ناروتو : جميع الشخصيات التى تستطيع استخدام ختم الموت

1

ختم الموت هو أقوى تقنيات الختم فى عشيرة الأوزوماكي . يمكنه أن يقوم بختم أى شيء باستخدام قوته . ولكن ، يتطلب هذا الختم التضحية بحياة المستخدم مقابل استخدامه . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع استخدام ختم الموت . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع استخدام ختم الموت فى أنمي ناروتو Naruto

 

4 – ناميكازي ميناتو 

ختم الموت ناميكازي ميناتو

لقد كان ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية الورق . منذ طفولته ، كان يتمتع ميناتو بذكاء خارق . كما أنه قد حقق أعلى درجة فى تاريخ أكاديمية النينجا . كان ميناتو يستطيع استخدام العديد من تقنيات الأختام ، و التى كان من بينها ختم الموت . لقد استخدمه ضد الكيوبي أثناء الهجوم على كونوها .

 

 

3 – ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن ختم الموت

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية كونوها . لقد اعتبره الهوكاجي الاول و الثاني شخص عبقري .

بعدما نضج ، حصل هيروزن على لقب ” ملك الشينوبي ” . لقد كان قوي جدا برغم كبر سنه و تمكن من ايقاف خطة أوروتشيمارو لتدمير قرية الورق المخفية . لقد تعلم ذلك الجتسو من الهوكاجي الرابع . لقد استخدمه ضد أوروتشيمارو و استطاع أن يختم يديه و كذلك قام بختم الهوكاجي الاول و الثاني .

 

 

2 – أوروتشيمارو

ختم الموت أوروتشيمارو

الشخص التالي فى قائمتنا هو أوروتشيمارو . انه أحد السانين الأسطوري و لكنه قد هرب من القرية .

لقد اكتشف أوروتشيمارو طريقة الغاء عمل ختم الموت مما مكنه من اعادة الهوكاجي السابقين من الشينيجامي . اذا كان استطاع اكتشاف كيفية الغاء الختم ، فلابد أنه قد علم كيف يستخدمه أيضا .

 

 

1 – أوزوماكي أشينا

أوزوماكي أشينا

لقد كان أوزوماكي أشينا قائد عشيرة الاوزوماكي . لقد كان صديق سينجو هاشيراما .

لقد كان الجميع يخشى عشيرة الاوزوماكي بسبب قوتها الكبيرة . تآمرت عليهم العديد من الدول و قاموا بتدمير قرية الدوامة . بصفته قائد عشيرة الأوزوماكي ، فان أشينا كان خبيرا فى تقنيات الختم . لقد كان باستطاعته ختم وحش كامل بسهولة . باعتبار كونه قائد الأوزوماكي أعتقد أنه كان بامكانه استخدام هذا الختم بالتأكيد .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: