ناروتو : أقوى شخصيات لا تستطيع استخدام الجينجتسو

0

الجينجتسو هو أحد المهارات الثلاثة التى يمكن أن يستخدمها الشينوبي بجانب النينجتسو و التايجتسو . ولكن ، ليس جميع الشينوبي بامكانهم اتقان هذا الفن . هناك بعض الشخصيات التى تتمتع بقوة خارقة فى ناروتو ، و لكن لا يمكنها استخدام الجينجتسو . لذا قررت تقديم قائمة لأقوى الشخصيات التى لا تستطيع استخدام الجينجتسو .

ملاحظة : هناك الكثير من الشخصيات التى لا تستخدم الجينجتسو . ولكن الأقوى بينهم هم الذين سيتم ذكرهم هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شخصيات ناروتو التى لا تستطيع استخدام الجينجتسو 

 

7 – جارا

جارا

جارا هو الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال المخفية . انه قوي للغاية ، ويتخصص فى هجمات المدى البعيد . لقد استطاع جارا القتال ضد كينشيكي بجانب الكاجي الاخرين . ولكن ، لا يستطيع جارا استخدام الجينجتسو ، فهو لم يظهر ذلك أبدا .

 

 

6 – هارونو ساكرا

ساكرا 

هارونو ساكرا نينجا طبي من قرية كونوها . تتمتع ساكرا بقوة استثنائية ، و يمكنها مواجهة أي تقنية جينجتسو تقريبا . بعد الحرب ، اشتهرت ساكرا بمناعتها ضد تقنيات الوهم ، ولكنها لا تستطيع استخدام الجينجتسو بنفسها .

 

 

5 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

تسونادى هي الهوكاجي الخامس لقرية الورق المخفية . انها أفضل نينجا طبي فى الأنمي بأكمله . ولكن ، تسونادى أيضا لا تستطيع استخدام تقنيات الوهم . بدلا من ذلك ، انها جيدة فى تحرير الأشخاص الأخرين من الجينجتسو . لقد كانت الشخص الوحيد الذي يستطيع علاج أحد ضحايا تسوكيومي ايتاتشي .

 

 

4 – جيرايا

جيرايا

جيرايا هو أحد السانين الأسطوري لقرية الورق . انه يشتهر أيضا بناسك الضفادع العظيم من جبل ميوبوكو . لقد كان جيرايا يستطيع استخدام 4 عناصر ، و كان شخصية قوية بصورة لا تُصدق . ولكن ، لم يكن بامكانه استخدام الجينجتسو بنفسه ، ولكن بامكانه الاعتماد على السيد فوكاساكو و السيدة شيما للقيام بمثل هذه التقنيات .

 

 

3 – مايت جاي

مايت جاي

مايت جاي من سادة التايجتسو ، فى الواقع ، انه أقوى مستخدم تايجتسو فى التاريخ ، كما لقبه مادارا . لقد كان جاي يستطيع استخدام النينجتسو بصورة ضعيفة ولكنه لم يكن يستطيع استخدام الجينجتسو على الاطلاق . و لكن ، هذا لم يجعله ضعيفا . لقد كان بامكانه حماية نفسه من مثل تلك التقنيات بالنظر الى أقدام خصومه و تجنب التواصل البصري معهم .

 

 

2 – أوتسوتسوكي أشورا

أشورا ناروتو شيبودن

لقد كان أشورا ابن حكيم المسارات الستة . لقد كان الشخص الذي ورث شخصية أبيه و صفاته الجسدية ، بينما ورث أخيه اندرا القدرة البصرية القوية و التشاكرا الكبيرة . لم يكن أشورا جيدا فى استخدام الجتسو ، و كان بحاجة الى قوة أصدقائه . فى النهاية ، حصل على قوة الناسك بنفسه .

ولكن ، لم تكن لديه معرفة قوية بالتقنيات القائمة على عنصر الين ، و لذا لم يكن جيدا فى استخدام الجينجتسو . لقد كان قادرا على الاستفادة من طور ناسك المسارات الستة لمواجهة أخيه اندرا و التغلب عليه .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

ناروتو طور الناسك مع طور البيجو

 أوزوماكي ناروتو هو أقوى شينوبي فى العالم فى الوقت الحالي . انه يتمتع بقوة خارقة فى النينجتسو و التايجتسو ، ولكنه لا يمتلك أى مهارة فى الجينجتسو . وفقا لـ جيرايا ، فان ناروتو ليس من النوع الذي يستطيع استخدام تقنيات الوهم ، لأنه لم يكن يجيد استخدام عنصر الين .

ولكن ، ناروتو كان منيعا ضد مثل تلك التقنيات ، لأنه جينشوريكي مثالي مع كوراما ، و يمكنه الخروج من الجينجتسو .

اترك رد