبح صديق جيد لناروتو . فى قتاله ضد كيدومارو أصبح نيجي شخص لا تود قتاله ، بغض النظر عن مسافتك منه . من المفترض أن نينجا بعيد المدى مثل كيدومارو لن يجد صعوبة فى مواجهة مقاتل تايجتسو قريب المدى مثل نيجي ولكن نيجي لا يسقط بسهولة . يستمر القتال مع محاولة نيجي للهرب و الحصول على الأفضلية للقضاء على كيدومارو بالضربة القاضية . و للدفاع عن كيدومارو ، فقد كان عليه أن ينهي القتال بمجرد أن سنحت له الفرصة ، ولا يلعب مع الأطفال .

 

 

4 – لي ضد كيميمارو 

لي ضد كيميمارو

لقد كان لي دوما و سيظل دائما شخصية مضطهدة . لقد تدرب على يد جاي ويمكنه الوصول الى مستوى لا يحلم به النينجا الأخرون ، و احدى تلك القدرات هي قبضة السكير . فى قتال لي ضد كيميمارو ، عندما أسرع لي خلف ناروتو و المجموعة بعدما سُمح له بالقتال . يصل الى كيميمارو و ناروتو فى نفس الوقت . بعدما ينطلق ناروتو لمطاردة ساسكى ، يتولى لي أمر ايقاف كيميمارو بمساعدة بعض ” الدواء ” . يخطئ لي و يأخذ زجاجة شراب بدلا من زجاجة الدواء ، مما يسبب أن لي أصبح لا يمكن توقعه فى قتاله ضد كيميمارو . ولكن جارا تدخل لانقاذ لي . ولكن لقد أبرحهم كيميمارو ضربا و السبب الوحيد لخسارة كيميمارو فى ذلك اليوم هو مرضه الشديد .

 

 

5 – ناروتو ضد ساسكى فى وادي النهاية 

ناروتو ضد ساسكى فى وادي النهاية

القتال الأفضل فى ناروتو الجزء الاول بالتأكيد هو قتال ناروتو ضد ساسكى فى وادي النهاية . هذا القتال جنوني . قرر ناروتو أن الطريقة الوحيدة لاعادة ساسكى الى الوطن هي أن يجره مكسورا و مهزوما . ومع استمرار القتال نرى تشاكرا الذيول التسعة مع ناروتو و علامة اللعنى مع ساسكى . يشتد القتال و نأمل جميعا أن يفوز ناروتو ، ولكن للأسف يخسر بعد أن يخدش حامية جبين ساسكى . لقد أذهلني ذلك القتال حقا . أن ناروتو لا يستطيع اصابته بعد الأن و أن الطريقة الوحيدة لانهاء هذا القتال هى أن يتلقى ضربة من أجل الفريق . حتى أن ساسكى كان يستطيع قتل ناروتو و لكنه أوقفته مشاعره . كل تلك العواطف و ذلك القتال كان جنوني و يستحق ذلك الاعداد الذى سبقه طوال أحداث الأنمي .

 

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم . أخبروني بقتالكم المفضل من خلال التعليقات و اذا أعجبكم الموضوع قوموا بمشاركته على مواقع التواصل .

4 Comments
  1. masterweb12 says

    هناك خطا في مقال ساسكي لا يستطيع قتل ناروتو لانه لم يبقى له اي تشاكرا بعد هجومه الاخير

    1. Sadek Abdo says

      لم يكن بحاجة الى تشاكرا، فضربة كوناي بسيطة كانت ستنهي الامر ….

  2. ن says

    لي ضد كيميمارو

    1. Sadek Abdo says

      اختيار جميل و موفق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: