ناروتو : أقوى كاجي من القرى الخمسة في التاريخ

لقد شاهدنا العديد من الكاجي الأقوياء من جميع القرى الخمسة فى عالم ناروتو . كل منهم كان لديه قوة فريدة و مميزة . ولكن ، من كان أقوى كازيكاجي لقرية الرمال ، أو أقوى رايكاجي لقرية الغيمة ؟ ، لذا اليوم ، جلبت لكم أقوى كاجي من كل القرى الخمسة فى التاريخ . لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى كاجي فى القرى الخمسة فى ناروتو Naruto

 

5 – الكازيكاجي الثالث 

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

لقد كان الكازيكاجي الثالث هو أقوى كازيكاجي فى تاريخ قرية الرمال المخفية . لقد كان يمتلك كيكى جينكاي عنصر المغناطيس ، و الذي مكنه من التلاعب بالرمل الحديدي . لقد كان الرمل الحديدي يُعتبر السلاح الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان الكازيكاجي الثالث يتمتع بذكاء كبير . لقد قام بدراسة العلامات الموجودة على جسد شوكاكو مما مكنه من اكتشاف عنصر المغناطيس .

 

 

4 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث وحش كامل متكامل فيما يتعلق بالقوة . لقد كان قادرا على القتال ضد وحش البيجو بمفرده و بدون أسلحة . لقد قاتل بمفرده ضد 10 ألف شينوبي بدون مساعدة لثلاثة أيام و ليالي متتالية .

لقد كان الرايكاجي الثالث أحد أفضل مستخدمي عنصر البرق . لقد كان يشتهر بدرع البرق الخاص به . لقد كان قادرا على مقاومة أقوى هجمات عنصر الرياح . أيضا ، لقد كان بامكان الرايكاجي الثالث استخدام البرق الأسود .

 

 

3 – التسوشيكاجي الثاني مو 

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان من الصعب للغاية الاختيار بين مو و أونوكي ولكن فى رأيي مو هو الأقوى . لقد كان يمتلك عنصر الغبار و هو كيكى توتا . لقد كان بامكانه تدمير خصومه و تحويلهم الى غبار .

لقد كانت لديه مهارات استشعار مذهلة . لقد كان يستطيع الشعور باشارات التشاكرا من على بعد كيلومترات . أيضا ، كان مو يستطيع أن يقوم بالانقسام حيث ينقسم جسده الى اثنين . لقد مكنه هذا من تفادي الضربات المميتة . لقد كان بامكان مو أن يخفي نفسه تماما ولا يستطيع أى شخص الشعور به .

 

 

2 – الميزوكاجي الخامس مي تيرومي

مي تيرومي

لقد كانت مي تيرومي الميزوكاجي الخامس لقرية الضباب . انها تمتلك اثنين من الكيكى جينكاي و هما ، عنصر الحمم و عنصر الغليان .

عنصر الحمم الخاص بـ مي تيرومي كان قويا بما يكفي لاذابة عظام سوسانو مادارا . لقد كان لديها تحكم مذهل فى الكيكى جينكاي الخاص بها . لقد كانت تستطيع تعديل تركيز تقنياتها من أجل ابقاء رفاقها أمنين . لقد كانت أيضا من أقوى مستخدمي عنصر الماء فى الأنمي كذلك .

 

 

1 – الهوكاجي السابع أوزوماكي ناروتو 

ناروتو طور كوراما

بلا شك أن ناروتو هو الهوكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الورق . لقد تخطى جميع الهوكاجي السابقين فى الحرب .

لقد تلقى ناروتو قدرات المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . كما أنه يمتلك خلايا هاشيراما فى جسده . ناروتو هو أحد الشينوبي القلائل الذين يستطيعون استخدام العناصر الخمسة بأكملها . انه يمتلك قوة حياة مذهلة و استطاع حتى النجاة من استخراج وحش البيجو . بعد الحرب ، استطاع ناروتو هزيمة تونري ، الذي كان يمتلك التينسيغان . فى فيلم بوروتو ، كان ناروتو قادرا على قتال شخص مثل أوتسوتسوكي موموشيكي . انه بلا شك الشخصية الأقوى فى الأنمي فى الوقت الحالي .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى كاجي من القرى الخمسة في التاري… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.