ناروتو : أقوى 5 شينوبي من عصر الحروب

0

عصر الحروب كان قبل سنوات عديدة من انشاء القرى و الدول . خلال عصر الحروب ، مات الكثير من الشخصيات و فقد الكثيرون أحبائهم . لقد انتهى هذا العصر أخيرا بعد المعاهدة التى تمت بين السينجو و الأوتشيها . لقد قدم عصر الحروب العديد من الشخصيات القوية . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى شخصيات عصر الحروب . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شخصيات عصر الحروب فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها ايزونا

شارينغان اوتشيها ايزونا

نبدأ القائمة مع أوتشيها ايزونا . لقد كان الشقيق الأصغر لأوتشيها مادارا . لقد كان ايزونا شينوبي قوي للغاية برغم أنه لم يكن فى مستوى أخيه الأكبر الا أنه كان قريبا منه للغاية . لقد أيقظ ايزونا المانجيكيو شارينغان بعدما شاهد موت أصدقائه و اخوته . لقد قُتل على يد سينجو توبيراما خلال الحرب .

 

 

4 – سينجو توبيراما

الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما

لقد كان توبيراما الشقيق الأصغر لسينجو هاشيراما . لقد كان قويا للغاية . لقد كان توبيراما يتمتع بذكاء يفوق الكثيرون . لقد كان شينوبي حسي مذهل ، يمكنه الشعور بتشاكرا الأعداء من على بعد أميال و أميال .

لقد كان أسرع شينوبي عصره و هذا يعود بصورة كبيرة الى استخدامه تقنية اله الرعد الطائر . لقد ابتكر توبيراما تقنيات عديدة مثل الايدو تنسى و نسخ الظل . كما يعتبر توبيراما أقوى مستخدم لعنصر الماء فى التاريخ .

 

 

3 – أوزوماكي أشينا

أوزوماكي أشينا

قد يكون هذا الرجل مفاجأة للبعض . لقد كان أشينا قائد عشيرة الأوزوماكي . لقد كان من أهم حلفاء سينجو هاشيراما و عشيرة السينجو بأكملها .

لقد كان من سادة تقنيات الختم . و ربما يكون أفضل مستخدم لتقنيات الأختام فى عالم ناروتو بأكمله . مهارات أشينا بالتأكيد كانت فى مستوى النخبة . كما أن احتياطي التشاكرا لديه كان مذهلا أيضا . هذا بسبب انتمائه الى عشيرة الأوزوماكي و كونه قريب لعشيرة السينجو .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

التالي فى قائمتنا ، الخصم الأبدي لسينجو هاشيراما . لقد كان مادارا يعتبر عبقري عشيرة الأوتشيها . برغم أنه كان مايزال طفلا ، الا أن مادارا استطاع قتل بعض من كبار عشيرة السينجو .

لقد أيقظ الشارينغان فى سن صغيرة للغاية . كما كان أول شخص يوقظ المانجيكيو شارينغان الأبدية . سوسانو مادارا الكامل كان يعادل قوة وحوش البيجو . ولكن ، برغم كل جهوده لتدمير كونوها و هاشيراما ، فقد فشل و هزم علي يد هاشيراما .

 

 

1 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

لقد نشأ هاشيراما ليصبح قائد عشيرة السينجو و أصبح بعد ذلك الهوكاجي الأول . لقد كان هاشيراما يتمتع بعنصر الخشب الفريد .

عنصر الخشب من أقوى الكيكى جينكاي فى عالم ناروتو بأكمله ان لم يكن الأقوى . لقد كان بامكانه أيضا استخدام طور الناسك . لقد حصل هاشيراما على لقب ” ملك الشينوبي ” بسبب قوته الجنونية . لقد ظل الهوكاجي الأقوى على الاطلاق حتى استطاع ناروتو فى النهاية التفوق عليه .

اترك رد