ناروتو : أقوى 5 مستخدمين لتقنيات الختم

1

مستخدمي الأختام ، أو مستخدمي تقنيات الختم هو الشينوبي الذين يتخصصون فى ختم الأشياء الحية ، الأشياء أو التشاكرا . لم يكن هناك عدد كبير من هؤلاء الشينوبي ، ولكن بعضهم كان ماهر للغاية فى استخدام تقنيات الأختام . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 5 مستخدمين لتقنيات الختم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى 5 مستخدمين لتقنيات الأختام فى أنمي ناروتو Naruto 

 

5 – سينجو هاشيراما 

هاشيراما سينجو

لقد كان سينجو هاشيراما الهوكاجي الأول لكونوها . لقد كان قويا للغاية و كان يشتهر بـ ” ملك الشينوبي ” . لقد كان يمتلك هاشيراما القدرة على استخدام واحدة من أقوى الكيكى جينكاي فى التاريخ ، وهي عنصر الخشب . بهذه القدرات ، كان يستطيع تقييد أى شيء بسهولة .

لقد كان هاشيراما يستطيع أيضا استخدما فن الناسك : ميوجينمون ، و التى كانت قوية بما يكفي لايقاف حركة الجيوبي نفسه . ولكن ، افتقاده الى التنوع فى تقنيات الختم هو ما يجعله فى المرتبة الخامسة هنا .

 

 

4 – جيرايا

جيرايا

لقد كان جيرايا أحد السانين الأسطوري لكونوها . لقد كان طفلا عبقريا ، تخرج من أكاديمية النينجا فى كونوها فى سن السادسة فقط . انه لم يتوقف عن التفوق هناك . لقد تمكن من تعلم الكثير من ساروتوبي هيروزن ، و السيد فوكاساكو فى جبل ميوبوكو .

لقد تفوق فى تقنيات الختم . فى الواقع ، انه من أفضل مستخدمي تقنيات الأختام فى الأنمي بأكمله . لقد كان قادرا على ختم نيران الأماتيراسو . لقد كان أيضا معلم ناميكازي ميناتو ، و قد علمه الكثير من تقنيات الختم و تعلم منه أيضا .

 

 

3 – أوزوماكي كوشينا

أوزوماكي كوشينا و ميناتو

لقد كانت أوزوماكي كوشينا من قرية الدوامة ، قبل أن يتم تدميرها . لقد أصبحت كوشينا جينشوريكي الكيوبي لأنها كانت من الأوزوماكي . لقد كانت كونويتشي عظيمة ، و امتازت فى تقنيات الختم . لقد كانت تقوم بتعليم ميناتو تقنيات الختم أيضا .

كما انها كانت تعلم بشأن ختم الموت ، فانه من تقنيات عشيرة الأوزوماكي . كما كان باستطاعتها استخدام السلاسل القوية التى كانت كافية لتقييد وحش البيجو بسهولة .

 

 

2 – ناميكازى ميناتو

ختم الموت ناميكازي ميناتو

لقد كان ناميكازى ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها . لقد كان يشتهر بأنه شينوبي لا يظهر الا مرة فى العمر ، وفقا لجيرايا و هيروزن ، لم يكن هناك من يماثله . لقد تعلم تقنيات الاختام على يد كوشينا و جيرايا . مما أدى الى امتلاكه تنوع كبير للغاية فى تقنيات الأختام .

لقد كان حتى بامكانه استخدام ختم التعاقد ، والذي كان يبطل العقد بين الشخص و استدعائه . لقد كان يستطيع استخدام طور الناسك أيضا و تقنيات الحواجز .

 

 

1 – أوزوماكي أشينا

أوزوماكي أشينا

لقد كان أوزوماكي أشينا قائد عشيرة الأوزوماكي خلال فترة تأسيس كونوها . مدى قوته غير معروف ، ولكنه كان قادرا على ختم الوحوش العملاقة فى لحظات . لقد كانت تربطه علاقة بعشيرة السينجو ، فقد كانوا أقارب ، و قد تمت رؤيته مع سينجو هاشيراما فى احدى المرات .

لقد حصلت كونوها على جميع تقنيات الأختام من أشينا و عشيرة الأوزوماكي . لقد كان أشينا يحمل سيفا أيضا ولكن مدى مهاراته فى استخدامه غير معروفة .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 5 مستخدمين لتقنيات الختم […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: