ناروتو : أقوى أعضاء الأنبو فى التاريخ

0

الأنبو هي وحدة خاصة تعمل مباشرة تحت اشراف الكاجي و تتولى العمليات السرية . أفراد الأنبو يتم اختيارهم بشكل شخصي من قبل الكاجي لقدراتهم الشخصية الفريدة . اليوم سنلقى نظرة على أقوى الأعضاء فى أنبو كونوها حتى الأن . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى أفراد أنبو كونوها فى التاريخ فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – يوزوكي يوجاو

يوزوكي يوجاو

لقد كانت يوجاو من أعضاء الجذور فى كونوها منذ طفولتها . لاحقا ، انضمت الى فريق رو ، و الذي كان تحت قيادة هاتاكي كاكاشي . انها نينجا من النوع الحسي و ماهرة للغاية فى استخدام السيف . خلال حرب النينجا الرابعة ، شاركت فى ختم هاياتى ، حبيبها السابق .

 

 

9 – ياكوشي كابوتو

كابوتو الصغير

لقد كان ياكوشي كابوتو أحد الأيتام . لقد أصبح عضو من الجذور تحت قيادة شيمورا دانزو . لقد اعتاد كابوتو أن يكون جاسوسا فى الأنبو ، و قد تجسس على العديد من البلاد . ثم قتل بعد ذلك أمه مصادفة ، هذه الحادثة قادته الى الانضمام الى أوروتشيمارو . انه من أفضل الجواسيس فى تاريخ ناروتو .

 

 

8 – ساي

حقائق ساي انمي ناروتو شيبودن

لقد كان ساي من الأنبو سابقا ، قبل أن ينضم الى الفريق السابع . لقد اعتاد أن يعيش مع أخيه بالتبني شين ، الذي كان قد مات بالفعل عندما ظهرت الشخصية . ساي لم يكن يمتلك أى مشاعر فى البداية ، ولكن بعد الانضمام الى الفريق السابع بدأ يشعر من جديد . لقد كانت لديه صلة قوية بالأنبو . وفقا لـ دانزو ، فان ساي كان بين النخبة فى هذا العمل .

 

 

7 – ياماناكا فو

ياماناكا فو

لقد كان ياماناكا فو أحد أعضاء أنبو كونوها . لقد كان أحد الموثوقين لدي دانزو . قيل أن فو كان يمتلك مهارات حسية مذهلة تجعله من أفضل النينجا الحسيين . لقد مات على يد أوتشيها أوبيتو بعد قمة الكاجي الخمسة .

 

 

6 – ياماتو

ياماتو

لقد كان ياماتو أحد تجارب أوروتشيمارو المستمرة على خلايا هاشيراما . لقد كان الشخص الوحيد الذي استطاع النجاة من التجربة . بعد ذلك ، تم أخذه من قبل الأنبو ، و قد تحسنت مهاراته فى استخدام عنصر الخشب بالتدريب . حتى هذا اليوم ، مايزال ياماتو من أفضل أفراد الأنبو فى التاريخ .

 

 

5 – أبورامي تورونى

أبورامي تورونى

لقد كان تورونى أحد أفراد عشيرة أبورامي من كونوها . لقد كانت تجمعه رابطة أخوية بـ شينو . قال دانزو أن تورونى كان بين أكثر شخصين موهبة فى الأنبو . لقد كان أيضا أحد الشينوبي الذي قام كابوتو باعادة تجسيدهم خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

 

 

4 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

لقد كان شيمورا دانزو رئيس أنبو الجذور فى كونوها . لقد فعل كل المهام السيئة و الأعمال القذرة لكونوها . لقد كان هدفه دوما حماية كونوها حتى و ان كان بطريقة غير صحيحة . لقد كان يتمنى أن يصبح الهوكاجي يوم ما ، و اعادة تشكيل كونوها كما يريد . لقد مات على يد أوتشيها ساسكى لأنه جعل أوتشيها ايتاتشي يقتل عشيرة الأوتشيها بأكملها .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي 

كاكاشي

قبل أن يصبح كاكاشي قائد الفريق السابع ، كان أحد أفراد الأنبو . فى الأنبو ، كان كاكاشي قائد فريق رو . لقد نسخ كاكاشي أكثر من 1000 تقنية و كان الجميع يخشاه لقدراته و خاصة استخدامه لنصل البرق . لقد أنجز كاكاشي مهمات اغتيال عديدة فى الأنبو ، و قد تم اعفائه من مهامه من قبل ساروتوبي هيروزن .

 

 

2 – أوتشيها ايتاتشي

كاكاشي و ايتاتشي

لقد أصبح ايتاتشي أحد أفراد الأنبو فى كونوها فى سن الـ 11 فقط . أولا ، بدأ العمل تحت قيادة هاتاكي كاكاشي ، و لكن لاحقا حصل على فريقه الخاص . أيضا ، لقد كان أمر له بالنسبة لكونه أحد أفراد الأنبو أن يقوم بقتل عشيرته بأكملها . مهارات ايتاتشي فى الأنبو قد فاجئت الخبراء أمثال ياماتو و كاكاشي حيث تفوق عليهم جميعا .

 

 

1 – اوتشيها شيسوي 

أوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي أحد أفراد الأنبو فى كونوها . لقد تم توكيله بمهمة التلاعب بعقل فوجاكو باستخدام المانجيكيو شارينغان من أجل ايقاف انقلاب الأوتشيها . لاحقا ، قام دانزو بسرقة احدى عينيه و أعطى شيسوي عينه الأخرى لـ أوتشيها ايتاتشي . بعد ذلك ، قام شيسوي بالانتحار .

اترك رد