ناروتو : أفضل 8 منافسات فى ناروتو

يشتهر أنمي ناروتو كثيرا بالمنافسات الموجودة بين شخصياته . هناك بعض المنافسات بين أفضل الأصدقاء ، و أخرى بين الأشقاء ، وحتى بين الأعداء . سنذكر فيما يلي أفضل المنافسات فى ناروتو . أتمنى ان تستمتعوا .

 

أفضل المنافسات فى أنمي ناروتو Naruto

 

8 – ناميكازي ميناتو – أي

ناميكازي ميناتو ضد أي

لقد كان ناميكازي ميناتو بطل كونوها خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد قلب مجريات الحرب بمفرده . وفى تلك الحرب تواجه ميناتو ضد أي . لقد كان كل منهما يشتهر بسرعته ، ولكن ميناتو تفوق فى تلك المنافسة بسهولة .

 

 

7 – ساروتوبي هيروزن – شيمورا دانزو

ساروتوبي هيروزن - شيمورا دانزو

لقد نشأ ساروتوبي هيروزن و دانزو خلال الفترة التى تكونت فيها كونوها . لقد كانت لديهم موهبة كبيرة ، مما أدى الى وجود منافسة بينهما . بعد ذلك ، بينما كان هيروزن يحمي عزيمة النار فى كونوها ، عمل دانزو فى الظلال و تولى كل الأعمال القذرة . بلاشك ، لقد كانت من أفضل المنافسات .

 

 

6 – جيرايا – اوروتشيمارو

جيرايا ضد اوروتشيمارو

لقد كان جيرايا و أوروتشيمارو تلاميذ للهوكاجي الثالث . لقد كانت المنافسة بينهما لها طابعها الخاص . لقد قاتل جيرايا أوروتشيمارو من أجل ايقافه من اتباع طريقه الخاطئ ، ولكنه فشل . كما أن المنافسة بينهما انتقلت الى تلاميذهما . حيث تدرب ساسكى على يد أوروتشيمارو بينما تدرب ناروتو على يد جيرايا .

 

 

5 – سينجو توبيراما – أوتشيها ايزونا

سينجو توبيراما ضد أوتشيها ايزونا

تعود المنافسة بين سينجو توبيراما و اوتشيها ايزونا الى فترة حروب العشائر . لقد كان كل منهما يمثل عشيرته و يقاتل من أجلها . فى احدى المواجهات بينهما ، أصيب ايزونا بجرح قاتل على يد توبيراما ، و الذي أدى الى موته . انها احدى المنافسات التى كنا نتمنى مشاهدة المزيد عنها .

 

 

4 – أوتسوتسوكي اندرا – أوتسوتسوكي أشورا

أوتسوتسوكي اندرا - أوتسوتسوكي أشورا

ربما يكون الصراع الأطول فى ناروتو هو الصراع بين اندرا و أشورا . لقد كان كلاهما أبناء حكيم المسارات الستة . ولكن ، عندما قام هاغورومو بتمرير قوته الى أشورا ، قام اندرا بقتال أخيه بدافع الحقد .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي – مايت جاي

هاتاكي كاكاشي ضد مايت جاي

لقد قدم هاتاكي كاكاشي و مايت جاي واحدة من افضل المنافسات فى ناروتو . لقد كان مايت جاي هو من جعل كاكاشي منافس له ، حيث كانوا على النقيض تماما . بينما كان كاكاشي عبقري ، كان جاي يُعتبر فاشلا . ولكن ، هذا لم يوقف جاي عن التدرب بجد ، ليتخطى كاكاشي فى النهاية .

 

 

2 – سينجو هاشيراما – أوتشيها مادارا

سينجو هاشيراما ضد أوتشيها مادارا

تعود هذه المنافسة أيضا الى أيام حروب العشائر . لقد كان هاشيراما و مادارا قائدي عشيرتيهما فى ذلك الوقت . لقد تواجها مرات عديدة ، حتى توقفا فى النهاية ، و تحالفا و قاما بانشاء كونوها .

ولكن ، مادارا رحل عن القرية و تواجها للمرة الأخيرة فى وادي النهاية . هناك حيث انهزم مادارا ، و تم اعتباره ميتا من قبل عالم الشينوبي بأكمله .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو – أوتشيها ساسكى 

أوزوماكي ناروتو ضد أوتشيها ساسكى

لا أعتقد أن هناك أى جدال حول أن هذه المنافسة يجب أن تكون على القمة . منافسة ناروتو ضد ساسكى واحدة من أفضل المنافسات فى عالم الأنمي بأكمله و ليس أنمي ناروتو فقط . لقد نشأ الاثنين فى ظروف متشابهة ، ولكنهما اختارا طريقين مختلفين تماما فى الحياة . فى النهاية ، تم تسوية الأمور بين الاثنين فى وادي النهاية .

الأن ، يكرس ناروتو و ساسكى حياتهما لحماية كونوها و عالم الشينوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.