ناروتو : أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الثانية العظمى

1

مرحبا بكم من جديد . نعود لنكمل سلسلة أقوى الشينوبي فى حروب النينجا الأربعة ، حيث نتحدث هذه المرة عن أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الثانية العظمى . لقد كان حرب النينجا الثانية حرب مشتعلة بين جميع القرى المخفية . أغلب المعارك وقعت فى قرية المطر مما أدى الى تدميرها تماما . لذا لنبدأ قائمتنا بدون مقدمات طويلة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الثانية الكبرى من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – تشيو

الجدة تشيو

السيدة تشيو ، فى شبابها كانت خصم خطر للغاية . لم تكن فقط مجرد شينوبي ماهر فى التلاعب بالدمى ولكنها كانت عبقرية فى تصنيع السموم أيضا . لقد كانت تقوم بامداد شينوبي الرمال بالسموم المميتة خلال الحرب مما أدى الى موت العديد من الشينوبي الأعداء . لقد قاتلت ضد هانزو السلامندر و نجحت حتى في ايجاد ترياق لسم السلامندر الخاص به . لقد شاهدنا مدى قوتها فى التلاعب فى الدمى عندما ساعدت ساكرا فى الاطاحة بـ ساسوري .

 

 

9 – الكازيكاجي الثالث 

الكازيكاجي الثالث الأقوى

قبل جارا ، كان الكازيكاجي الثالث يشتهر بأنه الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان يمتلك كيكى جينكاي خارقة القوة وهي عنصر المغناطيس و الذي ساعده على التلاعب بالرمل الحديدي . الرمل الحديدي سلاح قوي للغاية . لقد كان هو أول شخص يبتكره عندما قام بدمج الحديد مع عنصر المغاطيس .

 

 

8 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

لقد كانت تسونادى الهوكاجي الخامس لقرية كونوها و أحد أفراد السانين الأسطوري . انها عبقرية فى النينجتسو الطبي . خلال حرب النينجا الثانية ، نجحت فى انقاذ عدد لا يحصى من أرواح شينوبي كونوها بايجادها ترياق للسم الذي صنعته تشيو . انها تمتلك قوة خارقة أيضا و بامكانها استخدام ختم المئة شفاء . خلال الحرب ، كانت من القلائل الذين استطاعوا النجاة من القتال ضد هانزو .

 

 

7 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو شخص أخر من السانين الأسطوري لكونوها . لقد حصل السانين الأسطوري على هذا اللقب خلال هذه الحرب من قبل هانزو السلامندر . بعد نهاية هذه الحرب تم اكتشاف تجارب أوروتشيمارو و هرب من القرية . لقد كان قوي للغاية خلال تلك الحرب ، وكما نعلم جميعا فانه دوما يصبح أقوى و أقوى .

 

 

6 – جيرايا 

جيرايا طور الناسك

جيرايا هو العضو الثالث و الأخير من السانين الأسطوري . لقد كان جيرايا قوي للغاية حيث كان بامكانه استخدام طور ناسك الضفادع من جبل ميوبوكو . لقد كان جيرايا دوما رحيم تجاه الأطفال و خلال هذه الحرب ، قام بتدريب أيتام المطر و هم ناجاتو ، ياهيكو و كونان . بعد عامين ، رحل عن قرية المطر و عاد الى كونوها .

 

 

5 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو

لقد كان هاتاكي ساكومو يشتهر بلقب ناب كونوها الأبيض . انه والد الهوكاجي السادس ، هاتاكي كاكاشي . انه أيضا من قام بقتل ابن الجدة تشيو و زوجته . لقد كان قوي للغاية و شهرته و قوته قيل أنها تتجاوز حتى السانين الأسطوري . لقد قام بقتل نفسه بعدما انقلب عليه رفاقه حتى بعد أن قام بانقاذهم . من المؤسف حقا أننا لم نرى ما يستطيع فعله .

 

 

4 – هانزو 

هانزو ناروتو

لقد كان هانزو يشتهر باسم هانزو السلامندر و كان يمتلك سم السلامندر الخطير . خلال الحرب ، قام بقتل العديد من شينوبي كونوها . و قد قام بمواجهة فرقة كاملة من نينجا كونوها خلال الحرب و التى كان بها السانين الأسطوري مجتمعين . لقد نجح في هزيمتهم جميعا ، ولكنه عفا عنهم . لقد منحهم فى ذلك الوقت لقب السانين الأسطوري . لاحقا ، من أجل السلام ، توقف هانزو عن القتال و لهذا أصبح أضعف مع الوقت .

 

 

3 – أونوكي

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي التسوشيكاجي الثالث لقرية الحجر . لقد قام بقيادة قريته خلال ثلاثة حروب . لقد كان قوي للغاية فى شبابه . كان بامكانه استخدام كيكى توتا عنصر الغبار و التى تحول أى شيء الى ذرات مثل ذرات الغبار . كما يستطيع أيضا صناعة نسخ صخرية كما شاهدنا فى حرب النينجا الرابعة . خلال هذه الحرب ، كان أونوكي فى شبابه ، لذا لابد أنه قد كان أقوى كثير مما كان عليه فى حرب النينجا الرابعة .

 

 

2 – أوزوماكي ناجاتو

ناجاتو

حسنا ، معظمكم يتذكره على أنه الطفل الذي كان يتدرب على يد جيرايا خلال حرب النينجا الثانية الكبرى . ولكن فى الحقيقة ، لقد رحل عنهم جيرايا و ماتزال الحرب جارية و استمرت عامين أخرين . لم يتمكن ناجاتو من النجاة بجانب رفاقه فقط ، ولكنه نجح أيضا فى قتل شينوبي أقوياء و بدأ يعتاد على قدرات الرينغان لديه . خلال حرب النينجا الثانية ، كان قد أصبح بالفعل شينوبي قوي بامكانه هزيمة أى شخص تقريبا .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

ساروتوبي هيروزن هو الهوكاجي الأطول حكما فى تاريخ كونوها . لقد كان يشتهر بالبروفيسور و كذلك هو الشخص الوحيد الذي حمل لقب ملك الشينوبي بعد سينجو هاشيراما . هذه الألقاب وحدها تخبرك مدى قوته . لقد كان لديه القدرة على استخدام العناصر الخمسة الطبيعية و كذلك عناصر الين و اليانغ . لقد قاد كونوها خلال حرب النينجا الثانية العظمى و قد كان أقوى كاجي بين الكاجي الخمسة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: