ناروتو : أقوى أشرار ناروتو

الأشرار جزء هام جدا من أى أنمي و أنمي ناروتو لا يختلف فى هذا عن البقية . الشخصية الشريرة هي ما تجعل الأنمي أكثر اثارة بكثير . لقد قدم لنا أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن بعض الأشرار المذهلين . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الشخصيات الشريرة فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات الشريرة فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – ياكوشي كابوتو

الأفعى كابوتو

لقد لعب كابوتو دور هام للغاية فى حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد قام بزرغ خلايا أوروتشيمارو فى جسده . كما تعلم طور الناسك للأفاعي . و قد قام بتطوير الايدو تنسى . ولكنه ، هُزم على يد الأخوين ايتاتشي و ساسكى .

 

 

6 – أوزوماكي ناجاتو

أوزوماكي ناجاتو

لقد كان ناجاتو قائد الاكاتسكي . لقد استطاع هزيمة هانزو السلامندر . لقد كان ناجاتو يمتلك الرينغان . برغم أنه لم يكن يستطيع الحركة جسديا ، الا أنه استطاع تدمير قرية الورق بالكامل . لقد كان باستطاعته قتل جميع سكان قرية الورق اذا كان يستطيع الحركة .

 

 

5 – أوتسوتسوكي تونري

تونري أوتسوتسوكي ناروتو

لقد كان تونري من العائلة الفرعية فى عشيرة أوتسوتسوكي . لقد كان سليل أوتسوتسوكي هامورا . لقد أيقظ التينسيغان أيضا . لقد استطاع أن يقسم القمر . لقد كان موهوبا فى التحكم فى الدمى أيضا ، لقد استطاع التحكم فى مئات الدمى برغم أنه لم يمتلك عينيه .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد لعب أوتشيها أوبيتو دور الشخصية الشريرة فى الجزء الأكبر من الأنمي . لقد كان القائد السري للأكاتسكي . لقد بدأ حرب النينجا الرابعة العظمى أيضا . لقد أصبح أوبيتو كذلك جينشوريكي الجيوبي . ولكن ، فى النهاية قدرة ناروتو السحرية فى الحديث جعلته يعود الى الطريق الصحيح .

 

 

3 – أوتسوتسوكي كينشيكي و موموشيكي 

كينشيكي و موموشيكي

لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا تخشى كينشيكي و موموشيكي . لقد ظهروا فى فيلم بوروتو . لقد كان كلاهما قوي للغاية . لقد تطلب الأمر اشتراك ناروتو ، ساسكى و الكاجي الخمسة بالاضافة الى بوروتو لهزيمتهم .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان مادارا أحد الشخصيات الشريرة الرئيسية فى الأنمي . لقد تلاعب بأوبيتو ليجعله يقوم بأعماله القذرة . لقد كانت قوى مادارا مذهلة حقا حتى قبل أن يحصل على الرينغان .

لقد أصبح أيضا جينشوريكي الجيوبي وقام بتنفيذ التسوكيومي اللانهائية . لقد كانت قوة شفائه جنونية . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، ولكن فرحته لم تدم طويلا بسبب خيانة زيتسو له .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا

لقد كانت كاجويا جالبة الدمار فى ناروتو . حكيم المسارات الستة الأسطوري لم يكن يستطيع أن يصل الى مستواها بمفرده . لقد كان لديها القدرة على التنقل بين الأبعاد بسهولة .

انبعاثها من جديد أثار خوف هاجورومو . لقد كان بامكانها تكوين الجودوداما بحجم كبير للغاية . لقد نجح الفريق السابع فى ختمها مجددا و انهاء الحرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.