ناروتو : أفضل 10 شينوبي مقنعين فى ناروتو

مرحبا ، هذه القائمة ليست مرتبة ترتيب معين حسب القوة أو الاستخدام أو غيرها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل الشينوبي المقنعين فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – دوسو

دوسو

دوسو هو أحد نينجا قرية الصوت و هو من أول الشينوبي الذين رأيناهم من تلك القرية فى الجزء الأول . انه الرجل الذي تم اغتياله من قبل غارا قبل انتهاء اختبارات تشونين . ولكنه فى هذه القائمة لأنه سبب الصعوبات للفريق السابع و تسبب فى ايقاظ ساسكى لختم اللعنة .

 

 

9 – هاكو 

هاكو 

هاكو يمتلك كيكى جينكاي أسلوب الثلج و يستطيع تنفيذ الجتسو بـ يد واحدة فقط ، و دفع ناروتو و ساسكى الى تنشيط الشارينغان و بداية فتح ختم الذيول التسعة .

 

 

8 – زابوزا موموتشي

زابوزا موموتشي

زابوزا فى هذه القائمة لأنه أحد الأشرار الرئيسين الذين وضعوا الأساس لناروتو فى الفصل الأول و دفعه الى الأمام . و قد كان أحد السيافين السبعة لقرية الضباب و دفع الفريق السابع الى أقصى حدوده .

 

 

7 – هانزو

هانزو

لقد كان هانزو زعيم قرية المطر السابق و قد تسبب فى سقوط الأكاتسكي الأصلية بقتله ياهيكو ، و لكنه قُتل على يد ناجاتو . لقد كان هانزو يمتلك سم قاتل ، و كان يرتدي القناع لمنع سمه عن الوصول للأخرين . لقد كان نينجا منيع ضد السموم .

 

 

6 – مينما 

مينما 

لقد كان مينما شخصية جانبية تم تقديمها فى فيلم ناروتو Road To Ninja ، و كان يمثل ما كان سيحدث اذا كان ناروتو شريرا . لقد كان مينما يمتلك الشارينغان و كذلك كان كوراما مختوم داخله .

 

 

5 – مو 

التسوشيكاجي الثاني مو

التسوشيكاجي الثاني و كان يشتهر أنه لا يمكن اكتشافه من خلال هيئة التشاكرا أو الهيئة الجسدية . يشتهر مو بامتلاكه كيكى توتا عنصر الغبار و استخدامه أسلوب الجزئيات .

 

 

4 – كاكوزو 

كاكوزو 

يشتهر كاكوزو أنه أكبر الشينوبي سنا فى أنمي ناروتو حيث قال أنه قد قاتل الهوكاجي الأول و قدرته الفريدة على زرع القلوب و استخدام قلوب متعددة ، جعلته شبه خالد .

 

 

3 – ساسوري

ساسوري

عقرب الرمال الحمراء ، أحد أعضاء الأكاتسكي ، سيد الدمى ساسوري . لقد حصل ساسوري على لقب ساسوري الرمال الحمراء لأن الدمى الخاصة به تقتل الأعداء و تحول الرمال الى اللون الأحمر بسبب الدماء . لقد أصبح مهووسا بصناعة دمى خالدة و خلال هذا ، قام بتحويل البشر الى دمى . أشهر ما قام به هو اختطاف الكازيكاجي الثالث و استخدامه كدمية .

 

 

2 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لا نعلم السبب و لكن كاكاشي دوما يرتدي ذلك القناع . ولكننا دوما نرى هذا القناع كجزء من كاكاشي و من الأقنعة المفضلة لدى الجماهير فى عالم الأنمي .

 

 

1 – توبي / أوتشيها أوبيتو 

توبي / أوتشيها أوبيتو

الشينوبي المقنع الذي يحتل المرتبة الأولى يجب أن يكون هذا الرجل . منذ ذلك الحادث و بعدما قام بتزييف موته ، فان هذا الرجل المقنع كان أكبر لغز حتى تم الكشف عنه فى النهاية أنه أوتشيها أوبيتو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.