ناروتو : أقوى 10 هجمات لأوتشيها ساسكى

2

نلقى الضوء هنا فى هذا الموضوع على أحد أهم شخصيات ناروتو و ناروتو شيبودن و بوروتو الجيل الجديد . سنتحدث هنا عن أقوى هجمات ساسكى . انه أحد أهم الشخصيات التى تلعب دورا هاما فى تشكيل مسار الأحداث و المنافس الأبدي لبطل السلسلة ناروتو . اذا كنت من مشجعيه فستجد هذا المقال مثيرا بل كل مشجعي أنمي ناروتو يجب أن يجدوا هذا الموضوع مثيرا . هذه القائمة عشوائية الى حد ما ( بلا ترتيب )  لذا يمكنك النظر اليها كما تريد . و الأن لنتحدث عن تلك الهجمات المدمرة التى يمتلكها .

 

أقوى هجمات أوتشيها ساسكى فى ناروتو شيبودن

الهجوم الأول : كيرين

كيرين ناروتو شيبودن

هذه التقنية التى قد يسميها البعض ملك البرق تتطلب بعض الاعدادات حتى يمكن استخدامها . لقد كانت قوية للغاية حتى أنها أوشكت على تدمير السوسانو الخاص بايتاتشي . و قد قال ايتاتشي أنه لولا استخدام السوسانو ، كان سيموت على الفور .

 

الهجوم الثاني : أماتيراسو

أماتيراسو ناروتو شيبودن

ذلك اللهب الأسود الذى لا يندثر و يُقال أنه يظل مشتعلا سبعة أيام و ليال الا اذا تم ايقافه من قبل منفذ الهجوم أو بالختم . لقد أيقظ ساسكى الأماتيراسو بعد حصوله على المانجيكيو شارنغان الأبدية و قد كان هجومه الرئيسي منذ ذلك الوقت .

 

الهجوم الثالث : قوس السوسانو

قوس السوسانو ناروتو شيبودن

يحصل السوسانو الخاص بساسكى على قوس خارق لا يمكن الهرب منه ولم يتجنبه سوى كابوتو عندما كان فى طور الناسك فقط . انه هجوم مميت يمكنه الاطاحة بأعتى الخصوم فى لمح البصر .

 

الهجوم الرابع : سهم نيران الأماتيراسو ( لهب السوسانو )

لهب السوسانو ساسكى ناروتو شيبودن

عن طريق دمج الأماتيراسو مع قوس السوسانو ، يمكن لساسكى اطلاقه على نطاق واسع على الخصوم البعيدين عنه .

 

الهجوم الخامس : جينجتسو السوسانو

جينجتسو السوسانو ناروتو شيبودن

من خلال استخدام السوسانو و المانجيكيو شارينغان يمكن لساسكى تطبيق جينجتسو فتاك لا مهرب منه . لقد كان ذلك الجينجتسو قويا لدرجة أنه جعل خبير الاستشعار لا يقدر على الحركة بعدما تعرض له .

 

الهجوم السادس : تشيدوري المسارات الستة

تشيدوري ساسكى ناروتو شيبودن

باضافة قوى المسارات الستة الى التشيدوري المعتادة ، يمكنه تحسين قوتها المدمرة . لقد حاول أيضا أن يقوم بختم مادارا عن طريقها ولكنه استخدم نسخة من نفسه ليهرب منها .

 

الهجوم السابع : رمح التشيدوري

تشيدوري ناروتو شيبودن

يستخدم ساسكى تشاكرا البرق خاصته من خلال يديه و التى يقوم بعد ذلك بتحويلها الى شعاع يخترق أى شيء تقريبا حتى الفولاذ . بل و يمكنه تطويرها لانتاج رماح عديدة خلال هدفه و احداث أكبر قدر ممكن من الدمار .

 

الهجوم الثامن : سوسانو

سوسانو ساسكى ناروتو شيبودن

السوسانو هو التقنية الأقوى لمستخدم المانجيكيو شارينغان و يستخدمه فقط بعض الأوتشيها المميزين . يمتلك السوسانو الخاص به العديد من التقنيات و جميعها هجمات فتاكة .

 

الهجوم التاسع : عنصر النار ( لهب التنين العظيم )

لهب التنين ساسكى ناروتو شيبودن

لهذا الهجوم قوة تدميرية كبيرة و قد محى كل شيء فى طريقه عندما أطلقه ساسكى من تحت الأرض . لقد كان قويا للغاية حتى أنه سمح لساسكى بالقيام بالاعدادات اللازمة لاستخدام كيرين .

 

الهجوم العاشر : التحكم فى اللهب

التحكم فى اللهب ناروتو شيبودن

هذه قدرة عين ساسكى اليمنى التى تسمح له بالتلاعب فى شكل اللهب الأسود كما يريد . يمكنه استخدامه للهجوم و الدفاع و يعد أعلى درجات عنصر النار .

 

هذه هي قائمتنا اليوم . اذا كانت لديك أراء أخرى لما لا تعلمنا بها . فى انتظارك .

2 Comments
  1. masterweb12 says

    الهجوم السادس مشابه لتقنية تشيدوري ختم اللعنة

    1. Sadek Abdo says

      مشابه في الشكل صحيح ، ولكن القدرات والقوة في مستوى مختلف … لاحظ أن ختم اللعنة كان مشتق في الاساس من أحد قدرات المسارات الستة وهي قدرة كانت تتمتع بيها قبيلة جوغو …. لم يتم التعرض لهذا الأمر … ولكن ملاحظة جيدة منك فعلا… ربما يكون هناك بينهما تشابه أكثر مما نرى

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: