ناروتو : أقوى مستخدمي عنصر الرياح في ناروتو وبوروتو

مرحبا بكم. اليوم جلبت لكم قائمة جديدة من عالم ناروتو . في هذه القائمة ، سنتحدث عن أقوى مستخدمي عنصر الرياح في عالم ناروتو. عنصر الرياح أحد العناصر الطبيعية الخمسة. انه عنصر قوي للغاية اذا استطاع المستخدم اتقانه. لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا.

 

أقوى مستخدمي عنصر الرياح في أنمي ناروتو وبوروتو Naruto

 

10 – باكي

باكي قرية الرمال ناروتو

باكي هو أحد الجونين من قرية الرمال. لقد شاهدناه يستخدم مستوى متقدم من عنصر الرياح حيث استطاع تكوين سيوف حادة من الهواء واطلاقها على خصومه بسرعة مذهلة. بالتأكيد يٌعد باكي من أقوى مستخدمي عنصر الرياح.

 

 

9- ساروتوبي أسوما

ساروتوبي أسوما

ساروتوبي أسوما هو ابن ساروتوبي هيروزن. لقد كان أحد أفضل الجونين في قرية الورق. تلاعبه بعنصر الرياح كان مذهل جدا ، لقد كان يستطيع تغطية المقبضين اللذين يستخدمهما بتشاكرا الريح. لقد كان يمتلك مهارة مذهلة ولكنه قٌتل على يد هيدان من الأكاتسكي. كان أسوما يستطيع أيضا استخدام تقنية سحابة الغبار باستخدام عنصر الرياح وقد كانت تقنية قوية أيضا.

 

 

8 – ساروتوبي ميراي

ميراي ساروتوبي

ساروتوبي ميراي هي ابنة ساروتوبي أسوما. انها أحد نينجا قرية كونوها وقد شاهدناها تستخدم نصل تشاكرا مشابه لما كان أبيها يستخدمه و يبدو أنها مستخدمة قوية لعنصر الرياح. يجب على الشخص أن يكون متحكم في التشاكرا بصورة جيدة للغاية حتى يستطيع استخدام نصل التشاكرا، مما يشير الى أنها مستخدمة قوية لعنصر الرياح مثل أبيها أسوما.

 

 

7- ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق وأكثر شخص ظل في هذا المنصب لفترة طويلة. يستطيع هيروزن استخدام جميع العناصر الطبيعية المعروفة وقد كان يتقنها كلها بمساواة. لقد كان يشتهر بـ البروفيسور وكان على علم بجميع التقنيات المعروفة. هذا يشير الى أنه كان مستخدم قوي للغاية لعنصر الرياح عندما كان في أوج قوته.

 

 

6- كاكوزو

كاكوزو أنمي ناروتو شيبودن

كان كاكوزو أحد أعضاء الأكاتسكي. لقد اعتاد أن يسرق قلوب أعدائه ويزرعها داخله وبهذا يستطيع استخدام جميع العناصر التي كان يجيدها خصومه. عندما قاتل ضد شينوبي كونوها ، استخدم تقنيات قوية للغاية لعنصر الرياح مثل رصاصة الرياح و الضغط المدمر وقد كان رائعا ولكن تصدى له كاكاشي ورفاقه ( برغم أن كاكاشي كان على حافة الموت لولا وصول البقية ).

 

 

5- تيماري

تيماري

تيماري أحد شينوبي قرية الرمال ولكن بعدما تزوجت نارا شيكامارو انتقلت الى كونوها. منذ طفولتها وهي تستخدم تقنيات عنصر الرياح بصورة قوية. انها تستطيع استدعاء رقصة القتل السريع وهي تقنية قوية للغاية تقوم فيها باستدعاء نمس ” ابن عرس ” والذي يقوم بقطع أي شيء في طريقه.

 

 

4- فو

فو

لقد كانت فو جينشوريكي الذيول السبعة. وحش البيجو الخاص بها كان لديه قدرة مذهلة على التلاعب بتشاكرا الرياح ولهذا استطاعت فو استخدام عنصر الرياح بمستوى متقدم. لقد كانت تستخدم تقنية تُسمى دوامة الشلال والتى كانت تمنحها قوة مذهلة.

 

 

3- دانزو

شيمورا دانزو

لقد كان شيمورا دانزو قائد منظمة الجذور في ناروتو. لقد كان من سادة تقنيات عنصر الرياح. كان يستطيع استخدام تقنيات مثل موجات الرياح ، شوريكن الرياح ، رصاصة الرياح و غيرها الكثير والكثير. حتى أنه استطاع ايقاف حركة سوسانو ساسكى قليلا باستخدام عنصر الرياح.

 

 

2- أوتسوتسوكي أشورا

أشورا ناروتو شيبودن

أوتسوتسوكي أشورا هو ابن أوتسوتسوكي هاجورومو. لقد كان مستخدم موهوب للغاية لعنصر الرياح. كان أشورا يستخدم تقنيات نصل الريح للهجوم و الدفاع. اننا لم نرى الكثير منه ولكن بما أنه قد ورث تشاكرا المسارات الستة من أبيه ، فلابد أن عنصر الرياح لديه أقوى من أى شخص أخر في هذه القائمة حتى الأن.

 

 

1- أوزوماكي ناروتو

فوتون : راسين شوريكن

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية الورق. انه يمتلك تشاكرا من جميع وحوش البيجو وهو أيضا جينشوريكي الكيوبي كوراما. انه يمتلك نصف تشاكرا المسارات الستة . أوزوماكي ناروتو هو أفضل مستخدم لعنصر الرياح في عالم ناروتو . لقد استطاع حتى اضافة عنصر الرياح الى الراسينجان لتكوين تقنية جديدة تُعرف باسم الراسين شوريكن وهي تقنية قوية ومذهلة وخطيرة للغاية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.