ناروتو : أقوى الشينوبي خلال حرب النينجا الأولى العظمى

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن أقوى 10 شينوبي كانوا متواجدين خلال حرب النينجا الأولى العظمى . لقد كانت حرب النينجا الأولى حرب بين معظم الدول و القرى المخفية . ليست هناك الكثير من المعلومات عن هذه الحرب . لذا بناء على ما نعلمه ، فقد جئنا بهذه القائمة . و يرجى ملاحظة أنها ليست مرتبة ترتيب تام .

 

أقوى شينوبي حرب النينجا الأولى العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – أوتشيها كاجامي

أوتشيها كاجامي

لقد كان كاجامي رفيق كلا من شيمورا دانزو و ساروتوبي هيروزن . انه أحد أجداد أوتشيها شيسوي . لقد قيل أنه قد أنقذ حياة دانزو و هيروزن مرات عديدة . لقد كان فى مستوى الجونين . وكان قد أيقظ الشارينغان أيضا . ولكننا لا نعلم مدى قوته الكاملة .

 

 

9 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

لقد قاتل شيمورا دانزو أيضا فى حرب النينجا الأولى العظمى . لقد كان مراهقا فى ذلك الوقت ولم يكن يعلم الكثير . لقد كان جزء من فريق توبيراما الذي حاصره وحدة كينكاكو . لا نعلم مدى قوة دانزو فى تلك الحرب ، ولكن عزيمته كانت ضعيفة ، حيث لم يستطع أن يتخذ قرار أن يضحي بنفسه من أجل الفريق .

 

 

8 – كاكوزو

حقائق عن كاكوزو

لقد كان كاكوزو أحد أعضاء الأكاتسكي و قد قاتل فى حرب النينجا الأولى أيضا . لقد كان شخصية قوية للغاية . حتى انه قد تم ارساله لاغتيال سينجو هاشيرما ، لقد خسر أمام هاشيراما ولكنه استطاع النجاة . يقوم كاكوزو بأي شيء من أجل المال . لقد كان يشتهر أيضا بقتل رفاقه . لقد استطاع العيش لفترة طويلة بسبب استخدامه لقلوب خصومه الذين يهزمهم و يستخدم قدراتهم أيضا .

 

 

7 – أونوكي

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي التسوشيكاجي السابق لقرية الحجر . لقد كان قوي جدا أيام شبابه . لقد كانت لديه قدرة كيكى توتا لعنصر الغبار ، و التى سمحت له بتفكيك أى شيء الى جزيئات فى حجم ذرات الغبار . لديه أيضا القدرة على استخدام النسخ الصخرية و الغولم العملاق فى القتال . دور أونوكي فى حرب النينجا الأولى غير معروف . ولكنه قد قاتل ضد كونوها من قبل ، لذا من المرجح أنه قد قاتل كونوها فى هذه الحرب أيضا .

 

 

6 – الرايكاجي الثاني

الرايكاجي الثاني

لقد قاتل الرايكاجي الثاني أيضا في حرب النينجا الأولى العظمى . حتى برغم أنه ليس هناك الكثير من المعلومات عن قوته و قدراته و لكن حقيقة أنه كان الرايكاجي الثاني تثبت أنه كان قوي للغاية . لقد كان حارس الرايكاجي الأول و صنع اسم لنفسه . من المعروف أنه كان يحاول التوصل الى السلام مع كونوها خلال هذه الحرب . ولكن تمت محاصرته من قبل كينكاكو و غينكاكو ، و قد مات في هذه الحرب أيضا .

 

 

5 – كينكاكو و غينكاكو

كينكاكو و جينكاكو

يُعرف كينكاكو و غينكاكو أيضا باسم اخوة الذهب و الفضة . عندما قاتلوا الكيوبي ، قام بابتلاعهم ولكنهم استطاعوا النجاة من خلال التغذي على أحشاء كوراما مما تسبب فى قيامه بلفظهما و قد نتج عن هذا حصولهم على تشاكرا الكيوبي مما جعلهم أكثر قوة . لقد كان لهم دور كبير فى هذه الحرب . حتى أنهم استطاعوا قتل الرايكاجي الثاني و أصابوا توبيراما اصابة مميتة .

 

 

4 – مو

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان مو التسوشيكاجي الثاني لقرية الحجر . لقد كان من القلة القليلة للغاية التى تستطيع استخدام جميع العناصر الخمسة . أيضا ، لقد كانت لديه القدرة على استخدام كيكى توتا عنصر الغبار . أيضا ، لقد كان يستطيع اخفاء التشاكرا الخاصة به تمام مما يجعل من المستحيل على النينجا الحسيين أن يجدوه . و قد كان يستطيع الانقسام الى جسدين ولكن قوته تنخفض الى النصف .

 

 

3 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . كما يٌعرف أيضا بالعبقري المبتكر لأنه قد ابتكر معظم التقنيات القوية المعروفة . لقد قام توبيراما بابتكار جتسو الايدو تنسى ، جتسو نسخ الظل ، جتسو الانتقال الآني ، و غيرها . كما أنه يشتهر بأنه أفضل مستخدم لتقنيات عنصر الماء . لقد استطاع توبيراما حتى هزيمة مستخدم المانجيكيو شارينغان أوتشيها ايزونا خلال فترة الحروب .

 

 

2 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن هو الهوكاجي الثالث لكونوها و أطول الهوكاجي حكما . لقد كان يشتهر بالبروفيسور أو العلامة حيث كان لديه معرفة بجميع التقنيات المعروفة . لقد كان ساروتوبي هيروزن لديه القدرة على استخدام جميع العناصر الخمسة . لقد تم تعيينه الهوكاجي الثالث خلال هذه الحرب و قد كان عمره 13 – 15 عام . مما يجعله أصغر كاجي فى تاريخ ناروتو .

 

 

1 – سينجو هاشيراما 

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما مؤسس كونوها و الهوكاجي الأول . لقد كان شخص محب للسلام . لقد كانت لديه القدرة على استخدام عنصر الخشب بصورة طبيعية . لقد كان يستطيع استخدام نسخ الخشب و بامكانه اعادة تشكيل أرض المعركة لصالحه . لقد كان يستطيع استخدام طور الناسك . لقد مات بطريقة غامضة غير معروفة ، ولكن من المرجح أنه قد مات خلال حرب النينجا الأولى ولكن الكيفية مجهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.