ناروتو : أكثر الكاجي المقلل من شأنهم فى تاريخ ناروتو

عادة يكون الكاجي هو الشخص الأقوى فى قريته . كل من القرى الخمسة العظمى لديها الكاجي الخاص بها . جميع الكاجي أقوياء للغاية ، و حصول الشخص على منصب ” الكاجي ” يدل على مدى قوته العظيمة . ولكن ، هناك بعض الكاجي لا يحصلون على التقدير الذي يستحقونه . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأكثر الكاجي المقلل من شأنهم فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

كاجي مقلل من قدرهم فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – التسوشيكاجي الثاني مو

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان مو التسوشيكاجي الثاني لقرية الحجر المخفية . لقد كان معلم أونوكي ، و قد مرر اليه عنصر الغبار الشهير . لقد كان مو مُقلل من قدره كثيرا . لقد كان أفضل من أونوكي فى استخدام عنصر الغبار أو مساوي له فى القوة على أقل تقدير . كما كان يستطيع أن يخفي التشاكرا الخاصة به بالكامل ، مما يمنع حتى النينجا الحسي الماهر من تتبعه . لقد كان قادرا حتى على قسم جسده الى نصفين . ولكن ، هذا يؤدي الى تقليل قوته الى النصف . لقد كان أقوى تسوشيكاجي فى التاريخ ، ولكن لم يحصل على التركيز الذي يستحقه .

 

 

5 – الكازيكاجي الثالث

حقائق عن الكازيكاجي الثالث

لقد كان الكازيكاجي الثالث يشتهر بأنه الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان يشتهر بعنصر المغناطيس الخاص به ، و استخدامه للرمل الحديدي . كما كان ذكي للغاية ، حيث استطاع دراسة قدرات شوكاكو من أجل صناعة الرمل الحديدي . لقد كان قويا للغاية ، و كان الرمل الحديدي أقوى سلاح فى تاريخ قرية الرمال .

 

 

4 – هوزوكي جينجتسو

هوزوكي الجينجتسو

لقد كان هوزوكي جينجتسو الميزوكاجي الثاني لقرية الضباب . لقد كان شينوبي قوي للغاية ، و استطاع قتل مو و لكنه فقد حياته أيضا . لقد كان تهديد كبير على تحالف الشينوبي عندما تم اعادة تجسيده . لقد كان أيضا مستخدم قوي للجينجتسو ، و كان جيدا فى جميع مهارات القتال الأخرى . لقد اعترف جارا نفسه أنه كان التهديد الاكبر بين الكاجي الأربعة الذين تم اعادة تجسيدهم .

 

 

3 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث يشتهر بأنه الرايكاجي الأقوى فى تاريخ الغيمة المخفية . لقد كان شينوبي خارق القوة ، أقوى حتى من الرايكاجي الرابع . لقد كان يشتهر بأنه لم يُصاب من أى شخص خلال حياته أبدا . لقد كان لديه درع من البرق لا يمكن اختراقه . حتى أقوى هجمات عنصر الريح مثل الراسين شوريكن لم تكن تؤثر عليه .

أيضا ، لقد قاتل ضد 10 ألاف شينوبي خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد قاتل لمدة ثلاثة أيام و ليالي ليسمح لرفاقه بالهرب . هذا ليس كل شيء ، لقد استطاع أيضا قتال الهاتشيبي غيوكي بمفرده ، و تمكن من ختمه فى النهاية . لقد كان من أقوى الكاجي فى أنمي ناروتو بأكمله .

 

 

2 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لم يكن يمتلك عنصر الخشب مثل هاشيراما ، ولكنه كان عبقريا حقيقي . لقد ابتكر العديد من التقنيات . لقد كان صاحب تقنية اله الرعد الطائر ، و الايدو تنسى أيضا . ولكنه كان دوما فى ظل أخيه .

ولكن ، لقد كان هوكاجي أفضل من هاشيراما بفارق كبير . لقد أعاد توبيراما صناعة عالم الشينوبي . لقد قام بتطبيق نظام الأنبو ، و أكاديمية النينجا . كما كان هو من وضع مفهوم اختبارات تشونين . لقد كان هذا الرجل عبقري بحق ، و لكنه من أكثر الشخصيات المقلل من قدرها فى أنمي ناروتو بأكمله .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق . لقد كان يشتهر بـ ” البروفيسور ” و ” ملك الشينوبي ” أيضا . لقد كان أكثر كاجي مقلل من قدره بالنسبة لي . فى شبابه ، كان يشتهر بأنه قد تفوق على جميع الهوكاجي الذين سبقوه .

حتى بعدما بلغ 74 عاما ، استطاع هزيمة هاشيراما ، توبيراما و أوروتشيمارو فى وقت واحد .

حتى في ذلك العمر ، كان يُعرف بأنه أقوى الكاجي الخمسة . لقد كان على علم بجميع التقنيات المعروفة . لقد كان الشخص الوحيد الذي استطاع استنتاج طبيعة الكرات الباحثة عن الحقيقة . انه بالتأكيد أكثر شخص مقلل من قدره فى التاريخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.