ناروتو : أكبر التضحيات فى ناروتو

1

دوما ما يتم تشجيع شينوبي ناروتو على تقديم كل ما لديهم من أجل حماية أحبائهم . القصة نفسها بتضحية شينوبي أسطوري يحمل لقب الهوكاجي . حتى بعض الأشرار بعدما عادوا الى الطريق الصحيح قدموا تضحيات كبيرة . و قد ماتوا بتلك الطريقة فى محاولة للتكفير عن أخطائهم . لذا سنلقى الضوء هنا على أكبر التضحيات التى تمت فى أنمي ناروتو . لنبدأ .

 

أكبر التضحيات فى أنمي ناروتو Naruto

 

موت ميناتو

موت ميناتو

هذه اللحظة التى أصبح فيها ناروتو الشخصية التى نعرفها . عندما تم استدعاء الكيوبي للقضاء على كونوها قبل 12 سنة من بداية أحداث ناروتو . قام الهوكاجي الرابع بالتضحية بحياته من أجل ختم الكيوبي . و لكن تعقدت الأمور عندما حاول الكيوبي قتل ناروتو ولكن كلا والديه أنقذوه بالتضحية بحياتهم من أجله .

 

 

تضحية الهوكاجي الثالث 

تضحية الهوكاجي الثالث

خلال اختبارات تشونين الأولى فى الأنمي ، تم الهجوم على قرية الورق . و قد أخذ الهوكاجي الثالث على عاتقه مهمة ايقاف تلميذه الأفضل أوروتشيمارو الذي كان يقود الهجوم فى محاولة لتدمير القرية تماما . بعدما أدرك هيروزن أن أوروتشيمارو كان أقوى كثيرا ، قام الثالث بالتضحية بحياته بنفس الطريقة التى ضحى بها الهوكاجي الرابع بنفسه من أجل حماية القرية .

 

 

موت ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

هجوم باين على كونوها كان من أفضل الأحداث فى أنمي ناروتو بأكمله . لقد شهدنا أكبر تهديد مرت به قرية كونوها فى تاريخها و كانت الأحداث قوية للغاية . ولكن فى النهاية ، شاهدنا ناجاتو يدرك حقيقته . عندما استخدم الرينى تنسى من أجل اعادة جميع من قتلهم خلال الغزو .

 

 

توبة أوبيتو

توبة أوبيتو

مثل جميع معارضي البطل من قبله ، فان قلب أوبيتو قد تغير فى اللحظات الأخيرة . حتى برغم أنه قد تمت خيانته و استخدامه من قبل مادارا ، الا أنه تمكن من العودة الى صوابه و أظهر أنه لم يتغير حقا منذ أن تم افتراض موته . من أجل انقاذ ناروتو و كاكاشي ، استخدم الكاموي و جسده الخاص لانقاذهم من هجوم كاجويا .

 

 

مذبحة عشيرة الأوتشيها

مذبحة عشيرة الأوتشيها

هذه المذبحة من أكثر الأمور المحزنة التى حدثت فى ناروتو . طوال ذلك الوقت ، كنا نفكر أن ايتاتشي هو الشخصية الشريرة الأكبر . ولكن فى النهاية ، انكشفت الحقيقة أخيرا . لقد تمكن ايتاتشي من انقاذ أخيه الصغير من مذبحة الأوتشيها . فى الواقع ، لقد كان عليه قتل الجميع و لعب دور النينجا الهارب من أجل منع اندلاع الحرب الأهلية التى كانت ستجر الجميع نحو حرب عالمية أخرى .

 

 

فخ توبيراما

فخ توبيراما

من أجل انقاذ أتباعه و التأكد من نجاتهم . تصرف الهوكاجي الثاني كطُعم خلال حرب النينجا الثانية العظمى . لقد تصرف بهذه الطريقة حتى يستطيع رفاقه الهرب و قد استطاع توفير الوقت اللازم لهم ولكنه مات خلال هذه العملية .

 

 

جهود الرايكاجي الثالث الأخيرة 

تضحية الرايكاجي الثالث

لقد اضطر الرايكاجي الثالث الى قتال جيش كامل بمفرده لمدة ثلاثة أيام و ليالي بدون توقف . كان عليه المماطلة من أجل أن يستطيع رفاقه العودة الى القرية بأمان . لقد ذُكر أنه قاتل بدون توقف حتى النهاية و مات ميتة الأبطال .

 

 

موت نيجي

موت نيجي

خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، كانت قوة أوبيتو و مادارا كبيرة للغاية حتى أنها تفوقت على جهود تحالف قوى الشينوبي . لقد تم الهجوم على ناروتو بهجوم مركز و لكن هيناتا تحركت لتحميه بجسدها . فى النهاية ، تحرك نيجي لحماية هيناتا ، و تلقى الهجوم و أصيب و مات بسبب هذا الهجوم .

 

حسنا ، ناروتو مليء بالتضحيات . و لكن أعتقد أن هذه القائمة تتضمن أغلب تلك التضحيات ، و كل منها لها لحظاتها المؤلمة .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : أكبر التضحيات فى ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: