ناروتو : أقوى 5 مستخدمين لأختام اللعنة فى ناروتو

0

تقنيات ختم اللعنة هي تقنيات يتم استخدامها لوضع شخص ما تحت سيطرة المستخدم . يتم تنفيذ ختم اللعنة بوضع الختم مباشرة على جسد الهدف ، مما يجعل الشخص المستهدف خاضع بالكامل لسيطرة مستخدم الختم .

هناك عدد من الشخصيات القوية فى ناروتو التى تتقن استخدام تلك التقنيات ، و لقد اخترت لكم أفضل 5 من بينهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل مستخدمي ختم اللعنة فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – موى

موي مسئول سجن الدم فى ناروتو

لقد كان موي جونين من قرية العشب المخفية ، و هو سيد قلعة هوزوكي . لقد كان الشخص المسئول عن سجن الدم فى ناروتو . لقد موهوبا بصورة كبيرة فى استخدام عنصر النار ، و بامكانه استخدام ختم لعنة يُسمى عنصر النار : تينرو .

بوضع الختم على جسد المستخدم ، يمكنه ايقاف المستخدم تماما عن استخدام التشاكرا . أيضا ، اذا حاول شخص ما استخراج التشاكرا بالقوة ، فان جسده بالكامل يشتعل بالنيران ، مما يؤدي الى موته .

 

 

4 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

لقد كان شيمورا دانزو قائد أنبو الجذور فى كونوها . بما أنه كان يتولى الجانب المظلم من كونوها ، من الطبيعي أن يستخدم بعض تقنيات ختم اللعنة . كان دانزو يستخدم تقنيات ختم اللعنة على تابعيه ، حتى لا يقوموا أبدا بافشاء معلومات عنه أو عن الجذور .

لقد ساعده هذا أيضا على ابقاء جميع أسراره بأمان ، و كذلك منع أى شخص من خيانة كونوها و تسريب المعلومات . ولكن ، بعد موته ، اختفت جميع أختام اللعنة التى وضعها تلقائيا .

 

 

3 – شوكاكو الرمال

وحش البيجو شوكاكو الرمال

شوكاكو هو الوحش الأول من وحوش البيجو التسعة . لقد كان الجينشوريكي السابق له هو جارا . جسد شوكاكو بالكامل مغطى بعلامات اللعنة . كما أن بامكانه استخدامها مع أى جتسو لختم الخصم الى الأبد .

حتى جينشوريكي شوكاكو بامكانه استخدام قوته من أجل تنفيذ هذه التقنيات . كلا من جارا و ناروتو استخدموا قدرات ختم اللعنة الخاصة بـ شوكاكو لختم خصومهم .

 

 

2 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو أول شخص يظهر فى ناروتو ليستخدم تقنيات ختم اللعنة . لقد كان فى الواقع ينوي استخدام طور الناسك الخاص به ، ولكن بما أن جسده الضيف لم يسمح له بالدخول فى طور الناسك ، فقد طور قدرة يسميها ختم اللعنة .

انه يستخدم هذه الأختام على أتباعه الأقوياء ، بهدف استخدام أجسادهم كمضيف له .

أختام اللعنة هذه جعلتهم يخضعون لسيطرته ، مقابل حصولهم على قوى كبيرة ، و تشاكرا معززة بالسينجتسو . كما أنها تعمل على اعادته اذا مات فى جسد أخر .

 

 

1 – أوتشيها أوبيتو / مادارا

أوتشيها أوبيتو / مادارا

لقد كان أوتشيها مادارا مستخدم للرينغان ، و كذلك استخدمها أوبيتو لبعض الوقت . لقد سمحت لهم الرينغان باستدعاء تمثال الجيدو ، و الذي يُعرف بقشرة الجيوبي . باستخدام قوة التمثال ، كان باستطاعتهم ختم أى شيء ، حتى وحوش البيجو ، و وضعهم تحت سيطرتهم .

لقد استخدم أوبيتو 6 وحوش بيجو لقتال ناروتو ، كيلر بي ، كاكاشي و مايت جاي باستخدام تقنية ختم اللعنة هذه .

وقد استخدم أوتشيها مادارا تقنية مشابهة لختم جميع وحوش البيجو التسعة داخل تمثال الجيدو ، و بعد ذلك أصبح جينشوريكي الجيوبي .

 

اترك رد