ناروتو : أكثر اللحظات المحزنة فى ناروتو

2

لقد كان ناروتو أنمي به عاطفة قوية منذ بداية الأحداث ، لقد تعلقنا به و أحببنا جميع شخصياته من أعماق قلوبنا . فيما يلي بعض من أكثر اللحظات المحزنة التى حدثت فى ناروتو و سنتذكرها دوما .

 

أكثر اللحظات حزنا فى ناروتو Naruto

 

1 – موت ساروتوبي أسوما

موت ساروتوبي أسوما

لقد قُتل أسوما على يد هيدان ، أحد أعضاء الأكاتسكي . لقد كان هيدان يستخدم أسلوب خاص من النينجتسو ، سمح له بربط نفسه مع أى شخص يتذوق دمه و يلقي عليه لعنة . هذه الطريقة التى مات بها أسوما ، لقد وقع فى لعنة هيدان .

 

 

2 – موت جيرايا 

موت جيرايا

لقد كان جيرايا أحد السانين الأسطوري و أحد أقوى الشينوبي الذين شاهدناهم حتى الأن . لقد مات خلال محاولته لاختراق قرية المطر من أجل معرفة المزيد عن الأكاتسكي ، و قائدها ، ولكن تم اكتشافه من قبل قائد الأكاتسكي ، باين ، الذي كان فى الواقع تلميذ جيرايا السابق ، ناجاتو . لقد تقاتل الاثنين فى واحدة من أقوى المعارك و قُتل جيرايا برغم أنه كان قد أوشك على الفوز ، ولكنه مات بسبب عدم معرفته سر باين و مساراته .

 

 

3 – موت ميناتو

موت ميناتو

لقد كان ناميكازي ميناتو هو الهوكاجي الرابع ، لقد مات خلال هجوم الكيوبي على كونوها . لقد ضحى بحياته من أجل ختم جزء من الكيوبي داخل مولوده الجديد ، أوزوماكي ناروتو لأنه علم أن ” مادارا ” ( أوبيتو ) سيهجم على القرية من جديد . فى تلك المعركة ، ماتت زوجته كوشينا أيضا . لقد كانت كوشينا جينشوريكي الكيوبي قبل ناروتو . لقد كانت واحدة من أكثر اللحظات المحزنة .

 

 

4 – موت ناجاتو 

اوزوماكي ناجاتو

لقد كان ناجاتو تلميذ المعلم جيرايا . لقد مات ناجاتو نتيجة استخدامه أسلوب الجيدو : رينى تنسى من أجل اعادة جميع أهالى كونوها الذين ماتوا خلال هجومه على القرية . لقد كان ناجاتو قد استهلك بالفعل التشاكرا الخاصة به ، و قد مات نتيجة تضحيته لانقاذ الجميع بعدما أدرك خطأه .

 

 

5 – موت هيوجا نيجي

موت نيجي

لقد كان نيجي أحد أصدقاء ناروتو ، لقد مات عندما قام الجيوبي بشن هجوم مركز على ناروتو و قفزت هيناتا لحماية ناروتو بجسدها ، ولكن انتهى الأمر بوقوف نيجي فى وجه الهجوم لانقاذ الجميع ، وصل نيجي فى الوقت المناسب لحمايتهم ، ولكن جاء هذا على حساب حياته . لقد كانت واحدة من أكبر التضحيات .

 

 

6 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

عندما بدأت حرب النينجا استخدم كابوتو الجتسو المحرم من أجل اعادة تجسيد الأموات ، لقد أعاد تجسيد ايتاتشي ، ولكن ايتاتشي هرب من سيطرة كابوتو و قاتل مع أخيه الصغير ضد كابوتو و وضعه تحت تأثير الجينجتسو المسمى بالايزانامى .

لقد تحكم فى كابوتو بذلك الجتسو و أطلق جميع الأشخاص الذين كان يتحكم بهم .

بعدما قام بايقاف هذا الجتسو ، مات و هو يخبر ساسكى قصته كاملة و هو يقول ” سأحبك على الدوام . “

حسنا ، لقد كانت حياة ايتاتشي بأكملها محزنة ، فلا يمكنك الحديث عن الحزن فى ناروتو بدون ذكر ايتاتشي ، ولكن تلك اللحظة كان لها طابع خاص .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أكثر اللحظات المحزنة فى ناروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أكثر اللحظات المحزنة فى ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: