ناروتو : جميع الشخصيات التى رشحت لمنصب الهوكاجي الرابع

لقد كان ساروتوبي هيروزن هو الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . بعد حرب النينجا الثالثة العظمى ، قرر أخيرا أن يتنحى و يختار خليفة له . لقد كان هناك 5 مرشحين ليختار من بينهم الرجل الذي سيصبح الهوكاجي الرابع . سنذكرهم فيما يلي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

5 شخصيات تم ترشيحها لمنصب الهوكاجي الرابع فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

لقد كان شيمورا دانزو مرشحا ليكون الهوكاجي الرابع . لقد حاول مساعدة هانزو فى القضاء على الأكاتسكي ، ولكنهم فشلوا . لقد فعل هذا ليطلب المساعدة من هانزو بعد ذلك عندما يصبح الهوكاجي . برغم فشله فى أن يصبح الهوكاجي الرابع ، الا أنه تمكن من اختيار أحد المرشحين ليكون الهوكاجي الرابع . بعد ذلك بفترة طويلة ، تمكن دانزو من أن يصبح الهوكاجي السادس لفترة مؤقتة ، بعد هجوم باين على كونوها .

 

 

4 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو هو أحد السانين الأسطوري لقرية الورق . لقد أثبت قوته فى عدد لا يحصى من المعارك و القتالات . لقد قام دانزو بترشيحه لمنصب الهوكاجي الرابع .

برغم قوته الكبيرة ، الا أن هيروزن لم يكن سعيدا بهذا الترشيح ، حيث أنه كان يعتقد أن خليفته يجب أن يحمل ” عزيمة النار ” .

 

 

3 – أوتشيها فوجاكو

أوتشيها فوجاكو

لقد كان أوتشيها فوجاكو رئيس قسم شرطة كونوها ، و قائد عشيرة الأوتشيها . لقد كان أحد أقوى أعضاء الأوتشيها فى التاريخ . لقد كان فوجاكو يمتلك المانجيكيو شارينغان أيضا .

يبدو أنه كان قوي للغاية حتى انه قد تم ترشيحه ليكون الهوكاجي الرابع ، لقد كان من بين المرشحين الأخرين .

 

 

2 – جيرايا 

جيرايا

لقد كان جيرايا أحد السانين الأسطوري كذلك ، و يعتبره الكثيرون الأقوى من بينهم . لقد تم عرض المنصب عليه من قبل الهوكاجي و مستشاريه جميعا . اذا كان قد قبل العرض ، لم يكن سيكون هناك أي مرشحين أخرين . لقد تفوق جيرايا فى كل شيء من النينجتسو و حتى تقنيات الختم .

لقد كان يستطيع الاطاحة بـ باين لو أنه كان يعلم سر قوته ، و هذا ما قاله باين بنفسه .

 

 

1 – ناميكازي ميناتو 

ميناتو

لقد كان ناميكازي ميناتو هو من حصل فى النهاية على منصب الهوكاجي الرابع . لقد كان أحد تلاميذ السانين الأسطوري جيرايا . لقد كان العالم بأكمله يخشى ميناتو الشهير بـ ” وميض كونوها الأصفر ” .

السبب الرئيسي لاختياره ليكون الهوكاجي الرابع هو أنه تقنيا قد حقق الانتصار لكونوها فى حرب النينجا الثالثة العظمى بمفرده تقريبا . لقد أمر أونوكي الجميع بالهرب بمجرد رؤيته فى ساحة المعركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.