ناروتو : أقوى أفراد عشيرة أوتسوتسوكي

عشيرة أوتسوتسوكي هي الأقوى بلا شك فى أنمي ناروتو بأكمله . تمتلك هذه العشيرة أقوى المقاتلين فى الأنمي ، لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي مرتبة وفقا لقوتهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

8 – أوتسوتسوكي اندرا

زيتسو الأسود يتلاعب بـ اندرا

لقد كان أوتسوتسوكي اندرا هو الابن الأكبر لأوتسوتسوكي هاجورومو . اندرا من أذكى الشخصيات فى عالم ناروتو . لقد كان الشخص الذي ابتكر النينجتسو . انه أيضا مؤسس عشيرة الأوتشيها .

 

 

7 – أوتسوتسوكي تونري

تونري أوتسوتسوكي

لقد كان تونري الشرير الرئيسي فى فيلم ناروتو الأخير . لقد كان تونري ثاني شخص يستطيع ايقاظ التينسيغان . لقد كان بامكانه استخدام طور تشاكرا التينسيغان و الذي كان يمنحه القدرة على استخدام الكرات الباحثة عن الحقيقة . لقد استطاع أن يقسم القمر الى نصفين بضربة واحدة و قد كانت لديه القدرة على تدمير الأرض .

 

 

6 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

لقد ظهر أوتسوتسوكي كينشيكي فى فيلم بوروتو . لقد كان والد موموشيكي . كان كينشيكي يستطيع صناعة بعض الأسلحة الحمراء الغريبة ، و التى كانت فى غاية القوة . لقد استطاع القتال ضد عدة كاجي فى وقت واحد قبل أن يمتصه موموشيكي .

 

 

5 – أوتسوتسوكي أشورا 

أشورا ناروتو شيبودن

لقد كان أشورا ابن حكيم المسارات الستة . لقد ورث قوة حياة أبيه الخارقة . لقد تم تنصيب أشورا خليفة للنينشو من قبل والده . لقد استطاع أيضا التغلب على أخيه فى قتالهما . كان أشورا يستطيع أيضا استخدام طور ناسك المسارات الستة .

 

 

4 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان موموشيكي ابن كينشيكي و شريكه . لقد أتى الى الأرض ليحصل على فاكهة التشاكرا . لقد كانت كاجويا تعتبر موموشيكي و أبيه تهديد كبير عليها . لقد قامت ببناء جيش كبير من زيتسو الأبيض من أجل مواجهتهم . بعد امتصاص كينشيكي ، كان موموشيكي قادرا على مواجهة الكاجي الخمسة بأكملهم و من بينهم ناروتو بالاضافة الى ساسكى و بوروتو أيضا .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان هامورا الابن الأخر لـ أوتسوتسوكي كاجويا . لقد كان فى مستوى قوة أخيه تقريبا . الفارق الكبير الوحيد هو أن هامورا كان يمتلك التينسيغان بدلا من الرينغان . لقد شارك هامورا فى القتال ضد كاجويا بجانب أخيه . بعد أشهر عديدة من القتال ، تمكنوا فى النهاية من ختمها .

 

 

2 – أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

لقد كان هاجورومو الابن الأكبر لـ أوتسوتسوكي كاجويا . لقد كان هو و أخيه أول من يولدون بالتشاكرا . لقد كان هاجورومو قوي بما يكفي للوقوف فى وجه كاجويا و نجح فى ختمها فى النهاية . وقد كان أيضا أول شخص يمتلك الرينغان .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو

لقد كانت كاجويا أول فرد من عشيرة أوتسوتسوكي يأتي الى الأرض . لم يكن هناك من يستطيع الوصول الى مستوى قوتها أو حتى يقترب منها . فى قتال فردي ، من المستحيل على أى شخص أن يهزمها . مع قدراتها فى التعافي ، من المستحيل أن ينجح أحد فى قتلها . الطريقة الوحيدة لايقافها هي بختمها .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى أفراد عشيرة أوتسوتسوكي […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى أفراد عشيرة أوتسوتسوكي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.