ناروتو : أقوى خصوم أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو الشخصية الرئيسية فى أنمي ناروتو بعد أوزوماكي ناروتو نفسه . لقد واجه العديد من الخصوم الأقوياء فى الأنمي . ولكنه تمكن بطريقة ما من الانتصار فى جميع مواجهاته . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الخصوم الذين واجههم أوتشيها ساسكى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى أعداء أوتشيها ساسكى من أنمي ناروتو Naruto

 

6 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو قوة المسارات الستة

لقد أصبح أوتشيها أوبيتو جينشوريكي الجيوبي . لقد كان يمتلك أيضا الكرات الباحثة عن الحقيقة . لقد استطاع بمفرده أن يدمر تحالف الشينوبي . وقد حصل على كم خارق من التشاكرا ، و تطلب الأمر التعاون الكامل بين ساسكى و ناروتو من أجل الاطاحة به .

 

 

5 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

لقد جاء كينشيكي الى الأرض مع ابنه و شريكه ، موموشيكي . لقد كانوا يريدون الحصول على تشاكرا جميع وحوش البيجو . لقد كان كينشيكي يتمتع بالقدرة على صناعة أسلحة حمراء غريبة . لقد كان يشتهر بقدرته على قطع كوكب كامل بضربة واحدة فقط من سلاحه .

 

 

4 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان موموشيكي ابن أوتسوتسوكي كينشيكي . لقد كانت كاجويا تعتبر كل منهم خطر عظيم . لقد امتص موموشيكي أبيه و حصل على طاقة مذهلة . لقد استطاع القتال ضد ساسكى و الكاجي الخمسة من بينهم ناروتو و بوروتو فى وقت واحد .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها مادارا . لقد تم انعاشه خلال حرب النينجا الرابعة . أصبح مادارا جينشوريكي الجيوبي . لقد كان لديه تحكم كامل فى هيئة الجينشوريكي الخاصة به . لقد سمح له هذا بالحصول على تشاكرا غير محدودة .

لقد كان الشخص الوحيد الذي استطاع ايقاظ الرينغان بمفرده . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، و كان يُعتبر خالدا و لا يمكن قتله . و يمكن القول أنه لم يكن سيهزم لولا الخيانة التى تعرض لها .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو

اوزوماكي ناروتو

ناروتو هو المنافس الأبدي لأوتشيها ساسكى و هو صديقه المقرب كذلك . مثل ساسكى ، فان ناروتو أيضا قد حصل على تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد حصل على ثلاثة كيكى جينكاي خلال حرب النينجا . لقد حصل على تشاكرا من جميع وحوش البيجو .

ولكن ناروتو نادرا ما يستخدم الكيكى جينكاي الخاصة به . يتمتع ناروتو بسرعة مذهلة تمكنه من تجنب هجمات بسرعة الكاموي . لقد كان لديه الكرات الباحثة عن الحقيقة ، ولكنه ليس معروفا اذا مايزال يمتلكها أم لا .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا

الشخصية الاخيرة فى قائمتنا هي أوتسوتسوكي كاجويا . انها الشخصية الأقوى بلا شك فى عالم ناروتو بأكمله بفارق كبير عن البقية . لقد كانت لديها أكبر احتياطي تشاكرا و قدرات شفاء جنونية .

هجماتها تتمتع بقوة كافية لتدمير الأرض نفسها . لقد كانت الشخص الوحيد الذي يستطيع تكوين الكرات الباحثة عن الحقيقة كما تريد . كما أن الطريقة الوحيدة لهزيمتها هي بالختم حيث لا يمكن قتلها .

1 Comment
  1. محمد says

    ممكن الأشخاص ألي قتلهم ساسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.