ناروتو : الشخصيات الأقرب الى مستوى حكيم المسارات الستة

1

حكيم المسارات الستة الأسطوري يُعتبر الشخصية الأقوى فى عالم ناروتو بعد أوتسوتسوكي كاجويا . لقد ورث هاجورومو تشاكرا أمه القوية . وقد تعلم طور الناسك أيضا . لقد كان شخصية قوية للغاية و لم يقترب من مستواه الا قلة قليلة للغاية . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى اقتربت من مستوى حكيم المسارات الستة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات القريبة من مستوى حكيم المسارات الستة فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – أوتسوتسوكي أشورا 

أشورا ناروتو شيبودن

 نبدأ القائمة مع أوتسوتسوكي أشورا . لقد كان الابن الأصغر لحكيم المسارات الستة . لقد كان يعتبر أقل من أخيه اندرا فى كل شيء تقريبا . ولكن أشورا أصبح خليفة هاجورومو . لقد استطاع هزيمة أخيه فى قتال عنيف ، مما جلب سلام مؤقت الى الأرض .

 

 

5 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد أصبح أوتشيها أوبيتو جينشوريكي الجيوبي . لقد كان السبب الرئيسي لبداية حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة و دمر بمفرده تحالف الشينوبي .

لقد حصل على تشاكرا مذهلة بعد أن أصبح جينشوريكي الذيول العشرة . كان أوبيتو يستطيع القضاء على التحالف بأكمله بضربة واحدة لولا قدرات ناروتو و تأثير كلامه الخاص .

 

 

4 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد لعب أوتشيها ساسكى دور حاسم فى حرب النينجا الرابعة . لقد تلقى قدرات جديدة من هاجورومو مثل ناروتو . لقد أيقظ ساسكى الرينغان بعدما حصل على قوة هاجورومو . تُعتبر قدرة ساسكى البصرية مساوية لقدرة حكيم المسارات الستة . كما يمتلك أيضا مانجيكيو شارينغان أبدية . كما أن ساسكى يستطيع تنفيذ الأختام بيد واحدة فقط .

 

 

3 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

لقد كان أوزوماكي ناروتو بطل تحالف الشينوبي خلال حرب النينجا الرابعة . لقد كان كلمة السر فى الحرب . لقد تلقى قوة اضافية خلال الحرب حيث تلقى نصف قوة هاجورومو . لقد أصبح يستطيع استخدام طور ناسك المسارات الستة . لقد امتلك تشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة و حصل على ثلاثة كيكى جينكاي . احتياطي ناروتو من التشاكرا كبير للغاية و مع طور الناسك يصبح أقوى و أقوى .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

الشخص التالي فى قائمتنا هو الأسطورة أوتشيها مادارا . لقد تم انعاشه خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي . و قد كان لديه تحكم كامل فى هيئة الجينشوريكي الخاصة به .

لقد كان مادارا هو أول شخص يستطيع ايقاظ الرينغان بصورة طبيعية . لقد كان يُعرف باسم ” حكيم المسارات الستة الثاني ” . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، و التى جعلت من المستحيل على أى شخص لا يمتلك تشاكرا المسارات الستة أن يقترب منه .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان هامورا الأخ الأصغر لأوتسوتسوكي هاجورومو . لقد كان يمتلك البياكوغان ، و التى ورثها من أمه . لقد استطاع هامورا تطوير البياكوغان الخاصة به الى التينسيغان .

لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة . و قد كان يمتلك قدرة تحمل خارقة . بعد ختم أمهما ، ذهب الى القمر . أصبح هامورا الجد الأكبر لعشيرة الهيوجا . لقد كان أيضا مؤسس شينوبي القمر .

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: