ناروتو : أقوى شينوبي حرب النينجا الرابعة العظمى

0

مرحبا بكم ، نعود معكم من جديد لنكمل مع أقوى شينوبي حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كانت هذه الحرب قائمة بين قوات تحالف الشينوبي و الأكاتسكي التى كانت تمتلك وحوش البيجو . لقد مات العديد من الشينوبي ، بينما أصبح أخرون أساطير كبرى خلال هذه الحرب .

لذا لنلقي نظرة على أقوى الشينوبي فى هذه الحرب . برجاء ملاحظة أن هذه القائمة غير مرتبة ، و أيضا ، لم يتم ذكر الشخصيات المعاد تجسيدها مثل أوتشيها مادارا أو الكاجي العائدين . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شينوبي حرب النينجا الرابعة العظمى في أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – جارا

جارا

جارا هو الكازيكاجي الحالي لقرية الرمال . انه أيضا الجينشوريكي السابق لشوكاكو ، وحش الذيل الواحد . خلال حرب النينجا الرابعة ، أظهر جارا مدى قوته و قدرته على التلاعب بالرمال . لقد استطاع التلاعب بالرمال بأي طريقة يريدها . بامكانه استخدام الرمال للهجوم و الدفاع . أيضا يشتهر جارا بامتلاكه كيكى جينكاي عنصر المغناطيس و لكنها لم تظهر فى الأنمي أو المانغا ولكنه يبقيها بمثابة سلاحه السري .

 

 

9 – ياكوشي كابوتو 

الأفعى كابوتو

لقد اتضح أن ياكوشي كابوتو كان مصدر القوة الرئيسي للأكاتسكي . لولا مساعدته لما استطاعت الأكاتسكي تحقيق أهدافها . بسبب المجموعة الكبيرة من الشينوبي الأسطوريين الذين أعادهم تسبب فى احداث فوضى كبيرة . كما أنه قد عدل جسد أوتشيها مادارا و أعاد تجسيده في أوج قوته .

 

 

8 – هارونو ساكرا

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا هي أحد أعضاء الفريق السابع ، أو كما يعرف بفريق هاتاكي كاكاشي . لقد ورثت ساكرا قوة تسونادى الوحشية و كذلك مهاراتها الطبية المذهلة . بامكان ساكرا أن تستخدم ختم المئة شفاء بعدما قامت بتخزين التشاكرا في جبهتها و عندما تطلقها فانها تصبح لا تقهر لفترة من الزمن .

 

 

7 – كيلر بي

كيلر بي و الهاتشيبي غيوكي

كيلر بي هو جينشوريكي الهاتشيبي . انه أحد شينوبي قرية الغيمة و أحد الجينشوريكي المثاليين النادرين . لقد قام بتعليم أوزوماكي ناروتو كيف يصادق البيجو ، و الذي كان كلمة السر فى انتصار قوات تحالف الشينوبي فى الحرب . يستطيع كيلر بي التحول الى وحش البيجو لحظيا و بامكانه استخدام قنابل البيجو بسهولة .

 

 

6 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

لقد كان سينجو تسونادى الهوكاجي الخامس لكونوها و أحد السانين الأسطوري . لقد قادت تسونادى كونوها فى هذه الحرب بصفتها الهوكاجي . لقد قاتلت ضد مادارا و استخدمت ختم المئة شفاء و قد كان أمر رائع . لقد كانت السبب فى انقاذ عدد كبير من الشينوبي فى هذه الحرب و كذلك أنقذت حياة الكاجي الأخرين . لقد تنحت تسونادى عن منصب الهوكاجي بعد هذه الحرب .

 

 

5 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

الهوكاجي السادس هاتاكي كاكاشي تولى منصب الهوكاجي بعد حرب النينجا الرابعة . لقد حصل كاكاشي على مانجيكيو شارينغان فى كلتا عينيه من أوبيتو و استطاع استخدام السوسانو المثالي كامل الجسد . لقد ساعد كاكاشي ناروتو و ساسكى فى ختم كاجويا . لقد أثبت مدى قوته الكبيرة عندما استخدم الكاموي على المدى القريب و المدى البعيد و كان لا يهزم فى ذلك الوقت الذي حصل فيه على المانيجيكو الشارينغان فى كلتا عينيه .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد كان أوتشيها أوبيتو المخطط وراء نشوب حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي فى هذه الحرب . أيضا ، قام أوبيتو بانشاء نسخته الخاصة من مسارات باين الستة . لقد كان بامكانه استخدام الكاموي و الايزاناجي التى أنقذته من الموت على يد كونان . فقط مجرد كونه جينشوريكي الجيوبي يجعله من أقوى الشخصيات فى تاريخ ناروتو بأكمله .

 

 

3 – مايت جاي 

نايت جاي

مايت جاي شينوبي أسطوري من كونوها . انه خبير فى استخدام التايجتسو . لقد استخدم تقنية البوابات الثمانية الداخلية ضد أوتشيها مادارا الذي كان يستخدم تشاكرا المسارات الستة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . عندما فتح بوابة الموت الثامنة ، جعل مادارا نفسه يعترف أنه كان سيموت على يديه لو لم يكن جينشوريكي الجيوبي فى ذلك الوقت . أيضا ، اعترف مادارا أنه بعد سينجو هاشيراما ، فان مايت جاي هو الشخص الوحيد الذي دفعه الى أقصى حدوده .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

رينغان ساسكى

يشتهر أوتشيها ساسكى بأنه الهوكاجي الأخر لكونوها . لقد حصل على تشاركا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو خلال هذه الحرب و استطاع مع أوزوماكي ناروتو ختم أوتسوتسوكي كاجويا . أيضا ، عندما حصل أوتشيها ساسكى على نصف تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو ، مكنته هذه التشاكرا من ايقاظ الرينغان فى عينه اليسرى . بخلاف هذا ، كان ساسكى بالفعل يمتلك مانجيكيو شارينغان أبدية .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي الحالي لكونوها . خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، كانت الأكاتسكي تسعى خلفه لأنه جينشوريكي الكيوبي كوراما . خلال هذه الحرب ، تصادق ناروتو مع كوراما و وحوش البيجو الأخرى . فى نهاية الحرب أيضا ، حصل على نصف تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد أصبح أوزوماكي ناروتو أقوى شينوبي فى العالم بأكمله بعد هذه الحرب و لا يجاريه أو يقترب من مستواه الا أوتشيها ساسكى .

اترك رد