ناروتو : أفضل 5 أشرار فى أنمي ناروتو

1

مرحبا بكم ، سنتحدث اليوم عن ترتيب أكبر و أسوأ أشرار ناروتو . لذا لنبدأ بدون مقدمات طويلة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل أشرار أنمي ناروتو Naruto

 

1 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

لقد قام مادارا بتخطيط أحدات السلسلة بأكملها منذ البداية . لقد ذرع مادارا خلايا هاشيراما فى أوبيتو و أقنع ذلك الطفل البرئ أن يحمل مخططه الكامل . من استدعاء وحش الذيول التسعة داخل كونوها و القبض على وحوش البيجو ، الى بدء الحرب ، ثم انعاشه من الموت و قد امتلك العالم بأكمله بين يديه ، ليوقفه شيء واحد ، ذلك الشيء الذى اعتقد أنه هو من صنعه ، انه زيتسو الأسود . هذا الشرير لا يشبه أى شرير أخر فى عالم الأنمي . أقرب الأشرار الى مستواه هو أيزن من أنمي بليتش . حتى أن المؤلف ماساشي كيشيموتو نفسه لم يجد طريقة لقتله ، و بهذا تدرك فعلا مدى قوته و استحقاقه ليكون صاحب المركز الأول فى هذه القائمة .

 

 

2 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو هو الشرير الرئيسي منذ بداية ناروتو . أحد السانين الأسطوري الذى اقتحم اختبارات تشونين و أعطى ساسكى ختم اللعنة ، و انتحل شخصية الكازيكاجي و قتل الهوكاجي الثالث أثناء الهجوم على قرية الورق ، لقد فعل هذا الرجل الكثير من الأمور فى حياته .

هدف أوروتشيمارو هو أن يحصل على جميع الجتسو فى العالم ، و الطريقة السهلة للقيام بهذا هي امتلاك الشارينغان لنسخ الجتسو . حصوله على جسد ساسكى كان هو محور الاحداث بأكملها فى نهاية ناروتو و حتى منتصف ناروتو شيبودن . هذا ما كان يسير الأحداث و جعل هناك هدف أمام ناروتو و هو اعادة ساسكى الى القرية بعد هزيمته أمامه فى وادي النهاية .

 

 

3 –  أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

برغم أن أوبيتو كان ينفذ خطط مادارا و زيتسو الأسود ، الا أنه قد قام بتنفيذها باختياره التام و بحريته الشخصية . ولهذا يحل أوبيتو فى المركز الثالث فى القائمة . لقد كان أوبيتو مجرد فتى يعشق فتاة و يحلم أن يكون أول هوكاجي من الأوتشيها . و لكن فى الحادث الشهير ، ضحى أوبيتو بحياته لانقاذ أصدقائه . عثر عليه مادارا بعد ذلك و قام بعلاجه . مقابل انقاذ حياته ، قام مادارا بجعل أوبيتو يرد الدين من خلال تنفيذ خطة عين القمر حتى تم انعاش مادارا . لقد تلاعب مادارا بأوبيتو ليقتنع بخطته . لم يعش أوبيتو حياته بأكملها ، ولكنه كان يحيا من خلال أحلام مادارا ، لقد كانت الطريقة الوحيدة للحياة هي الأحلام بدل الواقع . قام أوبيتو باستدعاء وحش الذيول التسعة ، قتل الهوكاجي الرابع و كوشينا ، ساعد فى اغتيال عشيرة الأوتشيها ، و قام بانشاء أكاتسكي جديدة ، بدأ الحرب ، قتل نيجي و فى النهاية مات بعدما عاد الى شخصيته الأولى مرة أخرى .

 

 

4 – باين / ناجاتو 

اوزوماكي ناجاتو

خلال الفترة القصيرة التى ظهر فيها باين فى أنمي ناروتو شيبودن ، كان تدمير مؤثرا و عاطفيا جدا عندما قام بتدمير و غزو كونوها  ، لقد قام باين بقتل جيرايا ، و فى المقابل قدم لناروتو أحد أكبر التطورات فى شخصيته . قيام باين بغزو القرية و بقاء القرويون تحت رحمته كان شيئ لن ننساه أبدا . لقد وصلوا الى المرحلة التى كانوا فيها بحاجة تامة الى ناروتو . قام باين بتدمير معظم القرية فى أقل من خمسة دقائق . و قد قام أيضا بقتل كاكاشي ، شيزونى ، و كاد يقتل هيناتا . و تسبب فى مقاربة ناروتو من فك ختم الذيول التسعة و بدلا من ذلك قابل أبيه الهوكاجي الرابع ، و هزم باين فى النهاية .

 

 

5 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

يظهر ايتاتشي فى هذه القائمة بسبب دوره فقد كان شرير فى معظم أحداث الأنمي . لقد تم الترويج له منذ اللحظة التى قال فيها ساسكى أن أخيه قد قتل عشيرته و هو ممنوع من دخول كونوها كـ نينجا مارق فى كتاب البينجو . عندما شاهدناه للمرة الأولى ضد جميع الجونين تفوق عليهم بسهولة تامة . ثم مرة أخرى مقابلة ناروتو و ساسكى فى الفندق . لقد أظهر ذلك مدى القوة التى يتمتع بها حقا . و حتى ظهر أخيرا فى ناروتو شيبودن عند استخراج وحش الذيل الواحد من جارا . بعدما انتشرت حقيقته بعد موته بدأ دور ايتاتشي فى عالم الشينوبي يتغير و أنه قد لعب دور الشرير فقط ليحمي قرية الورق و من نابع حبه لأخيه .

 

 

هناك شخصيات لم تصل الى أفضل 5 مراكز و لكن فيما يلي بعض التذكريات الشرفية :

  • أوتشيها ساسكى
  • ياكوشي كابوتو
  • كاغويا أوتسوتسوكى
  • زيتسو الأسود
  • موموشيكي و كينشيكي

 

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أفضل 5 أشرار فى أنمي ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: