ناروتو : الشخصيات التى تعرف أكثر تقنيات

بالنسبة للشينوبي ، فان امتلاك ترسانة كبيرة من التقنيات و الجتسو أمر هام للغاية . أيضا ، فان تنوع التقنيات يساعد الشينوبي على التكيف مع الظروف المختلفة . اذا لم يكن هناك تنوع فى مهارات الشينوبي ، فمصيره الهلاك ضد خصم يستخدم عناصر أكثر أو تقنيات أكثر . لذا ، اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تعرف أكثر عدد من الجتسو فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى تعرف أكثر عدد من التقنيات و الجتسو فى ناروتو Naruto

 

6 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو طور كوراما

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية الورق المخفية . لم يكن التلميذ المتفوق فى الأكاديمية ، ولكنه لديه عقل مبدع . أشهر التقنيات التى ابتكرها ناروتو هي جتسو الاغراء و جتسو الراسين شوريكن .

لقد حصل ناروتو على قدرات المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . أيضا ، لقد أصبح قادرا على استخدام جميع العناصر الخمسة . كما أن ناروتو قد ابتكر اصدارات كثيرة للغاية و مختلفة من الراسينجان و الراسين شوريكن و التى لا يستطيع أحد الوقوف أمامها .

 

 

5 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى

لقد كان أوتشيها ساسكى هو الناجي الوحيد من مأساة عشيرة الأوتشيها . لقد حصل على قوى المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو ، و التى منحته الرينغان . لقد مكنته الرينغان من اتقان استخدام العناصر الخمسة الرئيسية .

أيضا ، لقد شاهدنا ساسكى يبتكر العديد من التقنيات الخاصة به مثل كيرين . أيضا ، لديه تنوع أكثر من ناروتو بكثير فيما يتعلق بتنوع التقنيات ولهذا وضعته فى مرتبة أعلى من ناروتو فى هذه القائمة .

 

 

4 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

الشخصية التالية فى قائمتنا هو سينجو توبيراما . لقد كان الهوكاجي الثاني لقرية كونوها .

لقد ابتكر توبيراما عدد كبير من التقنيات . أكثر تلك التقنيات شهرة هي الايدو تنسى و نسخ الظل . لقد ابتكر توبيراما تقنية اله الرعد الطائر كذلك . بجانب هذه التقنيات الشهيرة ، فقد ابتكر العديد من التقنيات الأخرى كذلك .

 

 

3 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو

لقد كان أوروتشيمارو تلميذ ساروتوبي هيروزن . و قد كان أحد السانين الأسطوري .

لقد أراد أوروتشيمارو أن يتعلم جميع التقنيات . وقد كان يطمح الى أن يصبح خالدا . برغم أن مدى معرفته غير معروف تحديدا ، ولكننا شاهدنا منه الكثير . لقد رأيناه يستخدم الايدو تنسى و هي تقنية محرمة ابتكرها سينجو توبيراما . كما انه كان يعلم طريقة الغاء ختم الموت ، و هو يعتبر أقوى تقنيات الختم لدى عشيرة الأوزوماكي .

 

 

2 – هاتاكي كاكاشي 

هاتاكي كاكاشي

الشخصية التالية هو هاتاكي كاكاشي أو كما يشتهر ” النينجا الناسخ ” .

فى بداية الأحداث صرح زابوزا أن كاكاشي قد نسخ أكثر من ألف تقنية باستخدام الشارينغان . هذا انجاز مذهل لأي شخصية . لقد قام بنسخ تقنيات عالية المستوى مثل الراسينجان ، تنين الماء و حتى البوابات الثمانية الداخلية .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . لقد كان يشتهر بـ ” العلامة ” ، ” البروفيسور ” ، و أيضا ” ملك الشينوبي ” . انه الشخص الوحيد الذي حصل على هذا اللقب الأخير بعد سينجو هاشيراما .

لقد كان هيروزن يستطيع استخدام جميع العناصر الخمسة . لقد كان يمتلك العديد من التقنيات المختلفة . لقد قيل أن هيروزن يعرف جميع التقنيات لجميع عشائر كونوها بل جميع التقنيات الهامة و يستطيع استخدام كم كبير منها . لقد كان هيروزن تلميذ سينجو توبيراما ، ولابد أنه كان على معرفة بالتقنيات المحرمة .

هناك دلائل عديدة على معرفته الكبيرة بالجتسو المحرم و يظهر فى استخدام جتسو نسخ الظل و هو جتسو محرم ابتكره سينجو توبيراما ، و كذلك استطاعته أن يستخدم ختم الموت و هو جتسو محرم و الذي تعلمه من الهوكاجي الرابع ناميكازى ميناتو .

لقد كان ساروتوبي هيروزن بلا شك الأكثر معرفة و يستحق الألقاب التى حصل عليها برغم أننا لم نشاهد منه الكثير للأسف فى الفترة التى ظهر فيها فى الأحداث .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : الشخصيات التى تعرف أكثر تقنيات […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : الشخصيات التى تعرف أكثر تقنيات […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.