ناروتو : أقوى 6 شينوبي فى تاريخ كونوها

0

قرية كونوها بلا شك هي موطن أقوى الشينوبي فى عالم ناروتو . لقد تم انشائها عندما انتهى عصر الحروب أخيرا ، بالسلام الذي تم بين عشيرتي السينجو و الأوتشيها و العشائر الأخرى التى سارت على خطاهم ، مما نتج عنه تشكيل أول قرية للشينوبي . لذا ، جلبت لكم اليوم قائمة بأقوى 6 شينوبي فى تاريخ كونوها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشينوبي فى تاريخ كونوها فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – ساروتوبي هيروزن 

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . لقد كان يشتهر بـ ” البروفيسور ” و ” ملك الشينوبي ” . حتى بعد وصوله سن 70 عم ، كان يُعتبر الأقوى بين جميع كاجي عصره . لقد تمكن من هزيمة أوروتشيمارو ، و نسختى الايدو تنسى للهوكاجي الأول و الثاني فى وقت واحد ، برغم سنه الكبير . اننا لم نرى قوته الحقيقية أبدا خلال الأحداث للأسف .

 

 

5 – مايت جاي

نايت جاي

لقد كان مايت جاي أحد أقوى الشينوبي فى عالم ناروتو بأكمله . لقد كان قوي بما يكفي لتحدي مادارا و هو فى طور المسارات الستة عندما لم يكن يقدر أحد على الاقتراب منه ، لم يتحداه فقط ، ولكنه أوشك على القضاء عليه تماما .

لقد بدأ جاي كشينوبي لم يكن جيدا فى أى شيء ، ولكن من خلال الاصرار و العمل الجاد ، أصبح بمثل هذه القوة .

لقد ورث البوابات الداخلية الثمانية من أبيه ، و التى يعتمد عليها بصورة كبيرة و قام بعد ذلك بتمريرها الى روك لي .

 

 

4 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

لقد كان أوتشيها مادارا أحد الشخصيات التى تسببت بصورة مباشرة فى تكوين قرية كونوها . لقد كان يمتلك كيكى جينكاي الشارينغان التى تشتهر بها عشيرة الأوتشيها .

لقد كان الشخص الأول منذ أوتسوتسوكي اندرا الذي ينجح فى ايقاظ المانجيكيو شارينغان . لقد كان من أقوى شينوبي كونوها و الذي ارتقى لمستوى الملك سينجو هاشيراما . لاحقا ، رحل مادارا عن القرية و تواجه ضد هاشيراما مرة أخرى فى وادي النهاية .

 

 

3 – سينجو هاشيراما 

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما الهوكاجي الأول لقرية الورق المخفية . لقد كان يستخدم كيكى جينكاي عنصر الخشب . لقد كان هاشيراما أقوى الشخصيات فى تاريخ ناروتو حتى ظهرت شخصيات حرب النينجا الرابعة و قد واجه مادارا مرات لا تحصى ولكنه لم ينهزم و لو مرة واحدة .

لقد كان يشتهر بـ ملك الشينوبي ، و تم السعي خلف قوته كثيرا حتى برغم موته .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى من أقوى شخصيات عالم ناروتو فى الوقت الحالي . لقد كان الناجي الوحيد من عشيرة الأوتشيها و كان يمتلك الشارينغان ، و نجح فى ايقاظ المانجيكيو شارينغان ثم الرينغان .

لقد كان ساسكى نينجا هارب لوقت طويل ، ولكن بعد حرب النينجا الرابعة ، عاد الى موطنه من جديد و تم العفو عن جرائمه . لقد حصل ساسكى على الحرية للتجول فى العالم ، و يقوم بحماية كونوها من أى أخطار خارجية .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

ناروتو المسارات الستة

لقد شق أوزوماكي ناروتو طريقه من كونه نينجا ضعيف ليصبح الشينوبي الأقوى ، انه الأقوى بلا شك فى تاريخ كونوها . انه جينشوريكي الكيوبي ، و خلال حرب النينجا الرابعة حصل على تشاكرا جميع وحوش البيجو الأخرى ( جزء منها وليس كلها ) .

لقد حصل ناروتو على طور حكيم المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد أصبح فى النهاية الهوكاجي السابع ، و هو الهوكاجي الأقوى فى تاريخ كونوها .

 

ملاحظة : هذه القائمة تعتمد على قوة الشخصيات عندما كانت على قيد الحياة ، و الا كان ناميكازى ميناتو سينضم الى القائمة بعدما أصبح جينشوريكي مثالي ، و كذلك مادارا كان سيحتل مرتبة أخرى مختلفة تماما .

اترك رد