ناروتو : أقوى 5 جينشوريكي مثالي فى ناروتو

2

وحوش البيجو عبارة عن وحوش من التشاكرا المركزة ، و التى كونها حكيم المسارات الستة . انهم نتاج تقسيم تشاكرا الجيوبي . على مر التاريخ ، كانت هناك العديد من الشخصيات فى عالم ناروتو التى حاولت السيطرة على هذه القوة . أسهل طريقة لفعل هذا بالطبع ، أن تصبح جينشوريكي . و لكن ، هناك قلة من الجينشوريكي استطاعوا التحكم فى الوحوش بالكامل . لذا جلبت لكم اليوم قائمة بأقوى جينشوريكي مثالي استطاعوا التحكم تماما فى وحوش البيجو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى جينشوريكي مثالي فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – ناميكازى ميناتو 

ناروتو و ميناتو

لقد أصبح ناميكازى ميناتو جينشوريكي لنصف الين من الكيوبي عند موته ، بينما ختم النصف الأخر داخل ناروتو . لقد استخدم هذه القدرات عند اعادة تجسيده خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

المفاجئ أن ميناتو استطاع على الفور التزامل مع الكيوبي ، و الوصول الى طور تشاكرا الكيوبي ، بدون أى تواصل مسبق . هذا يجعله جينشوريكي مثالي لنصف الين من كوراما . طور التشاكرا الخاص به كان مشابها لناروتو ، ولكن أكثر ظلاما بسبب تشاكرا الين . لقد خسر تلك القوى عندما قام بنقل نصف كوراما الذي كان داخله الى ناروتو .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد كان أوتشيها أوبيتو يتنكر فى شخصية أوتشيها مادارا و يجمع وحوش البيجو كلها . خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، أكمل هذا الأمر ، بدون الحصول على الجسد الفعلي للهاتشيبي  و الكيوبي . ولكنه مع هذا ، استطاع اعادة الجيوبي .

بعد ذلك ، تمكن أوبيتو من أن يصبح جينشوريكي الجيوبي . فى البداية ، كان يعاني للتحكم فى قوته ، ولكنه تمكن من احكام سيطرته مع مرور الوقت . ولكن تم هزيمة أوبيتو بسبب أوزوماكي ناروتو و جهود تحالف الشينوبي .

 

 

3 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو طور كوراما

لقد كان أوزوماكي ناروتو جينشوريكي لنصف اليانج من كوراما منذ مولده . لقد تمكن فى النهاية من التحكم فى قوته بمساعدة كيلر بي و أمه ، أوزوماكي كوشينا . قلب ناروتو الطيب و عزيمته القوية أثرت فى جميع وحوش البيجو الأخرى ، مما قادهم الى الاعتقاد بأن ناروتو هو طفل النبوءة .

لقد تم ائتمان ناروتو على تشاكرا وحوش البيجو . هذا يجعله جينشوريكي افتراضي للجيوبي . يستطيع ناروتو استخدام جميع قواهم ، و كذلك دمجها مع طور الناسك الخاص به للحصول على طور ناسك المسارات الستة .

 

 

2 – أوتشيها مادارا 

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان هدف أوتشيها مادارا منذ بداية الحرب هو تنفيذ التسوكيومي اللانهائية . بعد فشل أوبيتو ، قام مادارا سريعا بجمع وحوش البيجو بأكملها من جديد ، و من بينها الهاتشيبي و الكيوبي ، و فى النهاية تمكن من أن يصبح جينشوريكي مثالي للجيوبي .

لقد قام مادارا أيضا بامتصاص الشجرة المقدسة ، و بهذا ، أيقظ الرينشارينغان . برغم نجاحه فى تنفيذ التسوكيومي اللانهائية ، الا أنه تمت خيانته و تم استخدامه كوعاء من أجل اعادة أوتسوتسوكي كاجويا .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان أوتسوتسوكي هاجورومو أول جينشوريكي فى تاريخ عالم ناروتو . لقد استطاع مع أخيه هامورا هزيمة الجيوبي و قام بختمه داخل جسده . لقد استخدم هاجورومو هذه القوة ، بجانب قوته الخاصة لجلب السلام الى الأرض ، مما منحه لقب ” ناسك المسارات الستة ” .

فى النهاية ، قام هاجورومو بتقسيم التشاكرا الى 9 أجزاء باستخدام عنصر الين – يانج ، و أخرج وحوش البيجو ، بينما تم ختم قشرة الجيوبي على القمر .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 5 جينشوريكي مثالي فى ناروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 5 جينشوريكي مثالي فى ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: