ناروتو : أقوى 5 عشائر فى ناروتو

العشيرة جزء هام من القرية و أكثر أهمية كوحدة فردية مستقلة . هناك بعض العشائر القوية للغاية فى أنمي ناروتو . لذا اليوم قمت برتيب أقوى العشائر فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى العشائر فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – عشيرة الهيوجا 

عشيرة الهيوجا

عشيرة الهيوجا هي احدى أقوى عشائر قرية كونوها . انه يمتلك البياكوغان ، وهي احدى القدرات البصرية الثلاثة . البياكوغان هي ” العين التى ترى كل شيء ” . انها تسمح للمستخدم برؤية تدفق التشاكرا فى جسد الشخص . كما تسمح لهم برؤية نقاط التشاكرا أيضا و التى تُسمى التنكتسو . كما ابتكر أعضاء العشيرة أسلوب القبضة الناعمة لمساعدتهم فى القتال . هناك العديد من الشينوبي الأقوياء فى عشيرة الهيوجا مثل : هيوجا نيجي ، هيوجا هيناتا ، هيوجا هياشي ، هيوجا هيزاشي .

 

 

4 – عشيرة الأوزوماكي

عشيرة الأوزوماكي

عشيرة الأوزوماكي عشيرة مقربة من السينجو . لقد كانت هناك علاقة قرابة بعيدة بينهم و بين عشيرة السينجو . لقد اشتهرت عشيرة الأوزوماكي بتقنيات الأختام و قوة الحياة المذهلة . و كمثال على قوى حياتهم ، عندما استخدم ناجاتو الرينى تنسى لاعادة قرية كونوها بأكملها . لقد كان أوزوماكي أشينا هو قائد عشيرة الأوزوماكي و قد تميز فى تقنيات الختم و كان بامكانه ختم وحش كامل فى لحظة واحدة . بعض أعضاء عشيرة الأوزوماكي الشهيرة هم : أوزوماكي ناروتو ، أوزوماكي ناجاتو ، و أوزوماكي كوشينا .

 

 

3 – عشيرة الأوتشيها 

عشيرة الأوتشيها

عشيرة الأوتشيها هم نسل اندرا أوتسوتسوكي . تمتلك عشيرة الأوتشيها أحد القدرات البصرية الثلاثة وهي الشارينغان . انها تسمح للمستخدم بتتبع حركات الخصم و وضع الخصم فى خيال . لقد كانت عشيرة الاوتشيها أكثر عشيرة يخشاها الجميع . لقد تم القضاء على العشيرة بأكملها من قبل أوتشيها ايتاتشي و لم يبقى الا أوتشيها ساسكى فقط . بعض من أقوى أعضاء عشيرة الأوتشيها هم : أوتشيها ساسكى ، أوتشيها مادارا ، أوتشيها ايتاتشي ، و أوتشيها شيسوي .

 

 

2 – عشيرة سينجو 

عشيرة سينجو

لقد كانت عشيرة السينجو هي نسل أشورا أوتسوتسوكي . لقد كانت واحدة من العشائر التى اشتركت فى فترة الحروب . لقد كان هناك بعض القادة الأقوياء و بعض الأعضاء الأقوياء جدا فى العشيرة . بعض من أشهر أعضائها هم : سينجو هاشيراما ، سينجو توبيراما ، سينجو تسونادى .

 

 

1 – عشيرة أوتسوتسوكي

عشيرة أوتسوتسوكي

على قمة قائمتنا ، العشيرة الأقوى هي عشيرة أوتسوتسوكي . لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا هي أول أعضاء هذه العشيرة و أول من ظهرت فى الأحداث . بعدما تناولت فاكهة التشاكرا ، أصبحت خارقة القوة ولا يستطيع أحد أن يقترب منها . أيضا ، هذه العشيرة لا يمكن تخيل قوتها مجتمعة . انهم الأقوى فى أنمي ناروتو و سيظلون دوما على قمة الهرم .

3 Comments
  1. masterweb12 says

    ناروتو ينتمي الى عشيرة السينجو

    1. Sadek Abdo says

      ناروتو ينتمي الى عشيرة الأوزوماكي من جهة والدته وعشيرة ناميكازي من جهة والده…. ولكننا لا نعرف الكثير عن عشيرة ناميكازي ويُنسب الى الأوزوماكي … برغم أن هناك علاقة بين الأوزوماكي والسينجو الا أن ناروتو يُحسب على عشيرة الاوزوماكي

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 5 عشائر فى ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.