ناروتو : أقوى مستخدمي التايجتسو في عالم ناروتو

0

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن موضوع جديد من عالم ناروتو . اليوم، سنذكر أقوى 10 مستخدمين للتايجتسو في تاريخ ناروتو. التايجتسو هو الأسلوب القتالي الذي يعتمد على القتال اليدوي فقط. تقريبا جميع الشينوبي يستخدمون التايجتسو ولكن هناك بعض الشينوبي الذين يمكنهم التغلب على أي جتسو أخر باستخدام التايجتسو فقط. لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا.

 

أقوى مستخدمي التايجتسو في عالم ناروتو Naruto

 

10 – هيوجا نيجي

هيوجا نيجي

هيوجا نيجي هو عبقري عشيرة الهيوجا. لقد تعلم جميع تقنيات العائلة الرئيسية في سن صغيرة للغاية. لقد أتقن نيجي أيضا استخدام البياكوغان تماما في سن صغيرة أيضا. لقد أعطته البياكوغان القدرة على مشاهدة نقاط التشاكرا في جسد الشخص وباستخدام القبضة اللطيفة بامكانه ايقاف تدفق التشاكرا تماما في جسد خصمه وايقاف حركته تماما.

 

 

9- الرايكاجي الرابع

الرايكاجي الرابع A

لقد كان الرايكاجي الرابع شينوبي قوي للغاية وذو مهارة عالية. عادة يستخدم قوته الغاشمة التي يدعمها بطور تشاكرا عنصر البرق ، مما يكسبه سرعة وقوة خارقة. تماما مثل كيلر بي ، فانه يستخدم التايجتسو مع حركات المصارعة الحرة بقوة كافية لتدمير عظام السوسانو حتى.

 

 

8- سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

لقد كانت سنيجو تسونادى الهوكاجي الخامس لكونوها. لقد كانت تشتهر بأنها أفضل نينجا طبي في التاريخ حتى استطاعت تلميذتها هارونو ساكرا التفوق عليها. لقد كانت تسونادى مستخدمة رائعة للتايجتسو. لقد كانت تتمتع بقوة كافية لاحداث شق كبير في الأرض باصبع واحد فقط. عادة تستخدم التايجتسو بقوة خارقة والتي مكنتها من تدمير السوسانو تماما ببضعة ضربات فقط. كانت تسونادى أيضا تمتلك ختم المئة شفاء، والذي عندما تطلقه يعطيها قوة مذهلة واحتياطي تشاكرا يجعلها لا تُهزم أبدا لفترة من الوقت.

 

 

7- الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث هو الرايكاجي الأقوى في تاريخ الغيمة المخفية. باستخدام طور تشاكرا عنصر البرق ، كان بإمكانه مواجهة أقوى تقنيات عنصر الريح ، الراسين شوريكن ويخرج بدون خدش واحد. أقوى تقنياته كانت رمح الجحيم والذي يستخدم فيه أصابعه كرمح للهجوم ، هجمات التايجتسو الخاصة به عند دمجها مع عنصر البرق وسرعته جعلته صاحب قوة خارقة.

 

 

6- أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد كان أوتشيها مادارا هو الشرير الرئيسي في سلسلة ناروتو. لقد كانت مهاراته في التايجتسو واضحة تماما عندما واجه جميع قوات تحالف الشينوبي بمفرده تماما وتفوق عليهم جميعا. لقد كان يتمتع بسرعة كافية لمجاراة ناروتو في طور الناسك. وباستخدام تشاكرا السينجتسو تمكن من قتال وحوش البيجو و التفوق عليهم مجتمعين. لقد تفادى تقنية الرعد الطائر الخاصة بالهوكاجي الثاني وهزمه بضربتين. عندما حصل على طور المسارات الستة ، لم يكن هناك من يستطيع مجاراة مادارا فقد ابتعد تماما عن الجميع ولم يستطع مواجهته سوى مايت جاي.

 

 

5- أوزوماكي ناروتو

ناروتو ضد موموشيكي

قبل الحصول على طور الناسك كانت مهارات ناروتو في التايجتسو عادية. ولكن بعد أن حصل على طور الناسك ثم طور ناسك المسارات الستة ، أصبحت مهارات التايجتسو لديه مذهلة. الأن ، في سلسلة بوروتو ، يبدو أنه كان يتدرب طوال الوقت لأنه استطاع مجاراة أوتسوتسوكي موموشيكي في مهارات التايجتسو بدون استخدام طور الناسك أو قوة الكيوبي. في طور المسارات الستة ، ازدادت هذه المهارات ووصلت الى مستوى مختلف تماما.

 

 

4- أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد وصل أوتشيها ساسكى الى مستوى جديد تماما في مهارات التايجتسو. عندما قاتل أوتسوتسوكي موموشيكي في حلقة بوروتو 65 ، شاهدنا أنه باتقانه وسيطرته التامة على الرينغان والمانجيكيو شارينغان تمكن حتى من محاصرة أوتسوتسوكي موموشيكي. لولا حبوب التشاكرا وأوتسوتسوكي كينشيكي ، كان أوتشيها ساسكى يستطيع التغلب عليه في لحظات. مثل ناروتو تماما ، فان مهارات ساسكى قد ازدادت بشكل مذهل بسبب حصوله على الرينغان بجانب المانجيكيو شارينغان الأبدية.

 

 

3- روك لي

روك لي

روك لي هو أقوى مستخدمي للتايجتسو حاليا في عالم ناروتو. انه تلميذ شينوبي كونوها الأسطوري ، مايت جاي. بجانب مهارات التايجتسو الأساسية ، فانه يستطيع استخدام البوابات الثمانية الداخلية والتى تمنح مستخدمها قوة مذهلة. انها تجعل المستخدم أكثر قوة من وحوش البيجو حتى. برغم أن لي لم يفتح جميع البوابات الثمانية حتى الأن ، الا أننا نعلم أنه يستطيع فعلها.

 

 

2- مايت داي

مايت داي البوابات الثمانية

مايت داي هو الشخص الوحيد بخلاف مايت جاي الذي تمكن من فتح بوابة الموت الثامنة. انه خبير في التايجتسو ونعلم جميعا مدى قوة بوابة الموت الثامنة. من أجل انقاذ رفاقه قام بفتح بوابة الموت في مواجهة سيافي الضباب السبعة وتمكن من قتل 4 منهم بينما هرب الثلاثة المتبقين بصعوبة. انه بالتأكيد من أفضل مستخدمي التايجتسو في التاريخ.

 

 

1- مايت جاي

مايت جاي انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

مايت جاي يتربع بالتأكيد على عرش أقوى مستخدم للتايجتسو في عالم ناروتو. عندما قام بفتح بوابة الموت الثامنة ، استطاع التفوق على أوتشيها مادارا و أوشك على قتله برغم أن مادارا كان جينشوريكي الجيوبي في ذلك الوقت. حتى أوتشيها مادارا نفسه اعترف بمهاراته في التايجتسو حيث قال : ” أنا ، مادارا أعلن أنك الأقوى ” . لقد استطاع مايت جاي النجاة من فتح بوابة الموت ولكن الفضل في هذا يعود فقط الى أوزوماكي ناروتو الذي استطاع انقاذه.

 

 

اترك رد