ناروتو : أقوى 5 شخصيات ماتت فى حروب النينجا العظمى

لقد كان هناك أربعة حروب نينجا عظمى فى أنمي ناروتو . لقد شارك العديد من الشينوبي الأقوياء فى تلك الحروب . ولكن لم يكن جميعهم قادر على النجاة من المعارك الطاحنة على قيد الحياة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 5 شخصيات فى ناروتو ماتت خلال حروب النينجا العظمى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات التى ماتت فى حروب النينجا العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – هيوجا نيجي

موت نيجي

نبدأ القائمة مع هيوجا نيجي . لقد أصبح نيجي جونين فى بداية ناروتو شيبودن . لقد كان العضو الوحيد من الـ 11 فى جيله الذي يحقق هذه الرتبة بتلك السرعة . لقد كان من أفضل مستخدمي التايجتسو . ولكنه كان أيضا أفضل مستخدم للبياكوغان . لم يستطع أحد استخدام البياكوغان مثل نيجي . لقد قُتل خلال حرب النينجا الرابعة ، عندما تصدى لهجوم الجيوبي . لقد ضحى نيجي بحياته لحماية ناروتو و هيناتا .

 

 

4 – الرايكاجي الثالث

تضحية الرايكاجي الثالث

لقد كان الرايكاجي الثالث أقوى رايكاجي فى تاريخ قرية الغيمة . لقد كان يستطيع استخدام البرق الأسود و الذي قام بتعليمه بعد ذلك لتمليذه داروي .

لقد كان وحش حقيقي بقوة جنونية . لقد استطاع قتال وحوش البيجو بدون أسلحة . لقد اعتاد أن يقوم بمفرده بايقاف ثورات الهاتشيبي . لقد قُتل من أجل حماية رفاقه . لقد قاتل ضد 10 ألاف شينوبي لمدة ثلاثة أيام متتالية و قد حدث هذا فى حرب النينجا الثالثة العظمى .

 

 

3 – سينجو توبيراما

فخ توبيراما

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لقد كان عبقريا ، و ابتكر العديد من التقنيات القوية . لقد ابتكر توبيراما أيضا تقنية اله الرعد الطائر .

لقد كان شينوبي قوي للغاية . لقد تم محاصرة فريق توبيراما من قبل الأعداء خلال حرب النينجا الأولى . قام توبيراما بجعل نفسه طُعما من أجل السماح لرفاقه بالهرب . قبل موته ، قام بتعيين هيروزن ليكون الهوكاجي التالي .

 

 

2 – أوتشيها أوبيتو

توبة أوبيتو

لقد كان أوبيتو أحد الناجين من الأوتشيها . لقد انضم الى ايتاتشي و قتل عشيرته بأكملها و لم يتركوا الا ساسكى . لقد تحطم جسد أوبيتو بالكامل خلال حرب النينجا الثالثة العظمى و تم افتراض موته من قبل قرية الورق .

ولكنه استطاع النجاة بسبب أوتشيها مادارا و زيتسو . لقد ساعده مادارا على التعافي من جروحه بزراعة خلايا هاشيراما فى جسده . لقد أخذ أوبيتو هوية مادارا و بدأ حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي و تسبب فى مشاكل كثيرة ، ولكنه عاد فى النهاية الى الطريق الصحيح و ضحى بحياته لحماية الجميع .

 

 

1 – أوتشيها مادارا

مادارا على حافة الموت

الشخص الأخير فى قائمتنا هو أوتشيها مادارا . لقد كان خصم سينجو هاشيراما . لقد كان مادارا مقاتل قوي للغاية و كان يستمتع بالقتالات . ولكن ، لم يستطع مادارا أبدا التغلب على هاشيراما حيث كان هاشيراما يتفوق عليه دوما .

لقد حصل مادارا على خلايا هاشيراما و عاش لسنوات عديدة . حتى مات فى النهاية خلال حرب النينجا الثالثة . لقد تم اعادة تجسيده خلال حرب النينجا الرابعة . لقد حصل على جميع وحوش البيجو و أصبح جينشوريكي الجيوبي . ولكنه تعرض لخيانة زيتسو الذي استخدمه كوعاء لاعادة ” أمه ” من جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.