ناروتو : أقوى فرق الأكاتسكي بالترتيب

0

الأكاتسكي واحدة من أشهر و أروع المنظمات فى تاريخ الأنمي و هذا بفضل أعضائها . لنلقى نظرة على فرق الأكاتسكي لنعرف أيها الأفضل . هذا الترتيب قائم على قوة الفريق القتالية ، العمل الجماعي و نجاح الفريق أتمنى أن تستمتعوا .

اعضاء الاكاتسكي

 

 

أقوى فرق الاكاتسكي فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – زيتسو الأبيض و الأسود 

زيتسو الأبيض و الأسود

السبب الرئيسي فى هذه المرتبة المتدنية هو ضعف قدرتهم القتالية . نعترف أنهما ناجحين جدا فى عمليات التسلل و التجسس و لكن ليس هناك ما يجيدونه بخلاف هذا .

 

 

4 – ديدارا و ساسوري

ديدارا و ساسوري

بصورة فردية ، هذين الاثنين خطيرين جدا و كذلك يشكلون فريق قوي للغاية . ما يجعلهم فى هذا الترتيب هو حقيقة أننا لم نرى قتالات عديدة لهم و أنهم لا يتوافقون جيدا مع بعضهم البعض حيث يفضلون الافتراق بدلا من التعاون لحل مشكلة .

أفضل أعمالهم معا هو تعاونهم للهجوم على قرية الرمال المخفية . بينما كان ديدارا يواجه جارا ، قام ساسوري بالقضاء على قوات الحراسة التى كانت ستعيق هروبهم .

 

 

3 – هيدان و كاكوزو

هيدان و كاكوزو

ثنائي الزومبي ، كما كان يدعوهم كيسامى ، كان بينهما عداء تجاه بعضهما البعض و عادة ما كانوا يتعاركون أثناء سفرهم لاصطياد البيجو . برغم معاركهم الكلامية ، الا أنهم كانوا من أفضل فرق الأكاتسكي . لقد كان كلاهما خالد بصورة ما . لقد كان كاكوزو يقوم بقتل زملائه عندما يغضب باستخدام تقنياته الكبيرة . لقد كان هيدان هو الشريك المثالي بالنسبة له لأنه كان لا يموت بسبب طقوس الجاشين .

و بما أن كاكوزو لم يكن عليه أن يقلق من قتل شريكه ، فقد كان بامكانه استخدام تقنياته المدمرة بصورة أكبر . يقوم هيدان بتشتيت العدو و هو على يقين أنه لن يُقتل و عندما يكون الوقت مناسبا يقوم كاكوزو بأحد التقنيات المميتة على الخصم و شريكه معا .

لقد حقق هيدان و كاكوزو العديد للمنظمة و قد أصبحوا شخصيات خالدة فى ناروتو شيبودن .

 

 

2 – ايتاتشي و كيسامى

ايتاتشي و كيسامى

السبب الرئيسي الذى جعل هذا الفريق يتفوق على الفرق الأخرى هو أنه يتمتع بشيء لا يوجد فى الفرق الأخرى و هو الاحترام المتبادل .

كل منهما يحترم الاخر كثيرا وليس بسبب قدراته فقط . وقد سمح هذا للاثنين بالتواصل خلال القتال و الحفاظ على هدوئهما . لقد كانوا يعلمون حدود بعضهم البعض و كانوا يعتنون ببعضهما البعض مما جعل هذا الفريق ناجح جدا .

بعيدا عن علاقتهم الرائعة ، فان كل منهما له قوة خارقة بمفرده ، يمكنك القول أن كليهما فى مستوى قوة الكاجى .

 

 

1 –  ناجاتو و كونان

ناجاتو و كونان

بالطبع ، لقد كنت تعلم أنهم من سيحتلون هذا المركز . تقنيا هذا الفريق مؤلف من ثمانية أعضاء و من الظلم الى حد ما أن نقارنه بالفرق الثنائية الأخرى .

بغض النظر عن هذا ، فهم يستحقون هذا المركز بجدارة و يستحقون أن يكونوا على قمة أى قائمة تتحدث عن الفرق . لقد قاموا بتدمير قرية كونوها بالكامل و حولوها الى ركام .

وتماما مثل ايتاشي و كيسامى ، فقد كانت تجمعهم علاقة رائعة ببعضهم البعض تنبع من كونهم أصدقاء منذ الطفولة و كل منهما شينوبي عبقري موهوب ، ولا نتوقع أقل من هذا من تلاميذ جيرايا .

بخلاف تدمير كونوها ، فقد قاموا بتنظيم العديد من الأعمال خلف الكواليس بالتعاون مع أوبيتو . كما استطاعوا أيضا هزيمة جيرايا و وحش الستة ذيول .

 

اترك رد