ناروتو : أقوى شينوبي حرب النينجا الأولى العظمى

2

حرب النينجا الأولى العظمى هي أول الحروب الكبرى التى اندلعت فى تاريخ الشينوبي . ليس هناك تفاصيل كثير عن هذه الحرب ، ولكن لقد كان ميلاد تخطيطات الحرب التى ماتزال تستخدم فى عالم الشينوبي . هناك عدد قليل من الشينوبي الذين شاركوا فى تلك الحرب و قد جلبت لكم قائمة بهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شخصيات حرب النينجا الأولى العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

لقد كان دانزو أحد شينوبي كونوها القليلين المعروفين أنهم قد شاركوا فى هذه الحرب . لقد كان ينتمي الى فرقة توبيراما خلال الحرب . بكونه أحد تلاميذ توبيراما ، فلابد أنه كان قويا جدا ليتم اختياره للذهاب الى خطوط القتال فى الحرب . فى هذه الحرب بدأت كراهية دانزو لساروتوبي هيروزن .

 

 

6 – أوتشيها كاجامي

أوتشيها كاجامي

لقد كان أوتشيها كاجامي من أكثر الشخصيات تواضعا فى تاريخ الأوتشيها . لقد شارك أيضا فى هذه الحرب . وفقا لهيروزن و دانزو ، فانه قد أنقذ حياتهم مرات عديدة . انه أيضا أحد القلة القليلة التى تمكنت من كسر لعنة الكراهية فى الأوتشيها . لقد استطاع النجاة فى هذه الحرب ، و أصبح أبا ولكنه مات فى عمر الـ 25 فقط .

 

 

5 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد شارك ساروتوبي هيروزن أيضا فى هذه الحرب . لقد كان هيروزن بالفعل يمتلك المهارات التى تضعه بين نخبة النينجا . خلال هذه الحرب ، أصبح ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق ، بسبب عزيمة النار القوية لديه .

 

 

4 – هوزوكي جينجتسو

هوزوكي الجينجتسو

لقد كان هوزوكي جينجتسو الميزوكاجي الثاني . لقد كان شينوبي ماهر ، و كذلك يمتلك كيكى جينكاي غير معروفة . دوره فى هذه الحرب لم يكن واضحا ، و لكن أنا متأكد أنه قد شارك فى هذه الحرب حتى ولو لم يكن قد أصبح كاجي بعد . فى النهاية ، لقد مات فى المعركة ضد مو .

 

 

3 – كينكاكو و جينكاكو

كينكاكو و جينكاكو

لقد كان كينكاكو و جينكاكو يُعرفون باسم اخوة الذهب و الفضة . لقد كانوا ثنائي قوي للغاية ، و يمتلكون تشاكرا كوراما . لقد كان لهم دور كبير فى هذه الحرب . يُعتقد أن توبيراما قد مات على يد وحدة كينكاكو فى هذه الحرب ، بعدما لعب دور الطعم من أجل السماح لرفاقه بالهرب .

 

 

2 – التسوشيكاجي الثاني مو

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان مو التسوشيكاجي الثاني لفترة طويلة . لقد قاتل بجانب أونوكي ضد اوتشيها مادارا و لكن تمت هزيمتهما . بعد ذلك ، اندلعت حرب النينجا الأولى ، و أنا متأكد أنه قد شارك فيها . لقد كان قويا بما يكفي لقيادة رجاله بنفسه فى المعركة . من المحتمل أيضا ان أونوكي قد شارك في هذه الحرب ، و لكنني لست متأكدا لأنه ليس هناك دليل على هذا .

حتى دوره فى الحرب لم يتم وصفه بوضوح ، ولكنه مات فى قتاله ضد هوزوكي جينجتسو حيث قتل كل منهما الأخر بعد الحرب . هذا يعني أنه كان حيا وقت الحرب و لابد أنه قد دافع عن قريته و شارك في الحرب .

 

 

1 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لقد تولى المنصب بعد موت هاشيراما الغامض . لقد قاد توبيراما القرية خلال حرب النينجا الأولى . فى مرحلة ما خلال الحرب ، كان شينوبي الورق محاطين بالكامل من قبل شينوبي الغيمة .

لذا ، قام توبيراما بالتضحية بحياته من أجل السماح للشينوبي الصغار بالهرب بأمان . لقد قاتل توبيراما ضد وحدة كينكاكو و يُعتقد أن هذا هو سبب موته .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: